افضل فنادق تركيا اسطنبول رخيصة 2023

افضل فنادق تركيا اسطنبول رخيصة 2023

افضل فنادق تركيا اسطنبول رخيصة 2023 يبحث عنها العديد من الأشخاص خاصة مع بداية فترة العطلات السياحية والسفر، ويخص بحث العديد من الأشخاص الفنادق التي تكون قريبة من البازارات السياحية، مثل متحف آيا صوفيا، حيث يتميز متحف آيا صوفيا بكونه أحد أشهر الوجهات السياحية التاريخية في العالم، وفي مقالنا اليوم سنذكر افضل فنادق تركيا اسطنبول رخيصة 2023 التي يمكنك قضاء عطلتك فيها.

افضل فنادق تركيا اسطنبول رخيصة 2023
افضل فنادق تركيا اسطنبول رخيصة 2023

افضل فنادق تركيا اسطنبول رخيصة 2023

تعتبر مدينة اسطنبول هي واحدة من أكثر الوجهات السياحية شهرة في العالم، و يعد برج جالاتا الذي يتمتع بتاريخ طويل أحد أكثر مناطق الجذب شهرة في المدينة، ويوجد في اسطنبول عدد من المناطق والبازارات المعروفة خاصة تلك التي توجد بالقرب من منطقة الفاتح.

يمكن العثور على افضل فنادق تركيا اسطنبول رخيصة 2023 في حي الفاتح، حيث تتميز هذه الفنادق بأسعارها المعقولة بالنظر إلى مجموعة وسائل الراحة والخدمات التي تقدمها والتي تعتبر ضرورية لك لقضاء إقامة مريحة أثناء عطلتك، بالإضافة إلى أن هذه الفنادق تقع في وسط حي الفاتح بجوار مناطق الجذب السياحي المعروفة، وتشتمل جميع هذه الفنادق غرف على أثاث وديكورات خشبية مباشرة بألوان هادئة ومحايدة.

 

فندق كرفان في مدينة اسطنبول

  • فندق كرفان يقع في حي الفاتح في مدينة إسطنبول، وهو من افضل فنادق تركيا اسطنبول رخيصة 2023
  • وذلك لأنه أحد الفنادق الأقل تكلفة في اسطنبول، يقع الفندق بعيد عن عمود قسطنطين على بعد أقل من 1،000 متر والبازار الكبير على بعد كيلومترين.
  • تم تأثيث غرف فندق كرفان بإستخدام قطع أساسية من الخشب الصلب، وتتميز هذه القطع بنظام الألوان المحايد وتوجد كراسي جلوس في كل غرفة.
  • يقدم مطعم الفندق بوفيه إفطار لتوفير أقصى درجات الراحة لزواره ويقدم عددًا من الخدمات مثل النقل من وإلى المطار وتوفير خريطه للمدينه وأشهر الأماكن السياحية.

 

فندق كايا في مدينة إسطنبول

  • فندق كايا في حي الفاتح هو من بين افضل فنادق تركيا اسطنبول رخيصة 2023، وعلى الرغم من كونه في نطاق سعري أقل إلا أن هذا الفندق يوفر إقامة من الدرجة الأولى، وتم تجهيز كل غرفة مزينة بذوق بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وحمام خاص.
  • البازار الكبير والمسجد الأزرق هما أكثر موقعان مشهوران قريبان من فندق كايا، ويبعد الفندق 200 متر فقط عن محطة مترو أكساراي، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف عالية الجودة والتنقل من وإلى المطار.

 

فندق غولدن غيت في مدينة اسطنبول

  • يتميز فندق غولدن غيت بموقع رائع في شبه الجزيرة القديمة والتي تحتوي على عدد كبير من المطاعم وأماكن الجلوس الإقتصاديه، ويبعد 300 متر فقط عن محطة مترو توبكابي مما يمنحه مكانة خاصة بين فنادق حي الفاتح في اسطنبول ذات الأسعار المعقولة.
  • يضم الفندق أيضًا مطعم مميز حيث يمكن للعملاء طلب مجموعة من الأطباق الانتقائية، وتحتوي غرف غولدن غيت على حمام خاص مع وسائل الراحة وعازل للصوت لمزيد من الهدوء والراحة.

 

فندق مارينا سيتي في اسطنبول

فندق مارينا سيتي هو أحد افضل فنادق تركيا اسطنبول رخيصة 2023، وذلك لأنه يعتبر الفندق الأقل تكلفة في اسطنبول، المسافة بين موقع الفندق والبازار الكبير ومسجد سليمان العظيم هي 1.2 كيلومتر.

توفر جميع غرف الفندق تكييف وخدمة واي فاي مجانية وشاشة عرض وحمام مختص، وتتوفر أيضًا غرف عائلية فسيحة وأماكن إقامة لمرضى الصدر بعيدًا عن أي دخان، ويتم توفير خدمة تنظيف الغرف والانتقالات من وإلى المطار.

افضل فنادق تركيا اسطنبول رخيصة 2023
افضل فنادق تركيا اسطنبول رخيصة 2023

فندق ماي بوتيك في إسطنبول

  • افضل فنادق تركيا اسطنبول رخيصة 2023 هو فندق ماي بوتيك، وذلك بسبب الأثاث الراقي والأناقة المباشرة، ويقع مسجد سليمان العظيم على بعد 700 متر من الفندق، في حين أن سوق وابل يقع على بعد حوالي  1000 متر.
  • بالإضافة إلى ذلك يوفر الفندق لزواره رووف وغرفًا عائلية، كما يتوفر مكتب للاستئجار يمكنك تأجيره في أي وقت على مدار 24 ساعة وواي فاي مجاني وخدمة نقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى تخصيص مساحة لوقوف السيارات.

 

في نهاية مقالنا نكون ذكرنا افضل فنادق تركيا اسطنبول رخيصة 2023، ويجب القول إن مدينة إسطنبول من أكثر مدن السياحة شهرة في تركيا خاصة حي الفاتح، وذلك لأنه يتميز بوجود افضل فنادق تركيا اسطنبول رخيصة 2023 والتي تساعدك في قضاء عطلة اقتصادية رائعة بدون دفع مبلغ كبير للإقامة، لذلك ننصحك بمراجعة افضل فنادق تركيا اسطنبول رخيصة 2023 المذكورة في المقال أعلاه قبل حجز تذكرتك.