كم تكلفة السفر من السعودية إلى إيطاليا؟

يرغب الكثير من السعوديين خاصة مع قرب فصل الصيف والأجازات بقضاء أجمل الأوقات والراحة بعد تعب العمل وضغوطات الحياة التي يواجهونها بالسياحة إلى إحدى أشهر واجهات السياحة حول العالم، ألا وهي مدينة السحر والجمال والعشق إيطاليا، التي تحتض أجمل الأماكن السياحية التي نالت إعجاب الكثير من السياح، تضاريسها الطبيعية الساحرة، ومناخها المعتدل على مدار العام، وجود العديد من المراكز التجارية التي تحقق متعة التسوق فيها، المطاعم وأشهر المقاهي التي تقدم ألذ المأكولات والمشروبات، سنتعرف اليوم حول تكلفة سعر تذكرة السفر من السعودية إلى إيطاليا.

أين تقع إيطاليا

تتواجد إيطاليا دولة الجمال والسياحة والسحر في الجهة الجنوبية من أوروبا، في شبه الجزيرة الإيطالية التي تحوي عددآ من الجزر الساحلية الشهيرة ومن أكبرهم مساحة جزيرتيّ سردينيا وصقلية.

أهم المعالم السياحية في إيطاليا

1. مدرج الكولوسيوم

أحد أشهر الأعمال الرومانية على الإطلاق، حظي بشعبية واسعة بين السياح، يتواجد بالعاصمة الإيطالية روما.

2. برج بيزا الإيطالي المائل

أهم المعالم السياحية التاريخية في إيطاليا، يزوره ملايين السياح سنويآ لاستكشافه من الداخل وخوض مغامرة تسلقه لأعلى قمة فيه وإلتقاط أجمل الصور التذكارية مع أحبابنا.

3. ساحل أمالفي

الساحل السياحي الشهير بإيطاليا، يعرض لوحة فنية طبيعية ساحرة للعيون والقلوب، تحيط الأشجار الخضراء بساحله مع وجود عدة بيوت على امتداد الساحل.

4. مدينة البندقية

عرفت مدينة البندقية الإيطالية بمدينة العشاق، حيث تميزت بطابعها الرومانسي، تضم عدة قنوات مائية يمكننا التنقل فيما بينها من خلال استخدام القوارب الصغيرة الحجم.

5. ساحة نافونا

تتواجد ساحة نافونا السياحية التي يرغب بزيارتها السياح سنويآ بملعب الدوميتيان، ذات شكل بيضاوي، تضم المقاهي والعديد من المطاعم الشهيرة تنعش الحباة الليلية بها.

6. ساحة إسبانيا

من أجمل الأماكن السياحية في روما العاصمة الإيطالية، تضم أشهر وأفضل المحال التجارية التي تقدم أفخم الماركات العالمية.

أجمل مدن إيطاليا

تضم دولة إيطاليا السياحية الكثير من مدنها السياحية التي تحوي أجمل المعالم السياحية التي يقصدها السياح بشكل سنوي للإستمتاع بها، خاصة مراكز تسوقها التجارية العصرية المواكبة لأحدث صيحات الموضة والجمال والأزياء ومن أجملها:

  • روما
  • توسكانا
  • البندقية
  • بومبي
  • أمالفي
  • ميلانو
  • سنك تير
  • صقلية
  • نابولي

كم سعر تذكرة السفر من السعودية إلى إيطاليا؟

عند حجز تذكرة السفر للسياحة في إيطاليا من السعودية تبدأ أسعارها ذات الإتجاه الواحد والتي تعني الذهاب دون حجز تذكرة العودة من SAR 1,163

السياحة إلى إيطاليا الخيار المناسب الذي اختاره السعوديون لقضاء أجمل أوقاتهم برومانسية وهدوء وجمال، حيث يمكنهم السفر لأي مدينة من مدنها السياحية كما ذكرناهم في مقالتنا، والتمتع بزيارة أبرز معالم السياحة والجمال فيها سياحية، تراثية، تاريخية، وأخرى ترفيهية ذات جمال طبيعي يخطف الأنظار، وأفضل وقت للسياحة فيها يبدأ من شهر أبريل حتى يوليو نظرا لجمال الطقس المناخي بهذه الشهور من السنة.