افضل 10 فنادق في طرابزون على البحر

فنادق في طرابزون على البحر

تتميز مدينة طرابزون بوجود العديد من الفنادق ذات الثلاث نجوم والخمس نجوم، ومنها مايكون على البحر مباشرة ومنها ماتكون إطلالته على البحر، وفي هذه المقالة سنوضح الفرق بينهما مع ذكر أهم فنادق في طرابزون على البحر.

فنادق في طرابزون على البحر
فنادق في طرابزون على البحر

فنادق في طرابزون على البحر

هناك نوعين من الفنادق، فنادق في طرابزون على البحر، وفنادق مطلة على البحر، والفرق بينهما أن الأولى تكون على البحر مباشرة دون وجود أي فاصل بينهما سواء كان شارع صغير أو حتى بعض الخطوات، أما الأخرى المطلة على البحر فمن الممكن أن يكون الفندق على الجبل وإطلالته على المدينة والطبيعة والبحر.

فندق نوفوتيل طرابزون

  • يعد فندق Novotel واحدًا من أجمل الفنادق والتي تتميز بقلة أسعارها أيضا لذلك ينصح به، كما يوفر الكثير من المرافق والخدمات التي من الممكن أن تحتاج إليها.
  • وتتراوح أسعار هذا الفندق بين 75 دولار إلى 140 دولار، وتقل الأسعار في حالة الحجز في أوقات غير أوقات الموسم، ومن أهم مميزات هذا الفندق أنه يقع بالقرب من مول جواهر بمنطقة تسمى يومرا ويمكن الوصول إليها سيرا على الأقدام.
  • كما يحتوي على حديقة مبهجة وجميلة ويوجد بالقرب من المقاهي والمطاعم، وتبلغ مساحة الغرف به 24 و 25 متر مربع مع وجود شرفة، ومنها مايطل على البحر ومنها غرف لا تطل، كما يوجد غرف للعوائل متصلة.
  • هذا كله بالإضافة إلى أنه يضم مسبحين، مسبح داخلي وآخر للأطفال، ويوجد به شاطئ ممتع للسباحة، وغرف عائلية، ومركز للسبا وأخر للياقة البدنية، ويوفر أيضا آلة لصنع القهوة والشاي داخل جميع الغرف.

فندق بلو سي

  • يعتبر فندق بلو سي من أرخص الفنادق المتواجدة على كورنيش طرابزون، وهو فندق ثلاث نجوم يتواجد داخل مدينة طرابزون بالقرب من مركز المدينة وتبلغ المسافة بينهما حوالي خمسة دقائق بالسيارة، ومن أهم مميزاته أنه يقع بالقرب من كورنيش وممشى ساحل طرابزون كما يتواجد بالقرب من الخدمات والمطاعم.
  • ولا يتوفر داخل الفندق الكثير من المرافق، وبه آلة لصنع الشاي والقهوة بالغرف بالإضافة إلى مواقف مجانية، كما تبدأ أسعار هذا الفندق من 60 دولار إلى 90 دولار وتختلف تبعا للإطلالة والموسم.

فندق راديسون بلو

  1. فندق راديسون بلوRadissonBluHotelTrabzon هو أحد الفنادق الجديدة ذات الخمس نجوم ويتميز باطلالة رائعة على المدينة والبحر من الجبل، ويتواجد بالقرب منه مركز المدينة والكثير من الخدمات والمطاعم والمقاهي.
  2. وبه ثلاثة مسابح، مسبح للأطفال ومسبح داخلي والثالث خارجي، ومواقف مجانية، ونادي للرياضة، ومراكز للسبا واللياقة البدنية.
  3. ويوجد في كل غرفة شرفة وتبلغ مساحة الغرفة 33 متر مربع، أما الأجنحة والغرف العائلية فتبلغ مساحتها 54 متر مربع،وتختلف الغرف  كذلك في إطلالتها بين إطلالة جبل او إطلالة بحر.
  4. أما عن الأـسعار فتبدأ من 135 دولار وتصل إلى 210 دولار حسب المساحات والإطلالة والموسم الذي يتم الحجز به.

فندق رمادا بلازا

  • يعتبر فندق رمادا بلازا أشبه بمنتجع له مساحة كبيرة جدا، وهو يقع مباشرة على ساحل طرابزون، وبه شاطئ خاص، ويبعد حوالي خمس دقائق من المطار، وعشرة دقائق من المدينة عند استخدام السيارة.
  • وبه مسبحان خارجي وداخلي وشاطئ خاص، ومراكز للياقة البدنية والسبا، وآلة لصنع الشاي والقهوة، وتختلف أسعارها تبعا للإطلالة والمواسم من 125 دولار إلى 200 دولار، وتبلغ مساحة الغرف 25 و35 متر مربع، وقد تصل إلى 60 مترا، ومنها ماهو مطل ومنها ما هو غير مطل، بينما تبلغ مساحة الأجنحة 35 و 46 متر مربع.
فنادق في طرابزون على البحر
فنادق في طرابزون على البحر

فندق هيلتون

  1. يقع فندق هيلتون طرابزون على طريق منطقة اكشبات، وتبلغ المسافة بينه وبين مركز طرابزون حوالي عشرة كيلومترات، ويبعد عن بحيرة سيراجول بحوالي 3 كيلومترات، ويقع بجواره كافيه نجلا هانم، وباقي الخدمات تتواجد بالقرب منه ويمكن الذهاب إليها سيرا على الأقدام.
  2. كما يتميز الفندق بوجود مسبحين داخليان مساحتيهما متوسطة، وتراس، ومركز للياقة البدنية، وآخر للسبا، وهو يقع بمواجهة الشاطئ مباشرة ولكن لا يمكن استخدامه للسباحة.
  3. أما عن مساحة الغرف فتتميز بإطلالة شرفة فرنسية، وتبلغ مساحتها 26 متر مربع، وبها جناح غرفة وصالة تبلغ مساحتها 51 متر مربع، كذلك يوفر غرف عائلية متصلة.
  4. ويتراوح متوسط الأسعار في هذا الفندق بين 115 إلى 190 دولار، تتفاوت وتختلف تبعا للإطلالة، أما إذا أردت الحجز في أيام غير أيام الموسم فعندها تكون الأسعار أقل وقد تصل إلى سبعين دولارًا.

وفي النهاية نكون قد أوضحنا الفرق بين كل من فنادق في طرابزون على البحر، والفنادق التي تطل على البحر، مع ذكر أمثلة على الأولى.