أفضل 5 فنادق تركيا لشهر العسل 2023 رخيصة

أفضل 5 فنادق تركيا لشهر العسل 2023 رخيصة

أفضل 5 فنادق تركيا لشهر العسل 2023 رخيصة يتسأل المتزوجون حديثًا عن قضاء وقت ممتع مع زوجه في مكان هادئ ورومانسي بعيدًا عن الزحام في فنادق رخيصة الثمن في تركيا ومن هذا المقال سوف نقوم بالتعرف على أفضل 5 فنادق تركيا لشهر العسل 2023 رخيصة وعلى أهم ما تقدمه هذه الفنادق أيضًا من حيث المرافق والخدمات سنقوم بتوضيح ذلك بالتفصيل.

أفضل 5 فنادق تركيا لشهر العسل 2023 رخيصة
أفضل 5 فنادق تركيا لشهر العسل 2023 رخيصة

أفضل 5 فنادق تركيا لشهر العسل 2023 رخيصة

هناك العديد من فنادق تركيا والتي تعد من أفضل 5 فنادق تركيا لشهر العسل 2023 رخيصة من خلال السطور التالية سنقوم بعرضها:

  • فندق ويند هام غراند اسطنبول كالا ميس مارينا، وهو من أفضل الفنادق الموجودة في دولة تركيا.
  • يبعد هذا الفندق عن مطار اتاتورك بحوالي نصف ساعةلا أكثر من ذلك.
  • يوفر هذا الفندق للعرسان بعض العروض التي تنال إعجابهم مثل، عزف الموسيقى وحمامات السباحة.
  • فندق دبل تري باي هيلتون اسطنبول بياليه باشا، وهو أيضًا من أفضل 5 فنادق تركيا لشهر العسل 2023 رخيصة.
  • يتوفر به جميع الخدمات التي تسعد العرسان مثل، باقات عافية وساباأيضًا والمساج وبعض الخدمات الأخرى.

 

فندق شيراتون اسطنبول اتاكوي

يعد هذا الفندق من الاختيارات الرائعة الخاصة بالعرسان، حيث أنه يطل مباشرة على البحر مما يجعله مميزًا عن غيره من الفندق الأخرى، يوفر العديد من الأنشطة مثل، الساعات العروض السعيدة؛ بالإضافة إلى ركوب الدراجات وجولات وساحات للمشي أيضًا.

نال هذا الفندق إعجاب الزوار العرب من العرسان من جعله يقيموه بأنه جيد في خدمة العرسان الجدد وذلك من خلال طاقم العمل كما أنه من أفضل 5 فنادق تركيا لشهر العسل 2023 رخيصة.

 

فندق ديديمانبوستانجي اسطنبول

الفندق هو واحد من أشهر فنادق شهر العسل في دولة تركيا خاصة في اسطنبول العاصمة؛ وذلك بسبب توافر عدة أشياء به هامة تجذب الأشخاص إليه مثل، أنه يطل مباشرة على البحر الساحر ووجود الجزر أيضًا.

يقدم الفندق خدمة تقديم الفطور في الغرفة؛بالإضافةإلى وجود أفضل المطاعم المشهورة به وتوافر جميع مأكولات العالم بأفضل طرق على الاطلاق؛ لذلك الفندق منأفضل 5 فنادق تركيا لشهر العسل 2023 رخيصةويفضله الكثير من الناس أيضًا.

 

فندق دايموند سيتي اسطنبول

يتميز هذا الفندق بأنهمتواجد وسط موقع مبهر ورائع كما أنه من أفضل 5 فنادق تركيا لشهر العسل 2023 رخيصة، حيث أنه يطل على البحر مباشرة، كما أن البحر لونه فيروزي خلاب؛بالإضافةإلى أنه متواجد في منطقة الزيتون بورنو.

يوفر الفندق عدة غرف خصصت للعرسان ويوفر أيضًا عدة أنشطة ترفيهية ومنها وجود أحواض سباحةوالجاكوزيأيضًا.

 

فندق رافلزاسطنبول

يعتبر الفندق منأفضل 5 فنادق تركيا لشهر العسل 2023 رخيصة، حيث أنه مناسب لجميع الأشخاص، كما أنه يبعد كيلو واحد من مركز زرولو للتسوق، يوجد به بعض الأنشطة الأخرى مثل وجود حمام تركي للعرسان ومرافق العنايةبالصحة تم تقييم هذا الفندق من قبل العرسان والزوار العرب بأنه ممتاز؛ وذلك من حيث جميع الخدمات التي يقدمها هذا الفندق.

 

فندق سفن هيلز بالاس

يعد من أفضل 5 فنادق تركيا لشهر العسل 2023رخيصة، كما أنه من أهم وأشهر الفنادق التي تحتوي على جناح كامل خصصللعرسان الجدد، مزود الفندق بخدمة التجميل والمكياج ومجهز بحمام بخار للعرسان والجدير بالذكر هنا أن هذا الفندق يقوم بتلبية جميع احتياجات الفرد وخاصة العرسان.

أفضل 5 فنادق تركيا لشهر العسل 2023 رخيصة
أفضل 5 فنادق تركيا لشهر العسل 2023 رخيصة

سويس هوتيل اسطنبول

يعد فندق السويس من أفضل فنادق تركيا للعرسان أخذ هذا الفندق تقييم ممتاز؛ وذلك لاحتوائه على العديد من الأمور الهامة التي يرغب بها البعض من الأفراد والعرسان، أهم ما يميزه هي اطلالته الساحرة ووجود به خدمه المساج ومقصورة الشمس الاصطناعي وخدمات المكياج.

وجود خدمة مساج للجسم كامل وتوافر الهدوء والطمأنينة في المكان؛ مما يجعله مميز عن غيره من الفنادق الأخرى.

 

وصلنا إلى نهاية مقالنا، حيث تعرفنا عليأفضل 5 فنادق تركيا لشهر العسل 2023 رخيصة وعلى أهم الأنشطةالترفيهية والخدمات التي تقدمها هذه الفنادق أيضًا، الجدير بالذكر هنا أن أفضل 5 فنادق تركيا لشهر العسل 2023 رخيصة من أفضل وأشهر الفنادق الموجودة في اسطنبول العاصمة لدولة تركيا.