نصائح مفيدة قبل زيارة برج بيزا المائل 2023

مع كثرة الواجهات السياحية في العالم التي يقصدها كافة السياح للتمتع بجمالها وتضاريسها وقضاء أجمل الأوقات التي تحفر بالذاكرة، إلا أن برج بيزا المائل ما زال يحظى بإهتمام وإعجاب الزوار من شتى أنحاء العالم، المعلم السياحي التاريخي الأعظم في مدينة بيزا الإيطالية السياحية، سمي بهذا الإسم نسبة للمدينة التي يتواجد بها، يزورها السياح سنويآ ويلتقطون أجمل الصور التذكارية مع أحبابهم، سنتعرف اليوم على أهم النصائح المقدمة للزوار قبل الذهاب لبرج بيزا المائل الإيطالي.

أين يقع برج بيزا المائل

يتواجد هذا المعلم التراثي السياحي التاريخي في إيطاليا مدينة السحر والجمال حول العالم، تحديدآ في مدينة بيزا السياحية الإيطالية، يقصده السياح والزوار بشكل سنوي للتمتع بالمدينة التي تضم عدة أماكن سياحية بجانب بعضها البعض، بالإضافة لبرج بيزا المائل، حيث يستكشفون المنطقة سيرآ على الأقدام.

هل محيط برج بيزا المائل آمن؟

المنطقة المحيطة ببرج بيزا المائل غير آمنة على الإطلاق، حيث يتخد كل ما حول البرج من محلات تجارية مختلفة كل التدابير الأمنية اللازمة لتجنب التعرض لأي سرقة ممكنة، فهي مكان مليئ بالنشالين بشكل كبير، فعلى كل شخص يزور هذا المكان أن يتخذ احتياطاته الهامة في تأمين نفسه من التعرض للسرقة.

أهم النصائح قبل زيارة برج بيزا المائل

هنالك العديد من النصائح الهامة التي دونها ذوي المعرفة والخبرة لغيرهم للإستفادة منها خلال زيارتهم لهذا المكان السياحي العالمي برج بيزا المائل في إيطاليا، ومن أبرزها ما يلي:

1. على السائح أن لا يشترك في بعض الخدمات التي يقدمها موقع برج بيزا المائل ألا وهي الدليل السياحي، كونه مكلف كثيراً، فيمكنه معرفة كل ما يخص البرج من خلال تطبيق إلكتروني أو كتيب سياحي ثقافي يصل إلى تاريخ البرج بشكل تفصيلي، فيوفر على نفسه تكاليف كثيرة في حين لو اشترك بدليل يقدمه موقع البرج ذاته.

2. التخطيط الجيد والكامل للسياحة لبرج بيزا المائل، والتأكد من حجز تذكرة دخوله، حتى تتمكن من الدخول إليه وإستكشافه بشكل مفصل، أو أن يتعرض لمشكلة نفاد التذاكر، فهو أحد أشهر وأكثر الأماكن السياحية زيارة حول العالم، التخطيط والتأكد حتى لا يقع الشخص في الزحمة الكبيرة أمام البرج، فقد لا يتمكن من فرصة دخوله.

3. يتوجب على الشخص الراغب في زيارة برج بيزا المائل وتسلقه أيضآ أن يكون أمام البرج قبل ثلاثين دقيقة من موعد تذكرته المحجوزة، فإن فات موعده لتسلق البرج، لن تتاح له الفرصة مرة أخرى.

4. لمن يريد أن يتخطى زحمة هذا البرج، عليه الذهاب إليه مبكرآ، والخروج منه أيضآ قبل موعد إغلاقه حتى لا يعلق الشخص في الزحمة الكبيرة المحيطة به.

5. أن يوثق السائح والزائر لبرج بيزا المائل السياحي زيارته لها من خلال إلتقاطه لأجمل الصور التذكارية بموقعه.

6. على من يرغب بزيارة بيزا المائل أن يحمي أغراضه الشخصية من السرقة والإنتشال، فهو مكان مشهور بوجود النشالين فيه، خاصة في ميدان المعجزات المحيطة بالبرج.

7. أن يخصص الزائر للبرج بمدينة بيزا قضاء يوم كامل للتمتع برحلته، فبضع الساعات ليست كافية، فهنالك ركوب القطار للوصول لبرج بيزا المائل السياحي، وتسلق البرج الذي يستغرق على الأقل ساعة من الزمن، ووقت لإستكشاف داخل البرج، وفرصة أخذ قسط من الراحة لتناول وجبة شهية بأحد المطاعم الإيطالية الشهيرة.

للتمتع بسياحة رائعة لا مثيل لها إلى برج بيزا المائل السياحي في إيطاليا، هنالك عدة نصائح ينبغي على الفرد الزائر له أن يعيها بشكل كبير حتى يتمكن من الإستمتاع بكل دقيقة في جولته السياحية لهذا المعلم الإيطالي السياحي الشهير عالميآ برج بيزا المائل.