أفضل مطاعم العدلية في البحرين 2023

مملكة البحرين إحدى أشهر الواجهات السياحية في العالم العربي التي نالت إعجاب الزوار من كافة أنحاء العالم العربي والغربي كذلك، البحرين التي تميزت بمدنها الجميلة التي تضم أشهر وأفضل المطاعم الراقية للإستمتاع بتناول أشهى وأطيب المأكولات بأنواعها المختلفة، ومنها مدينة العدلية التي تميزت بأطباقها الشهية التي حظيت بإعجاب وإهتمام الكثير حول العالم من زوارها، ويتسائل العديد حول أشهر وأفضل مطاعها على الإطلاق، فسنتحدث في مقالتنا اليوم حول هذه الخصوص.

أين تقع العدلية

تتواجد العدلية، المعروفة بحي بوهيمي في العاصمة المركزية لمملكة البحرين المنامة، التي تميزت بتنوع ثقافاتها وحضاراتها، فهي منطقة ترفيهية، تجارية مزدحمة السكان، مركز الحياة الليلية المتواجد في المنامة، تعد العدلية منطقة برجوازية كونها تضم المطاعم الفاخرة، المقاهي الراقية والمعارض الفنية والتي كان أساسها منازل قديمة، تنتشر ظاهرة المومس وفتيات الليل فيها بساعاتها المتأخرة ليلآ، حيث لاحظها العديد من السياح الذين يرتادون هذه المنطقة السياحية الشهيرة.

أبرز المعارض الفنية في العدلية

العدلية في مملكة البحرين إحدى أشهر واجهاتها السياحية التي يتردد عليها كافة السياح العرب والأجانب للتمتع بأجواءها ومطاعمها وأطباقها الشهية، حيث تضم العدلية الكثير من المعارض الفنية التي تقام بالبحرين، ومن أشهرها ما يلي:

  1. معهد كالابافان.
  2. معرض الرواق الفني.
  3. معرض البارح الفني.

أشهر مطاعم العدلية

تميزت العدلية واختصت بالمطاعم والمقاهي الفاخرة التي تقدم جميع الأصناف من المأكولات الشرقية والغربية التي حظيت إعجاب الزوار والمقيمين فيها كذلك ومن أبرزها التالي:

  • مطعم مينو

يعد مطعم مينو أحد أشهر مطاعم العدلية في مملكة البحرين، يقدم الأطباق الإيطالية كالمكرونة، البيتزا والسوس الرائع، ولديه خدمة التوصيل للبيت.

  • مطعم برجر تاون

اشتهر هذا المطعم العدلي البحريني بعدة مأكولات مثل: لحم الجمال، البط والنعام بالإضافة إلى مختلف الوجبات السريعة والخفيفة، تميز كذلك بأسعاره المناسبة للجميع وحسن المعاملة، لينال بهذا محبة وإحترام زواره ومقيميه.

  • مطعم برجر لاند

حظي مطعم برجر لاند شعبية واسعة بين السياح والمقيمين بالعدلية البحرين، فهو مطعم حسن التعامل، ذو نظافة عامة، يقدم أشهى أطباقه من الشاورما، البرجر وغيرها بأسعار منافسة للجميع.

  • مطعم كودو

المطعم الشهير كودو والذي يضم عدة فروع في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، يتواجد مقابل كوستا كوفي، يقدم عدة وجبات مثل: الهوت دوج، البرجر والسوسيس، نال محبة زواره بشكل كبير، يرتاده الكثير للتمتع بمأكولاته.

تميزت منطقة العدلية السياحية في مدينة المنامة عاصمة البحرين بأرقى وأفخم المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهر المأكولات الغربية والشرقية بأسعار توافق الجميع.