تمديد العمل بقانون تحويل تأشيرة السياحة لتأشيرة عمل في كندا

تمديد العمل بقانون تحويل تأشيرة السياحة لتأشيرة عمل في كندا

دولة كندا من أهم الدول التي تفتح أبوابها للهجرة على مدار السنة ويتم ذلك من خلال التقدم إلى هيئة الهجرة الكندية وتقديم على طلب للهجرة ودفع الرسوم الخاصة بهذا الطلب، وكذلك في الفترة الأخيرة صرحت دولة كندا بقرار مفيد لجميع الأشخاص الذين يرغبون في العمل في دولة كندا من خلال الدخول إليها بفيزا سياحية، وهذا القرار ينص على تمديد العمل بقانون تحويل تأشيرة السياحة لتأشيرة عمل في كندا، وهذا القرار أصبح مصدر جذب لعدد كبير من الأفراد الذين ينوون السفر إلى دولة كندا للبحث عن عمل مناسب ولكن هذا القرار ينطبق وفقًا لبعض الشروط.

تمديد العمل بقانون تحويل تأشيرة السياحة لتأشيرة عمل في كندا
تمديد العمل بقانون تحويل تأشيرة السياحة لتأشيرة عمل في كندا

تمديد العمل بقانون تحويل تأشيرة السياحة لتأشيرة عمل في كندا

أصدرت دولة كندا قرار يفيد بأنه يمكن تمديد العمل بقانون تحويل تأشيرة السياحة لتأشيرة عمل في كندا، ولذلك يجب على الشخص الذي يكون بحوزته تأشيرة سياحية تمكنه من دخول دولة كندا لمدة ستة شهور كحد أقصى أن يقوم بتحويل هذه التأشيرة إلى تأشيرة عمل، ويتم ذلك بعد الحصول على فرصة عمل بعقد رسمي من جهة العمل ويقوم الفرد بكافة الإجراءات اللازمة لتحويل هذه التأشيرة.

بالإضافة إلى أنه يجب أن يقوم بهذه الإجراءات وهو داخل دولة كندا لا يجوز له السفر خارج كندا ثم العودة بل يجب عليه السفر مباشرًة إلى كندا بفيزا سياحية، ثم العمل على فهم تمديد العمل بقانون تحويل تأشيرة السياحة لتأشيرة عمل في كندا وبعد ذلك الدخول على الموقع الخاص بسفارة الهجرة الكندية.

كيفية تحويل تأشيرة السياحة إلى تأشيرة عمل 

بعد إصدار قرار تمديد العمل بقانون تحويل تأشيرة السياحة لتأشيرة عمل في كندا، يلجأ الكثير إلى معرفة كيفية التحويل وماذا يفعل بشكل محدد؟  وأقرت السفارة أنه لابد من الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بها وإنشاء حساب عبر هذا الموقع، ثم كتابة المعلومات والبيانات الخاصة عن الشخص صاحب الطلب.

علمًا بأنه لابد أن يكون صاحب الطلب بتوفير كافة المستندات والأوراق الرسمية المطلوبة وعمل عليها ماسحة ضوئية ثم ترجمتها باللغة الإنجليزية ورفعها على الموقع، ولا ينسى صاحب الطلب دفع القيمة المادية الخاصة بطلب تحويل التأشيرة السياحية إلى تأشيرة عمل وهذا ما أقره قانون تمديد العمل بقانون تحويل تأشيرة السياحة لتأشيرة عمل في كندا.

كم تكلفة فيزا سياحية لكندا؟

ينص قرار تمديد العمل بقانون تحويل تأشيرة السياحة لتأشيرة عمل في كندا على أن يكون الشخص الذي يريد تحويل التأشيرة لابد أن يكون معه تأشيرة سياحية ودخل بها إلى دولة كندا، ولذلك يجب على الشخص التقديم على طلب الحصول على فيزا سياحية لدولة كندا ودفع القيمة المادية للطلب والتي تتمثل في القياسات الحيوية الخاصة بالفرد.

 

علمًا بأن هذه القياسات الحيوية تكون بقيمة مادية معينة للفرد حيث تبلغ 85 دولار كندي، وإذا كانت أسرة مكونة من شخصين أو أكثر يكون الرسوم بحوالي 170 دولار كندى أما إذا كانت مجموعة كبيرة تكون بقيمة 210 دولار كندي، ولذلك مهم العمل بهذه التأشيرة حتى يتمكن الفرد من تنفيذ تمديد العمل بقانون تحويل تأشيرة السياحة لتأشيرة عمل في كندا.

تمديد العمل بقانون تحويل تأشيرة السياحة لتأشيرة عمل في كندا
تمديد العمل بقانون تحويل تأشيرة السياحة لتأشيرة عمل في كندا

الأوراق الرسمية المطلوبة في الحصول على فيزا سياحية إلى كندا 

هناك أوراق يجب أن يقدمها الفرد عند طلب الحصول على تأشيرة سياحية إلى كندا حتى يستطيع تنفيذ قرار تمديد العمل بقانون تحويل تأشيرة السياحة لتأشيرة عمل في كندا، وهذه الأوراق تتمثل في الآتي:

  • جواز سفر صالح الاستخدام لمدة ستة أشهر على الأقل.
  • كشف حساب مصرفي لمدة أربع شهور.
  • وشهادة التأمين الاجتماعي.
  • شهادة تفيد بعدم ارتكاب جرائم في موطنه.
  • عدد صورتين شخصيتين بإطار خلفي لونه أبيض.

 

كما يجب توفير ما يلي:

  • حجز فندق في كندا مع دفع رسوم الحجز.
  • حجز تذكرة طيران ذهاب وعودة لإثبات جدية الخروج من دولة كندا.
  • مستند يفيد ببرامج الرحلة السياحية في دولة كندا.
  • ودفع الرسوم المطلوبة في طلب الحصول على التأشيرة السياحية.
  • وبعد ذلك يتم عمل ماسحة ضوئية على كل هذه الأوراق ويتم رفعها على موقع الهجرة الكندية.

وبعد تحضير هذه الأوراق ورفعها على الموقع يتم الذهاب إلى السفارة الكندية وإجراء مقابلة شخصية مع أخذ بصمات الفرد، وبعد السفر يمكن عمل تمديد العمل بقانون تحويل تأشيرة السياحة لتأشيرة عمل في كندا.

 

وفي هذا الصدد تم معرفة أهم المعلومات المتوفرة عن تمديد العمل بقانون تحويل تأشيرة السياحة لتأشيرة عمل في كندا، وأهم الأوراق المطلوبة في ذلك الأمر.