فنادق ذات إطلالة متميزة على بحيرة سبانجا

فنادق ذات إطلالة متميزة على بحيرة سبانجا

يحتاج الكثير منا إلى الترويح عن نفسه بعد فترة طويلة من العمل المتواصل وكذلك الدراسة وضغط الامتحانات، فغالبا ما نلجأ إلى السفر بعيدا في مكان به هدوء وراحة وإطلالة مميزة على البحر، ولذلك نتحدث في هذه المقالة عن فنادق ذات إطلالة متميزة على بحيرة سبانجا، ونتعرف على أفضلها وأرخصها ومميزات كل منها.

فنادق ذات إطلالة متميزة على بحيرة سبانجا
فنادق ذات إطلالة متميزة على بحيرة سبانجا

فنادق ذات إطلالة متميزة على بحيرة سبانجا

هناك الكثير من الفنادق الرائعة بسبانجا، ومنها فنادق ذات إطلالة متميزة على بحيرة سبانجا، ومنها فنادق تطل على البحيرة من أعلى، وفيما يلي ذكر بعض منها:

  • فندق ريتشموند: يعد فندق ريتشموند أحد أهم فنادق سبانجا ذات الـ5 نجوم، وهو يطل على البحيرة مباشرة، ويحيط به الكثير من الخدمات والمطاعم والمقاهي.

كما يوجد به مركز سبا ومركز عافية، ومركز للياقة البدنية، ومسبح مفتوح يطل على البحيرة.

أما فيما يخص مساحة الغرف فتصل إلى 24 متر مربع، منها ما يوجد به شرفة ومنها لا، بينما تبلغ مساحة الجناح من 30 إلى 51 متر مربع، وتصل الأسعار به إلى 250 دولارا في الليلة الواحدة.

  • فندق سنلرالبوتيكي: حيث يعتبر من أكبر الفنادق في سبانجا، ومن أهم المرافق التي يوفرها غرف عائلية، وحديقة رائعة بها مسبح صغير، وموقف للسيارات.

وهو يوجد على بعد 300 متر من البحيرة، وتبلغ مساحة الغرف به 17، و20، و25 متر مربع، أما مساحة الغرف العائلية فتبلغ 35 متر مربع، وتتميز الغرف بإطلالة جزئية على البحيرة، ويصل متوسط سعر الغرفة المطلة حوالي 180 دولار في الليلة.

فنادق متميزة بفيو رائع في سبانجا

هذه الفنادق تتميز بأنها تطل على مناظر طبيعية رائعة، مثل الفنادق التالية:

  • فندق لاليسبانجا: يطل فندق لاليسبانجا على البحيرة مباشرة، كما يوجد بالقرب من الكورنيش والمطاعم والكافيهات المختلفة.

ويعتبر فندق لاليسبانجا من الفنادق البوتيكية؛ ولذلك فهو لايحتوي على مرافق كثيرة، لكنه يوفر غرف عائلية، ومواقف مجانية للسيارات.

أما عن مساحة الغرف فتبلغ 21 متر مربع، ومنها ما يطل على الحديقة، ومنها غرف لها إطلالة رائعة على البحيرة، ويبلغ متوسط سعر الغرفة حوالي 150 دولار؛ وذلك بسبب قلة الفنادق الملاصقة للبحيرة.

  • فندق ايليت وورلد: يعد هذا الفندق من الفنادق القريبة جدا من البحيرة، حيث يبعد عنها حوالي 2 كيلو متر فقط، وهو يطل عليها من أعلى، ويقوم بتقديم وجبتين مع الحجز إفطار وعشاء.

ويشتمل هذا الفندق على ثلاث مقاهي، ومطعمين، كما يوجد مركز عافية وسبا، بالإضافة إلى وجود صالة رياضية، ومسبح داخلي وآخر خارجي.

والغرف به واسعة فتصل مساحتها إلى 36 و38 متر مربع، ومساحة الجناح 84 متر مربع، ويوجد شرفات بها جميعا، ويصل سعر الغرفة في الليلة الواحدة إلى 200 دولار، فهو من أجدد وأنظف الفنادق ذات الـ 5 نجوم.

أكواخ سبانجا المطلة على البحيرة: وهي تقوم بتوفير موقف للسيارات وانترنت فقط، والغرف بها لها إطلالة متميزة على البحيرة، ومساحتها 30 متر مربع وبها شرفة، ويبدأ سعر الكوخ في الليلة الواحدة 250 دولار، وهذه الأكواخ لها طراز خشبي وملاصقة للبحيرة، وتكون مناسبة جدا للعرسان وبها أثاث جميل، وفريق العمل بها متعاون ومحترم.

أشهر منتجعات سبانجا

  • يعتبر فندق (إن جي سبانجا) من أشهر وأفضل المنتجعات بسبانجا، ويطلق عليه أيضا منتجع جورال، ويوجد منتجعات أخرى بسبانجا لكن هذا الفندق هو الأشهر بينهم ويقصده السياح لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.

أرخص فنادق سبانجا

  • بينما نحن بصدد الحديث عن فنادق سبانجاوالامتيازات الخاصة بها، لابد من ذكر أرخص هذه الفنادق سعرا حتى تكون في متناول الجميع، وهو فندق روم رومسبانجا، والغرف فيه عبارة عن شقق فندقية مكونة من غرفة وصالة ومساحتها 50 متر مربع، كما يوجد بها شرفة ومطبخ وطاولة، وهي تتسع لفردين معهما طفلين بسعر 70 دولار تقريبا في الليلة، بدون تقديم وجبة إفطار.
فنادق ذات إطلالة متميزة على بحيرة سبانجا
فنادق ذات إطلالة متميزة على بحيرة سبانجا

أفضل منتجع في جبل كارتبة

  • إن فندق جرين بارك سبانجاكارتبةTheGreenParkKartepe لا يعد هو الأفضل بمعنى الكلمة، ولكن يمكن القول إنه الأوحد في جبل كارتبةسبانجا، وبالرغم من ذلك لا ينصح بالإقامة به أكثر من ليلة، ومن المفضل أن تسكن في فنادق معشوقيةوسبانجا، وتقوم برحلة إلى جبل كارتبة.

وفي النهاية إن كنت مازلت متحيرا بين هذه الـفنادق ذات إطلالة متميزة على بحيرة سبانجا، فعليك تحديد ماذا تريد من امتيازات بالضبط، فإن كنت تبحث عن الأرخص فعليك بفندق موتالي لايف وهو يطل على البحيرة ولكن من بعيد، وإن أردت الأجدد والأفخم مع غلو سعره فعليك بفندق ايليت وورلد.