قائمة أفضل 10 فنادق رخيصة في أبها

قائمة أفضل 10 فنادق رخيصة في أبها

قائمة أفضل 10 فنادق رخيصة في أبها في ابها إذا كنت تبحث عن أفضل فنادق أبها غير المكلفة، فيمكنك العثور على إشارة شاملة إلى اختياراتنا لأفضل خيارات الإقامة هنا لزوار الموقع و سنتعرف على أفضل  الفنادق بأسعار متاحة للجميع و احجز إقامتك في الفنادق والمنتجعات في أبها  بأقل سعر مع أفضل برنامج حجز فندقي، مع ضمان أفضل الأسعار والقدرة على تغيير أو إلغاء حجزك عبر الإنترنت

قائمة أفضل 10 فنادق رخيصة في أبها
قائمة أفضل 10 فنادق رخيصة في أبها

قائمة أفضل 10 فنادق رخيصة في أبها

فندق الريف 

  • الشقق جميلة، مع مفروشات حديثة وتكييف هواء من الدرجة الأولى.
  •  عيب الموقع في كونك بعيدًا عن Shwe للخدمات يعني أنه يجب أن تزعجك الكلاب التي تتركك في سيارتك.
  •  يتم التعامل مع الموظفين من بانكالي والسودان بأعلى المعايير الأخلاقية.
  • نظافة ممتازة، موظفون محترمون، وخاصة الأخ نادر، وتكاليف معقولة.
  • تصميم الغرف وجمالها جديدان وضخمان ومدهشان ولهما عزلة جيدة. استطيع

فندق Rehana Hotel Roses Abha

 يقع على طريق السودة وعلى بعد 300 متر من منطقة أبها الثقافية، ويوفر فندق Rehana Rose الإقامة مع صالة مشتركة ومواقف مجانية للسيارات ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف و يبعد 18 كيلومترا عن مطار أبها. يوجد تلفزيون  وتكييف في كل غرفة و السعر الليلي للغرفة هو 75 ريال سعودي. 

فندق يسمى Hotel Fantasy Abha

فندق قصر السلام

يقع فندق قصر السلام في شارع الإمام محمد بن سعود مع إطلالات على سد أبها ويحتوي على بوفيهات الإفطار وقوائم الحمية عند الطلب ومركز الأعمال ومساحات الاجتماعات مكتب الاستقبال على مدار الساعة مع خدمات الغسيل والكي  بالإضافة إلى ذلك، هناك خدمة Wi-Fi وخدمة الغرف المجانية و تحتوي كل غرفة على حمام خاص مع مرحاض مجاني أو حوض استحمام أو دش وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات ة وميني بار وتكييف يبدأ من 408 ريال سعودي في الليلة.

فندق جولدن بلاك في أبها: 

قائمة أفضل 10 فنادق رخيصة في أبها حيث يقع فندق جولدن بلاك بجوار فندق أبها بلاك يقدم هذا العقار سكنًا مع صالة مجتمعية وشبكة Wi-Fi مجانية ومواقف مجانية للسيارات ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف، ويبعد 23 كيلومترًا عن مطار أبها ومنتزه بالاس الترفيهي و تشتمل كل غرفة على أدوات نظافة مجانية وحوض استحمام أو دش وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات ة وتكييف وغلاية كهربائية و تبدأ الحجوزات من 140 ريالاً سعودياً في الليلة.

فندق أبها سروت بارك

قائمة أفضل 10 فنادق رخيصة في أبها حيث يقع Suroat Park، الذي يحتوي على مقهى يعمل على مدار 24 ساعة ومركز لياقة بدنية وفناء ومكتب استقبال، على طريق الملك عبد العزيز في أبها، على بعد حوالي 300 متر من حديقة أبو خيال و إلى جانب وجبة الإفطار القارية اليومية، يتم تقديم خدمة Wi-Fi مجانية ومواقف مجانية للسيارات وخدمة الغرف و يوجد تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة في كل غرفة وغلاية كهربائية وتلفزيون  يوفر الفندق غرفًا تبدأ من 740 ريالًا سعوديًا في الليلة.

فندق بودل أبها

يقع أحدث فندق Boudle Abha داخل مجمع أبها مول ويوفر أماكن إقامة ذاتية الخدمة مع تلفزيون  ومطبخ صغير مجهز بجميع أدوات الطهي اللازمة وميني بار وتكييف وحمام خاص مع أدوات النظافة المجانية و يوفر الفندق مركزًا للياقة البدنية ومكتبًا أماميًا مفتوحًا على مدار الساعة وغرفًا يمكن الوصول إليها و وقوف السيارات مجاني وهناك شبكة WiFi مجانية  بدءا من 495 ريالا سعوديا في الليلة للغرفة.

فندق فيو أبها

يقع فندق فيو أبها على طريق الملك عبد العزيز، على بعد 600 متر من قصر مانفونا و 18 كيلومترا من مطار أبها ويتميز بمكتب استقبال مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، ومواقف مجانية للسيارات، ومساحة للمؤتمرات والحفلات، ووسائل راحة في غرفة كبار الشخصيات و هناك أيضًا خدمة Wi-Fi مجانية والتدبير المنزلي و تحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة عبر الأقمار الصناعية ومنطقة جلوس وصانع قهوة/شاي وحمام خاص مع أدوات نظافة ونعال مجانية و تبدأ أسعار الليالي في هذا الفندق من 381 ريال سعودي الآن.

قائمة أفضل 10 فنادق رخيصة في أبها
قائمة أفضل 10 فنادق رخيصة في أبها

 أبها بالاس

  • قائمة أفضل 10 فنادق رخيصة في أبها حيث يقع مطار أبها على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من فندق Palais Abha من فئة 5 نجوم.
  •  يمكن رؤية إطلالات على بحيرة دام والجبال المجاورة من الغرف.
  •  يحتوي الفندق على شبكة Wi-Fi مجانية وخدمة غرف ومواقف مجانية للسيارات ومسبح داخلي ومكتب جولات ومرافق لياقة بدنية مجهزة جيدًا. 
  • في توجد مدينة ملاهي قريبة حيث يمكن للزوار ممارسة الألعاب باستخدام كابل يمكنهم ركوب السيارة من منطقة الفندق إلى الجبل الأخضر 
  • الاستمتاع بالمناظر الخلابة لأبها. يتم تضمين ميني بار وتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات ة وغلاية كهربائية وحمام خاص مع أدوات النظافة المجانية وورق التواليت ومجفف الشعر في كل غرفة.
  •  احجز الآن مقابل 729 ريالًا سعوديًا في الليلة في فندق Abha Palace الممتاز.

بالنهاية قد قمنا بعرض كافة التفاصيل والمعلومات عن قائمة أفضل 10 فنادق رخيصة في أبها منها فندق فيو أبها وفندق جولدن بلاك في أبها: