تعرف على السياحة في انجلس سيتي وأفضل الفنادق بها 

تعرف على السياحة في انجلس سيتي وأفضل الفنادق بها 

تقع انجلس سيتي في قارة آسيا وتكون تابعة لدولة الفلبين ، وتعتبر مدينة انجلس سيتي من أهم المدن السياحية الموجودة في دولة الفلبين ولهذا فالتعرف على السياحة في انجلس سيتي وأفضل الفنادق بها يجذب جميع السياح للسفر والاستمتاع بجميع الأماكن السياحية في مدينة انجلس سيتي الفلبينية والمعالم السياحية المختلفة والفنادق المتطورة.

تعرف على السياحة في انجلس سيتي وأفضل الفنادق بها 
تعرف على السياحة في انجلس سيتي وأفضل الفنادق بها

تعرف على السياحة في انجلس سيتي وأفضل الفنادق بها

من المهم التعرف على السياحة في انجلس سيتي وأفضل الفنادق بها، وتشتهر مدينة انجلس سيتي الفلبينية بوجود معالم السياحية المختلفة وأكثر الأشياء شهرة في مدينة انجلس سيتي الفليبينية صناعة السينما وخاصة سينما هوليوود، وتحتوي مدينة انجلس سيتي الفلبينية على المتاحف والشواطئ الرملية الرائعة التي تسحر العين، فعندما يخطط أي شخص لقضاء عطلة سياحية في مدينة انجلس سيتي الفلبينية فلابد من أن يقوم بالتعرف على السياحة في انجلس سيتي وأفضل الفنادق بها.

 

 مدينة انجلس سيتي الفلبينية 

يرغب العديد من الأشخاص التعرف على السياحة في انجلس سيتي وأفضل الفنادق بها، ولكن لابد من معرفة بعض المعلومات عن المدينة حيث تقع مدينة انجلس سيتي الفلبينية في اقليم يعرف باسم إقليم بامبانجا في دولة الفلبين وتعتبر المدينة من المدن الصاخبة في الفلبين، وتحتوي مدينة انجلس سيتي على العديد من الأماكن السياحية التي تجذب السياح إليها ومن أهم الأماكن السياحية المختلفة وتتميز مدينة انجلس سيتي الفلبينية بموقعها الاستراتيجي وتشتهر بالشوارع الضيقة التي تضم عدد كبير من المطاعم والمقاهي، ويوجد في مدينة انجلس سيتي الفلبينية سوق مشهور في وسط المدينة وهذا السوق يعكس ثقافة المدينة وتحتوي المدينة على الكثير من المزارات السياحية المختلفة والمزارات الدينية وأكثر ما يميز مدينة انجلس سيتي الفلبينية أن أسعار الأنشطة الترفيهية في المدينة مناسب لكثير من الأشخاص، ولهذا فإن تعرف على السياحة في انجلس سيتي وأفضل الفنادق بها من المعلومات المهمة عن المدينة.

 

الأماكن السياحية في مدينة انجلس سيتي الفلبينية

تحتوي مدينة انجلس سيتي الفلبينية على معالم سياحية لا حصر لها، فهي من أهم الوجهات السياحية في العالم كله، ومن أهم الأماكن السياحية في مدينة انجلس سيتي الفلبينية ما يلي :

  • منطقة جولدن بوينت وتعتبر تلك المنطقة من أشهر المناطق التاريخية في مدينة انجلس سيتي وتطل تلك المنطقة على خليج مانيلا.
  • متحف انجلس سيتي ويعتبر هذا المتحف من أشهر المتاحف في مدينة انجلس ستي بل في دولة الفلبين ويضم المتحف العديد الآثار التاريخية التي تعبر عن ثقافة المدينة.
  • منتزة جولدن بوينت وهذا المنتزه يضم مساحات واسعة من الحدائق العامة وأنواع الأشجار المختلفة.
  • معبد بوذي وهذا المعبد يوجد في منطقة جولدين بوينت وهو من أكبر المعابد الدينية الموجودة في مدينة انجلس سيتي.
  • منطقة داو تلك المنطقة تضم العديد من الأماكن السياحية التي تجذب السياح إليها وتحتوي على المطاعم المميزة التي تقدم أشهي الأكلات والمقاهي ومراكز التسوق.
  • منطقة بالي باكو هي واحدة من أجمل المناطق في مدينة انجلس سيتي وتضم العديد من الشركات العالمية.
تعرف على السياحة في انجلس سيتي وأفضل الفنادق بها 
تعرف على السياحة في انجلس سيتي وأفضل الفنادق بها

أشهر الفنادق الموجودة في مدينة انجلس سيتي الفلبينية

تحتوي مدينة انجلس سيتي الفلبينية على العديد من الفنادق المميزة التي تقدم أفضل الخدمات لجميع السياح، لكي يتم التعرف على السياحة في انجلس سيتي وأفضل الفنادق بها ومن أشهر الفنادق في مدينة انجلس ستي.

فندق ريد لانت انجلس سيتي مانيلا 

أهم ما يتميز به هذا الفندق أنه يحتوي على العديد من المطاعم التي تقدم أنواع مختلفة من الأكلات العالمية، بالإضافة إلى ذلك فيقدم الفندق جميع الخدمات بمستوى جيد ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ويوجد به موقف مخصوص لركن السيارات وتم توفيره الموقف مجاناً.

فندق فيلدز بلازا سيتي كوندو

يعتبر هذا الفندق من أفخم الفنادق الموجودة في مدينة انجلس سيتي الفلبينية، ويعمل الفندق على تقديم خدمات مميزة لجميع عملاء الفندق وتقديم خدمات على أعلى مستوى، ويتميز الفندق أنه يطل على مناظر طبيعية خلابة تسحر العيون، ومقابل كل مميزات الفندق فإن سعر الإقامة في الفندق ليس عالية بل في متناول العديد من الفئات المختلفة ويمكن معرفة الفندق عند ال تعرف على السياحة في انجلس سيتي وأفضل الفنادق بها.

 

وفي نهاية هذا المقال يكون القارئ على معرفة كاملة بكل ما يتعلق بكيفية  تعرف على السياحة في انجلس سيتي وأفضل الفنادق بها وأفضل الأماكن السياحية التي تضمها مدينة انجلس سيتي، والفنادق المشهورة الموجودة في المدينة.