رحلة اوزنجول شمال تركيا (المسافات والاماكن) 2023

رحلة اوزنجول شمال تركيا (المسافات والاماكن) 2023

رحلة اوزنجول شمال تركيا (المسافات والاماكن) 2023 رائعة حيث سيتمكن زوار بحيرة أوزنجول من مشاهدة المناظر الرائعة في البيئة الطبيعية المحيطة. حيث تعد منطقة أوزنجول واحدة من أكثر البحيرات والأماكن الخلابة في مدينة طرابزون، وهي بلا شك موطن للعديد من التلال والبحيرات من جميع الأحجام، على بعد 100 كيلومتر من وسط مدينة طرابزون ستجد أوزنجول بين قمم الجبال في واد ذي زرع.

رحلة اوزنجول شمال تركيا (المسافات والاماكن) 2023
رحلة اوزنجول شمال تركيا (المسافات والاماكن) 2023

رحلة اوزنجول شمال تركيا (المسافات والاماكن) 2023

  • يتوفر في رحلة اوزنجول شمال تركيا (المسافات والاماكن) 2023 إطلالة جميلة على البحيرة وبها الغابات ومعظم الوقت يكتنفه الضباب، وكل ذلك يضيف إلى جاذبية المنطقة الرائعة ومتوسط درجات الحرارة في الصيف والشتاء في طرابزون كلاهما بارد، كما أن المدينة بها تساقط ثلوج موسمي وأمطار في الصيف.
  • بشكل عام يمكن الادعاء أن الطقس في أوزنجول يسمح للسائحين بالاستفادة من الجمال الطبيعي الذي توفره المنطقة لأن متوسط درجة الحرارة السنوية يكون مريحًا خلال معظم العام.
  • لا تضيع فرصة رحلة اوزنجول شمال تركيا (المسافات والاماكن) 2023 في الشتاء لأنك لن تكون قادرًا على إخفاء الإعجاب الهائل الذي ستشعر به أثناء وجودك هناك، ستشعر بالرهبة من الجمال هذا المكان وأنت تراقب غطاء الثلج الذي يغطي كل شيء.
  • كما بطبيعة الحال سيحثك مشهد الثلج أيضًا على المشاركة في الألعاب الشتوية مثل التزلج واللعب في الثلج وبناء رجال الثلج والأنشطة الموسمية الأخرى، لن تجد أجمل من أوزنجول في الصيف عندما تكون الهضاب مغطاة بأوراق الشجر، وبحيرة هادئة تعكس المناظر الطبيعية المحيطة بها في زرقتها.
  • في الصيف يمكن للزوار المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية في هذه المنطقة مثل المشي عبر الممرات الخضراء العديدة في المنطقة، و أثناء التخييم له جمالية خاصة به ويمكنك أيضًا إقامة حفلات شواء هناك ذات نكهة مميزة.

هل يوجد رحلات قروب سياحي في طرابزون ؟

تعد التكلفة المنخفضة والطبيعة التي تشمل الغداء للرحلات الجماعية في طرابزون إحدى مزاياها، إنها مناسبة للأفراد الفرديين والأسر الصغيرة المكونة من شخصين، تشمل هذه الرحلات أشهر الوجهات السياحية مثل أوزنجول ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها أولاً:

  1. إذا كان هناك أكثر من راكبين فإن سيارة السائق الخاص تعتبر أكثر جاذبية وبنفس السعر تقريبًا.
  2. نظرًا لسوء التخطيط والوقت الضائع على الطرق السريعة لم يعجب حوالي 90٪ من المستهلكين بهذه الرحلات.
  3. يتركز غالبية منظمي الرحلات السياحية الجماعية في طرابزون في مناطق طرابزون.

مميزات السياحة في الشمال التركي

  1. يبدو كما لو أن قطعة من الجنة سقطت في شمال تركيا وتناثر جمال الطبيعة فيها، تلخص هذه العبارة بإيجاز مناطق الجذب السياحي الرائعة التي توفرها مدن شمال تركيا وتشتمل منطقة واحدة تقريبًا على تلال مورقة وبحيرات طبيعية وغابات هادئة بها أشجار عالية ومزارع وحدائق نباتية وشلالات تمتد لمئات الأمتار.
  2. لما له من تأثير عميق على أرواح الزوار وقدرته على جعلهم يشعرون بحلاوة السفر إلى هناك في ليالي صيفية باردة ومنعشة وسط أجواء مليئة بالجمال والحدائق المورقة والبساتين المثمرة التي تغطي أجزاء كبيرة منهم، هي فرصة السياحة فيها الوجهة الأكثر شعبية بين بقية تركيا.
  3. هي منطقة برية مذهلة بها غزال رو على بعد 1161 كيلومترًا (كم) من إسطنبول و 99 كيلومترًا (كم) من طرابزون، لكن لا داعي للقلق لأن هذه المسافات نموذجية لمجموعة المدن في منطقة طرابزون

وقت لزيارة طرابزون واوزنجول

  • يعتبر الربيع هو الوقت المثالي رحلة اوزنجول شمال تركيا (المسافات والاماكن) 2023 حيث التكلفة منخفضة، والطقس معتدل، والمناظر الطبيعية خصبة وخضراء ولا يزال هناك بعض الثلوج على الجبال، بعد ذلك يأتي الصيف الذي يتميز بأسعار باهظة وطقس معتدل إلى حار، ومرتفعات باردة ولا ثلج.
  • إذا كنت ترغب في مشاهدة الثلج فعليك السفر من اسطنبول إلى بورصة أو حتى البقاء هناك لمدة ليلة أو ليلتين خلال فصل الشتاء لأن التكاليف منخفضة للغاية ولكن الطرق مغلقة بسبب الثلوج وليس هناك أي طبيعة أو مواقع مثيرة للاهتمام للاستكشاف.
رحلة اوزنجول شمال تركيا (المسافات والاماكن) 2023
رحلة اوزنجول شمال تركيا (المسافات والاماكن) 2023

الذهاب من طرابزون الى اوزنجول بالباص

  • هناك العديد من الحافلات الصغيرة التي تذهب إلى أوزنجول، يقع تحت ساحة طرابزون أمام الميناء ومع ذلك يجب أن تصل مبكرًا لأنه لا يعمل إلا جزئيًا قبل الفجر ويتوقف تمامًا عن العمل بعد غروب الشمس.
  • كما لا تنس أن تسأل عن مكان حافلات العودة عند وصولك، 20 ليرة هي المبلغ الذي سيدفعه كل شخص.

تعد رحلة اوزنجول شمال تركيا (المسافات والاماكن) 2023 مقصدًا شهيرًا للسياح وتتميز بجمالها الطبيعي المحبب والذي سوف يأسرك على الفور حيث أن أوزنجول محمية طبيعية لأنها موطن للعديد من الحيوانات والنباتات النادرة، بما في ذلك غابات القوقاز على ساحل البحر الأسود.