طريقة حجز فندق سي في كيه بارك والاسعار

فندق سي في كيه بارك

يعتبر فندق سي في كيه بارك واحدا من أهم وأفضل الفنادق بإسطنبول، وذلك بشهادة النزلاء حيث يوفر الكثير من المميزات الأساسية والكمالية، والكثير من الرفاهيات، وهذا ما سيتم تناوله في هذه المقالة.

فندق سي في كيه بارك
فندق سي في كيه بارك

فندق سي في كيه بارك

  • يعد فندق سي في كيه بارك البوسفور إسطنبول من أعلى الفنادق تقييمًا من الزائرين من خلال موقع بوكينج؛ وذلك لما به من مميزات كثيرة، ومن أهمها الموقع.
  • فهو قريب جدًا من ميدان تقسيم الشهير، فهو يقع خلفه مباشرةً، ويمكن الوصول إليه في غضون ثلاث دقائق سيرًا على الأقدام، كما يتميز بالكثير من الخدمات الممتازة والذي سوف نتناولها في السطور الآتية.

أهم مرافق الفندق

يتمتع الفندق بالكثير من المرافق المتميزة والممتعة، وهذا ما يجعله من أكبر وأهم الفنادق على الإطلاق، حيث إنه يضم المرافق التالية:

  • احتواء الحمامات على دش أو حوض استحمام، ومناشف وورق حمام، بالإضافة إلى نعال مرحاض وحمام خاص ورداء حمام ومجفف شعر، ولوازم استحمام أخرى مجانية.
  • ويحتوي أيضًا على تراس، ومفروشات خارجية، وساعة منبهة.
  • أما عن المطبخ فبه غلاية كهربائية، وأدوات للتنظيف.
  • كما يقدم فندق سي في كيه بارك حلقات حول الثقافة المحلية، وساعات للعروض السعيدة، ونادي وملعب للأطفال، وكل هذا متوفر مقابل رسوم إضافية.
  • كذلك فهو يوفر تلفزيون بشاشة مسطحة، وقنوات فضائية، ومنطقة للجلوس ومكتب، وواي فاي مجاني في أي مكان بالفندق.
  • ويوجد به مقهى، ومطعم، ويوفر أيضًا خدمة الفطور داخل الغرفة.
  • أما فيما يخص خدمات الاستقبال فإنه يقدم خدمة كونسيرج، وخدمة تخزين الأمتعة الخاصة، وتحويل العملات، بالإضافة إلى أن مكتب استقبال متاح طوال الـ24 ساعة.
  • وبه أيضًا خدمة تنظيف بشكل يومي، وخدمات الكي والتنظيف الجاف للملابس في مقابل رسوم إضافية، كذلك يوفر مرافق غسيل الملابس، وضاغط السراويل في مقابل رسوم إضافية أيضًا.
  • وهو يوفر الكثير من وسائل الأمان والحماية، مثل وجود طفايات للحريق وأجهزة إنذار الدخان، وكاميرات داخل المناطق المشتركة وخارجها، وصندوق للأمانات، ومفاتيح للدخول وبطاقات مفاتيح الدخول، بالإضافة إلى وجود أمن على مدار الساعة.
  • كما يضم قاعات للاجتماعات، وولائم، وفاكس، ونسخ مستندات،
  • ومركز أعمال في مقابل رسوم إضافية.
  • أما عن مرافق الغرفة التي يوفرها فندق سي في كيه بارك،فهي تشمل مقبس بجانب السرير، وحمالة للملابس، وتكييف، وأجهزة تدفئة، بالإضافة إلى مسبح داخلي.
  • وبها أيضًا أرضيات خشبية وأخرى رخامية، وعازل للصوت، وخدمة إيقاظ، ومصعد، كذلك مرافق لكي الملابس وأخرى للبناطيل، وصالون للتجميل والحلاقة.
  • وهناك غرف عائلية، وغرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

وسائل المواصلات

يوفر فندق سي في كيه بارك موقف خاص بالسيارات المتواجدة بالموقع دون الحاجة إلى حجز مسبق وذلك مقابل رسوم إضافية، كما يوجد موقف خاص يتناسب مع ذوي الاحتياجات الخاصة، ومن المتاح أيضًا خدمة استئجار السيارات.

وسائل الأمان والسلامة

فندق سي في كيه بارك
فندق سي في كيه بارك

فيما يخص وسائل الأمان والسلامة فإنفندق سي في كيه بارك يتبع بروتوكولات السلامة التي وضعتها السلطات المحلية، حيث يتم إزالة اللوازم المكتبية، والمطبوعات المشتركة من قوائم طعام ومجلات، والأوراق والأقلام، هذا بالإضافة إلى توافر عدة إسعافات أولية، وأجهزة قياس الحرارة، وبعض أنظمة الصحة والأمان، مثل:

  1. التنظيف والتعقيم، حيث يتم تعقيم وتنظيف مكان الإقامة بعد رحيل كل ضيف، وذلك عن طريق شركات تنظيف مختصة، ثم يتم غلق مكان الإقامة حتى وصول الضيف الآخر.
  2. كما تتم عملية التنظيف باستخدام المواد الكيماوية الفعالة ضد فيروس كورونا، كذلك يتم غسل الملابس والمناشف والبياضات تبعًا للإرشادات التي وضعتها السلطات المحلية.
  3. التباعد المكاني، حيث يتبع الفندق جميع قواعد التباعد المكاني والتي من أهمها تركيب ألواح واقية وحواجز بلاستيكية بين الضيوف والموظفين في الأماكن التي من الممكن أن يكون بها اختلاط، كما يوفر الفندق وسائل للدفع غير وسيلة الدفع النقدي.
  4. السلامة الغذائية، حيث يتم توفير عبوات وجبات الإفطار الجاهزة، بالإضافة إلى اتباع نظام التباعد المكاني داخل الأماكن المخصصة لتناول الطعام، وتعقيم وتطهير المكان والمائدة والأدوات المستخدمة في الطعام من أكواب وأطباق وأدوات أخرى.
  5. تواجد الكاميرات في كل مكان، مما يوفر الأماكن الجسدي والنفسي على كل النزلاء بالفندق، ويكشف أي مشكلة.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا بعد أن تحدثنا عن فندق سي في كيه بارك البوسفور إسطنبول وذكرنا أهم المرافق التي يتمتع بها ووسائل الأمن والحماية من تنظيف وتعقيم وغيرها.