أفضل 10 فنادق تركيا مطلة على البسفور 2023

أفضل 10 فنادق تركيا مطلة على البسفور 2023

أفضل 10 فنادق تركيا مطلة على البسفور 2023 حيث أنه يتواجد في تركيا العديد والكثير من الفنادق المطلة على جسر البسفور ويرغب العديد من السياح في الذهاب إليها لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف علي أفضل 10 فنادق تركيا مطلة على البسفور 2023بالتفاصيل ومعرفة أهم ما تحتويه هذه الفنادق من خدمات ترفيهية وأنشطة.

أفضل 10 فنادق تركيا مطلة على البسفور 2023
أفضل 10 فنادق تركيا مطلة على البسفور 2023

أفضل 10 فنادق تركيا مطلة على البسفور 2023

هناك العديد من الفنادق الموجودة في تركيا ومنها التي تطل على جسم البسفور وهي:

  • فندق السويس هوتيل اسطنبول، وهو يعد من الفنادق التي نالت إعجاب الزوار بها.
  • لأنها تحتوي على العديد من الأنشطة التي جعلها منأفضل 10 فنادق تركيا مطلة على البسفور 2023.
  • تم تصنيف هذا الفندق من فئة الفنادق الخمسة نجوم.
  • فندق هيلتون البسفور، ويعد هذا الفندق قريب من جسر البسفور.
  • حيث أن المسافة قصيرة جدًا أنه يبعد عن البسفور بحوالي ربع ساعة لا اكثر من ذلك.

 

فنادق تقسيم المطلة على البسفور

يمكننا ذكر بعض الفنادق المطلة على البسفور وذلك من خلال السطور التالية:

  • فندق سي في كيه بارك البسفور اسطنبول، وهو يطل مباشره على البسفور؛بالإضافةإلىأنه يضم عدة أمور أخرى.
  • يوجد في هذا الفندق أفضل الألعاب الرياضية التي يمكنك ممارستها مثل اليوغا والمساج.
  • يوجد عدة مسابح أيضًا في هذا الفندق، كما أنه يملك ديكورات فنية مدهشة.
  • فندق غيري البسفور وسي اسطنبول وفندق اوبرا اسطنبول.
  • تعد هذه الفنادق جميعًا من أفضل 10 فنادق تركيا مطلة على البسفور 2023.

 

فندق جيهانجير اسطنبول

يعد من أشهر فنادق اسطنبول ومن أفضل 10 فنادق تركيا مطلة على البسفور 2023؛ وذلك لاحتوائه على أفضل المرافق والمعالم السياحية، كما أنه يوفر احتياجات ذو الاحتياجات الخاصة،حصل الفندق على العديد من الآراء من قبل الزوار العرب، حيث أنه حصل على تقييم جيد جدًا؛ وذلك من حيث المرافق والراحة.

 

فندق سويتيل بوسفور تقسيم

يتوفر في هذا الفندق الكثير من الغرف والأجنحة التي تناسب جميع الأفراد من، حيث العائلات والمتزوجين حديثًا والاصدقاء أيضًا حصل الفندق على تقييم جيد جدًا من قبل الزوار العرب أيضًا؛بالإضافةإلى الديكورات الفخمةوالأنشطةالمتوفرة به.

 

فندق نيديا غالاتا بورت اسطنبول

يعد هذا الفندق منأفضل10 فنادق تركيا مطلة على البسفور 2023 وتم تصنيفه من فئة الفنادق الحاصلة على أربعة نجوم، يبعد عن الجسر بحوالي 10دقائق لا أكثر من ذلك، الفندق قريب من المعالم السياحيةوالتاريخية التي يمكنك زيارتها مثل السلطان أحمد هي منطقة تاريخية قريبة من الأسواق.

 

فندق ميناء البوسفور اسطنبول

يعتبر الفندق من أقرب الفنادق المطلة على جسر البسفور وهذا يعتبر أكثر ما يجذب السياح له ويجعلهم يقومون به ويصنفوه من أفضل10 فنادق تركيا مطلة على البسفور 2023أيضًا يبعد فندق ميناء البسفور حوالي10 دقائق بحد أقصى عن الجسر.

 

فندق شانغريلا اسطنبول

يعتبر من أفضل10 فنادق تركيا مطلة على البسفور 2023لقضاء شهر عسل مع الزوجة، حيث أنه رومانسي وملائم لهم أيضًا يطل الفندق مباشرة على البحر وهذا اكثر ما يميزه ويجذب إليه الأشخاص.

يعد موقع الفندق حيوي ومناسب للأفراد؛ وذلك لأنه قريب من ميناء بشكتاش للعبارات؛بالإضافةإلىأنه من أفخم الفنادق في تركيا وصنف منأفضل 10فنادق تركيا مطلة على البسفور 2023.

أفضل 10 فنادق تركيا مطلة على البسفور 2023
أفضل 10 فنادق تركيا مطلة على البسفور 2023

فندق نوفوتيل البسفور

يحتوي الفندق على أشهى المأكولات التي أعجبت الزوار به، كما أنه يمتلك علاجات الجسم؛بالإضافةإلىاحتوائه على مراكز لعمل المساج والساباأيضًا، يمكن من خلال هذا الفندق حجز ميناء أو قارب لزيارة أجمل الرحلات البحرية وقريب الفندق من متحف اسطنبول للفن الحديث ايضًا.

 

سويسأوتيل ذا بسفور وس اسطنبول

الفندق صمم لمحبي الفخامة والرقي؛ لذلك يفضل النزول والإقامة به بعض الناس، كما أنه يوفر للعملاء أفضل مستوى للراحة، ويضم الفندق مرافق وأجنحة مميزة؛بالإضافة إلىأنه مكان رائع للاستنشاق الهواء النقي والاستجمام أيضًا.

 

وصلنا إلى نهاية مقالنا، حيث تعرفنا علىأفضل10 فنادق تركيا مطلة على البسفور 2023 وعلىأشهرهم أيضًا. الجدير بالذكر هنا أن أفضل10 فنادق تركيا مطلة على البسفور 2023تعد وجهة سياحية ممتازةويرغب الكثير في معرفة الأفضل بينهم ونحن قدمنا ذلك من خلال هذا المقال.