تكلفة السياحة في نيويورك 2023

نيويورك الأمريكية من أشهر وأجمل الواجهات السياحية التي يزورها السياح سنويآ لعيش أجمل الأوقات والذكريات الجميلة في مدنها ومعالمها الطبيعية، الأثرية والتاريخية التي نالت إعجابهم وإهتمامهم، فهي إحدى ولايات المملكة المتحدة الأمريكية الجذابة، تضم العديد من الثقافات والحضارات حول العالم، اشتهرت بحياتها الليلية الصاخبة، مراكز التسوق والمولات العالمية فيها، تضاريس طبيعية ساحرة للعيون، بمطاعم ومقاهي في غاية الجمال تقدم ألذ المأكولات والمشروبات، سنتعرف اليوم في مقالتنا أشهر معالمها وتكلفتها السياحية كذلك.

أين تقع نيويورك؟

مدينة نيويورك الأمريكية الشهيرة إحدى مدن الولايات الأمريكية وأكثرها كثافة سكانية، تتواجد بولاية نيويورك تحديدآ، مدينة رائدة في عالم الأزياء والموضة، الإعلام المختلف، المال والتجارة، ذات مكانة اقتصادية عالمية، وتميزت بسياحتها، وتعليمها القوي بالإضافة إلى جوانبها الترفيهية المتنوعة، يزورها السياح للتمتع بكل ما فيها وعيش أجمل الأوقات.

ما هي عوامل قوة نيويورك؟

ترجع قوة مدينة نيويورك السياحية للعديد من العوامل التي جعلتها مدينة قوية بذاتها، ومن أهمها ما يلي:

  • السياحة

تضم مدينة السياحة الأمريكية نيويورك الكثير من المعالم السياحية التي جعلت منها محط أنظار السياح من شتى انحاء العالم، ووفقآ لإحصائيات أجريت خلال الحمسة أعوام الماضية زارها أكثر من واحد وأربعين سائح أجنبي ومحلي.

  • المطبخ

تعتد نيويورك بثقافات متنوعة في تحضيرها لأطباقها ومأكولاتها العالمية التي أعجب بها كل من زارها، متأثرة بتاريخها القديم من المهاجرين إليها، فهي تضم المطاعم الصينية، واشتهرت بعربات تبيع مختلف الطعام في شوارعها، كسندويشات الهوت، الكباب، السمك والمعجنات، وأفخم المطاعم العالمية.

تكلفة السياحة في نيويورك

تتبع التكلفة للموقع الذي يقصده الزائر، وتبعا للإحصائيات وجد أن تكلفة السفر لمدينة نيويورك بقدر أسبوع ولفرد واحد ي 6248 ريال سعودي، وبلغت تكلفة المزارات فيها 289 ريال سعودي، والتنقل بين أماكنها 150 ريال، والأكل ليوم واحد تصل إلى 143 ريال، وتصل أسعار ليلة في الفندق لشخص واحد  510 ريال.

أبرز الأماكن السياحية في نيويورك

1. متحف المتروبوليتان للفنون

أحد أشهر معالم نيويورك الأمريكية السياحية، يعرض مختلف الثقافات والحضارات كالآشورية والمصرية، يتواجد في منطقة الجادة الخامسة، ذو شعبية واسعة لزواره وسياحه.

2. جسر بروكلين

يعد جسر بروكلين من أقدم الجسور الأمريكية والذي يربط ما بين بروكلين ومنهاتن، ذو إطلالة ساحرة، يزوره الملايين من السياح سنويآ للتمتع بجماله وإلتقاط أجمل الصور للذكرى، يتيح ممارسة رياضة المشي، وركوب الدراجات، معلم سياحي أمريكي ينصح به جدآ.

3. حديقة حيوانات برونكس

إحدى أكبر حدائق الحيوان عالميآ، تضم الكثير من أنواع الحيوانات منها الأليفة والشرسة كالنمور والأسود، تحتضن مسرح فيها يعرض أفلام رباعية الأبعاد تناسب كافة الأعمار، وفيها مطاعم تقدم أشهى الأكلات.

يتسائل الكثير ممن يرغبون بالسياحة إلى مدينة نيويورك حول تكلفة السفر إليها، وفنادقها وأسعارها، وأجمل معالمها السياحية، وهكذا نكون قد وضعنا بين أيديكم كافة المعلومات حول السياحة والسفر لنيويورك الشهيرة.