كم سعر تأشيرة الإمارات 5 سنوات والفئات المسموح لها

كم سعر تأشيرة الإمارات 5 سنوات والفئات المسموح لها

كم سعر تأشيرة الإمارات 5 سنوات والفئات المسموح لها؟ ويتساءل الكثير من الأشخاص عن هذا السؤال الذي يساعدهم في التعرف على الطرق التي يمكن من خلالها زيارة دولة الإمارات العربية المتحدة بالتأشيرات التي توفرها الدولة لهم، ويعتبر زيارة مدن الإمارات من أفضل الزيارات التي يمكن القيام بها حيث أن تعتبر من أرقى مدن العالم، وتوفر دولة الإمارات العربية المتحدة إمكانية دخول سياح دوليين لعدد من الدول يصل إلى أكثر من 70 دولة لزيارة دبي دون الحاجة إلى تأشيرة مسبقة، وفي هذا المقال يتم التعرف على أهم المعلومات الخاصة بتأشيرات دولة الإمارات العربية المتحدة.

كم سعر تأشيرة الإمارات 5 سنوات والفئات المسموح لها
كم سعر تأشيرة الإمارات 5 سنوات والفئات المسموح لها

كم سعر تأشيرة الإمارات 5 سنوات والفئة المسموح لها

يطرح سؤال كم سعر تأشيرة الإمارات 5 سنوات والفئات المسموح لها؟ من أجل الرغبة في التعرف على الطرق دخول الإمارات والاستقرار فيها لمدة تصل إلى خمس سنوات، حيث يبلغ سعر هذه التأشيرة إلى 650 درهم إماراتي، ويمكن للكثير من الفئات الحصول عليها، ومن ضمن هذه الفئات هي المستثمرين في العقارات بالإضافة إلى رواد الأعمال والطلبة المتفوقين وعدد آخر من الفئات المتنوعة.

كما قد يتساءل البعض كم سعر تأشيرة الإمارات 5 سنوات والفئات المسموح لها؟ بالنسبة لباقي الدول حيث أن سعر الشراء يختلف من دولة إلى دولة أخرى، حيث يصل سعر شراء هذه التأشيرة من دولة جمهورية مصر العربية إلى 1650 جنيه مصري، كما تختلف في سوريا وتختلف في باقي الدول وعدد آخر من الدول الأجنبية، ويمكن حساب المجموع بضرب 650 درهم إماراتي في سعر الدرهم في الدولة التي يرغب المواطن في التعرف على السعر التأشيرة فيها.

الأوراق المطلوبة للحصول على فيزا الإمارات

من ضمن الأسئلة المتعلقة بسؤال كم سعر تأشيرة الإمارات 5 سنوات والفئات المسموح لها؟ هو سؤال ما هي أهم الأوراق التي يجب توفيرها من أجل الحصول على فيزا دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يجب توفير صور حديثة بخلفية بيضاء بمقاطعة رسمية، كما من الضروري الاهتمام بتوفير النسخة الأصلية من الكشف الطبي على راغبي السفر، بالإضافة إلى توفير جواز السفر الأصلي وصورة منح ومن الضروري أن يكون جواز السفر غير منتهي الصلاحية ويتبقى في صلاحيته ما لا يقل عن ستة أشهر.

ومن ضمن الأوراق المطلوبة للحصول على فيزا إلى الإمارات هي توفير نسخة من حجز الطيران للتأشيرة السياحية بالإضافة إلى توفير نسخة من حجز الفندق لنفس التأشيرة، كما يجب توفير صورة من جواز السفر الخاص بالكفيل أو الشركة التي سوف يعمل لديها المسافر باعتباره حاصل على تأشيرة عمل أو توظيف، كما يجب الاهتمام بتوفير صورة من عقد الملكية في المكان الذي سوف يقيم فيه المسافر أو صورة من عقد الإيجار، بالإضافة إلى تقديم إثباتات الهوية عن طريق توفير وصولات دفع فواتير الكهرباء ووصولات دفع فواتير المياه، وهذه من أهم الأشياء المتعلقة بسؤالكم سعر تأشيرة الإمارات 5 سنوات والفئات المسموح لها؟

كم سعر تأشيرة الإمارات 5 سنوات والفئات المسموح لها
كم سعر تأشيرة الإمارات 5 سنوات والفئات المسموح لها

سعر تأشيرة الإمارات للعمل

كما يعتبر السؤال عن سعر تأشيرة الإمارات للعمل من ضمن الأسئلة المتعلقة بسؤالكم سعر تأشيرة الإمارات 5 سنوات والفئات المسموح لها؟  حيث تقدم دولة الإمارات العربية المتحدة إمكانية الحصول على تأشيرات عمل تصل إلى خمس سنوات باختلاف الأسعار، كما أنها تقدم تأشيرة زيارة لها تصل إلى 30 يوم بمبلغ مالي يصل إلى 360 درهم إماراتي، كما يمكن زيادة مدة هذه التأشيرة إلى 60 يوم حيث يصل المبلغ إلى 960 درهم إماراتي.

أما عن سعر تأشيرة الإمارات من جمهورية مصر العربية في عام 2021 للمصريين أو الأجانب المسافرين من خلال مصر فيكون التقديم إلى القنصلية الإماراتية الموجودة في مصر بمبلغ يصل إلى 1800 جنيه مصري وقد يزيد إلى 2000 جنيه مصري، ويكون سعر تأشيرة العمل الغير الحر الذي يتم التقديم عليه من قبل كفيل أو شركة في دولة الإمارات على حساب هذه الشركة، كما أن سعر تأشيرة العمل الحر بمساعدة كفيليكون بمقابل مالي مسؤول عنها الكفيل، وهذه هي الإجابة المثالية لسؤال كم سعر تأشيرة الإمارات 5 سنوات والفئات المسموح لها؟

 

وبذلك نكون قد تعرفنا على إجابة سؤالكم سعر تأشيرة الإمارات 5 سنوات والفئات المسموح لها؟ بالإضافة إلى التعرف عن مجموعة من المعلومات الخاصة بهذا التساؤل، فضلًا عن التعرف على أهم الأوراق التي يجب توفيرها من أجل تقديمها إلى القنصلية الخاصة بدولة الإمارات العربية المتحدة من الدولة التي يرغب المسافر من السفر منها.