كيف أقوم بتغيير رحلتي على الخطوط الجوية التركية 2023

لدى كل دولة في العالم شركات الطيران الخاصة بها، التي تقدم كافة الخدمات المتعلقة بأمور حجوزات التذاكر من إلى البلد المراد السفر إليه، وذلك من خلال التسجيل في موقعها الرسمي من خلال موقع جوجل الشهير، ومن أشهر شركات الطيران العالمية هي التركية منها، التي تمكنت من إحراز التطور الكبير بخطوطها الجوية لما يقارب 290 دولة في مختلف أنحاء العالم، فقد كسبت ثقة ومحبة الكثير، فنجدهم يرغبون بحجز تذاكرهم من خلالها لسهولة الأجراءات المتبعة في أمورها، ويتسائل العديد حول كيفيتهم لتغيير موعد رحلتهم بالخطوط التركية، للإجابة على هذا الكم الكبير من التساؤل كونوا معنا في الآتي.

هل يمكن تغيير موعد رحلتي التركية

نعم، يمكن بكل سهولة ويسر تغيير وتعديل معاد حجز تذكرتي لرحلتي الجوية ضمن الخطوط التركية، طالما أن الشخص قد قام بحجز التذكرة من خلال موقع شركة الطيران الرسمي، فليس هنالك أي مشاكل قد تواجهه، ولكن المفصل في كونه قد قام بالتغيير خلال أربعة وعشرين ساعة أن بعدها، في حال تأخر عن 24 ساعة سيكون مضطرآ لدفع رسوم إضافية للتعديل فقط.

خطوات تغيير موعد رحلتي التركية

على الشخص الراغب بتعديل موعد رحلته الجوية التركية تنفيذ عدة إجراءات متسلسلة سنوضحها كالآتي:

1. في البداية عليه زيارة موقع شركة الطيران التركي الرسمي الذي حجز منها تذكرته.

2. النقر على أيقونة  تظهر أمامه إدارة الحجز.

3. تعبئة جميع البيانات والمعلومات المطلوبة.

4. تعيين الرحلة الجديدة بدلاً من القديمة.

5. النقر على تأكيد.

6. ستصل الفرد رسالة إلكترونية لبريده الخاص توضح نجاح التغيير.

متى أستطيع تأكيد حجز تذكرتي التركية

يمكن للشخص تأكيد حجزه لرحلته الجوية التركية وذلك من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني لشركة الطيران، وذلك يتم قبل غضون 90 دقيقة من لحظة إنطلاق الطائرة، وأيضا يمكن التأكيد قبل أربعة وعشرين ساعة من موعدها.

كم عدد الأشخاص المتاح حجزهم على نفس الكود

يستطيع الفرد حجز تذاكر تسعة أفراد على ذات الكود فقط، فهو الحد الأقصى للحجز بنفس الكود في خطوط الطيران الجوية التركية بنفس الرحلة.

هنالك الكثير من التساؤلات التي تراود الأشخاص عند حجزهم لرحلاتهم الجوية بشركات الطيران التركي، فنجد الكثير يرغب بمعرفة هل بمقدروه تعديل موعد رحلته، والكيفية التي سيقوم بها لذلك، وهل سيقوم بدفع رسوم إضافية من أجل هذا التغيير، وهل يمكنه إلغاء الحجز بشكل كامل، وفي مقالتنا اليوم تحدثنا حول طريقة تعديل الحجز وموعده، فشركات الطيران التركية تميزت كونها سلسة الإجراءات والمعاملات.