طريقة حجز فندق سويس أوتيل إسطنبول والاسعار

فندق سويس أوتيل إسطنبول

إن فندق سويس أوتيل إسطنبول أحد فنادق الـ 5نجوم المتميزة بإسطنبول، وهو يقدم إقامة مريحة وهادئة وآمنة لضيوفه أيضا، وهذا ما سوف نتناوله في هذه المقالة عبر السطورالآتية.

فندق سويس أوتيل إسطنبول
فندق سويس أوتيل إسطنبول

فندق سويس أوتيل إسطنبول

يعتبر هذا الفندق واحدًا من أهم الفنادق بإسطنبول، وذلك بسبب حصوله على شهادة الفنادق الآمنة من المستوى التنفيذي لعام2016- 2017، كما يتميز أيضا بموقعه القريب من نيشانتاشي الذي يتواجد به المنطقة الفاخرة والرئيسية للتسوق، كما يتمتع بإطلالة متميزة على البوسفور.

الأماكن والحدائق القريبة من الفندق

هذا الفندق يحيط به العديد من المناطق الممتعة، ومنها:

  • حديقة صوفا الشعراء والتي تبلغ المسافة بينها وبين الفندق ثمان دقائق سيرا على الأقدام.
  • حديقة عصمت إينونو وهي على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام من الفندق.
  • فودافون بارك، وهي على بعد 11 سيرا على الأقدام.
  • متحف الرسم (القصور الوطنية) وهو على بعد 33 دقيقة سيرا على الأقدام، وهو ما يعادل حوالي 11 دقيقة بالسيارة.
  • شاطئ دولمة بشكتاش، وقصر السلاطين.

الصحة والسلامة داخل الفندق

يقوم فندق سويس أوتيل إسطنبول باتباع كل إجراءات وبروتوكولات السلامة تبعًا لتوجيهات السلطات المحلية وذلك من خلال الموظفين، ومن أهم وسائل الأمن والسلامة المتبعة داخل الفندق الآتي:

  • توفير الكمامات ومعقمات الأيدي داخل في الأماكن المهمة والتي يتواجد بها الضيوف.
  • كما يتم تطبيق عمليات محددة من أجل التأكد من صحة وسلامة الضيوف.
  • توفير الإسعافات الأولية، وأجهزة قياس الحرارة لنزلاء الفندق.
  • سلامة الغذاء، حيث إنه يوفر عبوات وجبات إفطار جاهزة، بالإضافة إلى اتباع نظام التباعد المكاني داخل الأماكن المخصصة بتناول الطعام، وتعقيم وتطهير المكان والمائدة والأدوات التي نستخدمها في الطعام، مثل: الأكواب والأطباق وأدوات أخرى.
  • كما يوفر أيضًا خدمات موظفي القطاع الصحي، وهي كلها خدمات متميزو للنزلاء.
  • ويوفر أيضًا تطبيق على الهاتف المحمول لخدمة الغرف.
  • كذلك خدمات التنظيف والتعقيم، حيث يتم تعقيم وتنظيف مكان الإقامة بعد مغادرة كل ضيف، وذلك من خلال الاستعانة بشركات التنظيف المختصة، ثم يتم غلق مكان الإقامة إلى أن يصل الضيف الآخر.
  • كما تتم عملية التنظيف باستخدام المواد الكيماوية الفعالة ضد فيروس كورونا، كما يتم غسل الملابس والمناشف والبياضات طبقًا للإرشادات التي وضعتها السلطات المحلية.
  • هذا بالإضافة إلى أن عملية تسجيل الدخول والمغادرة دون حدوث أي تلامس.
  • التباعد المكاني، حيث يقوم فندق سويس أوتيل إسطنبول باتباع جميع قواعد التباعد المكاني والتي من أهمها تركيب ألواح واقية وحواجز بلاستيكية بين الضيوف والموظفين في الأماكن التي من الممكن أن يكون بها اختلاط، بالإضافة إلى توفير وسائل دفع غير وسيلة الدفع النقدي.

أهم مرافق فندق سويس أوتيل إسطنبول

فندق سويس أوتيل إسطنبول
فندق سويس أوتيل إسطنبول

يتميز فندق سويس أوتيل إسطنبولبمرافق كثيرة مميزة وممتعة، ومنها:

  1. الحمامات تحتوي على دش أو حوض استحمام، وورق حمام ومناشف، كما تحتوي على نعال مرحاض وحمام خاص بالإضافة إلى رداء حمام ومجفف للشعر، ولوازم أخرى مجانية للاستحمام.
  2. ويضم الفندق كذلك تراس وحدائق، ومفروشات خارجية، وساعة منبهة للإيقاظ.
  3. وبالنسبة للمطبخ فهو يحتوي على غلاية كهربائية، وأدوات للتنظيف.
  4. كما أنه يقدم أيضًاحلقات حول الثقافة المحلية، وساعات للعروض السعيدة، بالإضافة إلى نادي وملعب للأطفال، وكل هذا متوفر مقابل رسوم إضافية.
  5. ويوفر الفندق أيضا وسائل الأمان والحماية للضيوف، مثل وجود طفايات للحريق وأجهزة إنذار الدخان، وكاميرات داخل المناطق المشتركة وخارجها، وصندوق للأمانات، ومفاتيح للدخول وبطاقات مفاتيح الدخول، بالإضافة إلى وجود أمن على مدار الساعة.
  6. كما يضم قاعات للاجتماعات، وولائم، وخدمات فاكس، ونسخ مستندات، ومركز أعمال في مقابل رسوم إضافية.
  7. ويوفر فندق سويس أوتيل إسطنبول رفاهيات أخرى، مثل: التلفاز ذو الشاشة المسطحة، وقنوات فضائية، ومنطقة للجلوس ومكتب، بالإضافة إلى واي فاي مجاني في جميع الأماكن بالفندق.
  8. ويوجد به مقهى، ومطعم، ويوفر أيضًا خدمة الفطور داخل الغرفة.
  9. أما فيما يتعلق بخدمات الاستقبال فهو يقدم خدمة كونسيرج، وخدمة تخزين الأمتعة الخاصة، وتحويل العملات، كما أن مكتب الاستقبال يكون متاح طوال الـ24 ساعة.
  10. ويقدم أيضًا خدمات تنظيف يوميا، وخدمات الكي والتنظيف الجاف للملابس في مقابل رسوم إضافية، كما يوفر مرافق غسيل الملابس، وضاغط السراويل.

والآن نكون قد انتهينا من الحديث عن فندق سويس أوتيل إسطنبول وما يقوم بتوفيره من خدمات ومرافق متميزة توفر للضيوف جميع سبل الأمان والراحة والرفاهية.