ماهي شروط الحصول على الجنسية الإندونيسية 2023 ؟

ماهي شروط الحصول على الجنسية الإندونيسية 2023 ؟

ماهي شروط الحصول على الجنسية الإندونيسية 2023 ؟ البعض يحاول التعرف عليها، وذلك لأن هناك من يريدون الحصول على جنسية أخرى، وذلك حتى يريدون الإقامة داخل إندونيسيا بدون شروط، وذلك حتى يتم استخدام الجواز الخاص بهذه الدولة في السفر إلى أي دولة أخرى، ومن المعروف لدى البعض أن جواز السفر الاندونيسي ليس بالجواز القوي، ولكن يعد أفضل من بعض الجوازات الأخرى 

ماهي شروط الحصول على الجنسية الإندونيسية 2023 ؟
ماهي شروط الحصول على الجنسية الإندونيسية 2023 ؟

ماهي شروط الحصول على الجنسية الإندونيسية 2023 ؟

ماهي شروط الحصول على الجنسية الإندونيسية 2023 ؟ التي يجب على الأفراد أن يكون لديه علم بها، وهي كالتالي:

  • ينبغي أن يكون سن المتقدم لا يقل عن الثمانية عشر عام.
  • ينبغي أن يقرب وقت إقامتك في اندونيسيا من الخمسة سنوات، وذلك بشكل متواصل أو عشرة سنوات بشكل متقطع.
  • يجب أن يجيد اللغة الاندونسية.
  • لابد أن يكون لديه علم بالمبادئ، والقيم الخاصة بدولة اندونسيا.
  • من ضمن ماهي شروط الحصول على الجنسية الإندونيسية 2023 ؟ يجب على المتقدم على الجنسية أن يتعامل وفق الدستور الإندونيسي.
  • أن لا يكون عليه أي شبه جنائية فلابد أن تكون صحيفته الجنائية نظيفة.
  • لابد أن يكون لديه وظيفة ثابتة وراتب ثابت.
  • يتم دفع المبالغ الخاصة بطلب الجنسية، والتي تصل إلى أثنى عشر مليون روبية للمتزوجين وخمسين مليون روبية لغير المتزوجين.

 

ما هي الدول التي تمنح تأشيرة عن الوصول لحاملي جواز سفر اندونسيا 

كما وضحنا ماهي شروط الحصول على الجنسية الإندونيسية 2023 ؟ فأن المواطنين الاندنسيين يستطيع أن يحصلون على تأشيرة عندما يصلون إلى  حدود ما يقرب من ثلاثين دولة، ومن ضمن هذه الدول دولة اذربيجان، ودولة الأردن، ودولة الرأس الاخضر،  ودولة ازرييجان، ودولة الصومال، وكذلك دولة المالدليف، ودولة بالاو، ودولة بنغلاديش، وكذلك دولة بروندي، ودول تنزانيا، ودولة توغوا، ودولة توفالو بالإضافة إلى جزر القمر، وجزر مارشال، وجزر زمباوي، وساموا، وكما بينا ماهي شروط الحصول على الجنسية الإندونيسية 2023 ؟ فأن عندما يتم الوصول إلى حدود هذه البلاد لابد أن تقديم جميع الأوراق والمستندات المطلوبة إلى المتخصصين.

 

وجهات السفر لمواطني اندونيسيا من خلال تصريح السفر الإلكتروني

مثلما بينا ماهي شروط الحصول على الجنسية الإندونيسية 2023 ؟ فأن الأشخاص الذين يحملون جواز السفر الاندونيسي يستطيعون أن يحصلون على تأشيرة سفر إلكترونية، وذلك حتى يستطيع السفر إلى ما يقرب من حوالي اثنين وثلاثين دولة، ومن ضمن هذه الدول دولة أثيوبيا، ودولة أستراليا، ودولة ألبانيا، ودولة أوغندا، وكذلك دولة إيران، ودولة الأردن بالإضافة إلى الامارات العربية المتحدة، والبحرين وأيضًا الغابون الكاميرون، وجنوب افريقيا، وجيبوتي، وجورجيا، وجيبوتي، وكما بينا ماهي شروط الحصول على الجنسية الإندونيسية 2023 ؟ فأن من بين هذه الدول أيضًا دولة جنوب السودان، ودولة ساحل العاج، وغيرها الكثير من الدول الأخرى.

 

قائمة الدول التي تحتاج إلى تأشيرات مسبقة من مواطني أندونيسيا 

بعد معرفة ماهي شروط الحصول على الجنسية الإندونيسية 2023 ؟ فهناك ما يقرب من حوالى مائة وثلاثة وعشرين دولة يمكن أن يحصل على تأشيرة السفر إليهم قبل الوصول إلى هذه الدول، ومن ضمن هذه الدول دولة أوروبا، ودولة، أفغانستان، ودولة أنغولا، ودولة أوكرانيا، وأيرلندا، وأيسلندا، والكيان الصهيوني، وإستونيا، وإسرائيل، وأيطاليا، والأرجنتين، والكويت، والبوسنة، والنرويج، والنمسا، وكذلك المملكة العربية العربية السعودية، واليمن واليونان، والمجر، والنيجر، وبلجيكا، وبلغاريا.

ماهي شروط الحصول على الجنسية الإندونيسية 2023 ؟
ماهي شروط الحصول على الجنسية الإندونيسية 2023 ؟

كيف يتم طلب التأشيرة الاندونسية

كما عرضنا ماهي شروط الحصول على الجنسية الإندونيسية 2023 ؟ فإنه يمكن أن يتم التقديم لنيل هذه التأشيرة في القنصلية التي تتواجد في البلد المقيم بها أو في القنصلية التي تتواجد في أي دولة مجاورة لك، ولابد أن يتم تقديم جميع الأوراق والوثائق المطلوبة منك، ومن ضمن هذه الوثائق جواز السفر  والصور الذاتية، وكذلك خط سير الرحلة، ولابد من تقديم ما يثبت القدرة المالية على تكاليف السفر كما يجب أن يتم التحقق من متطلبات التأشيرة الخاصة ببلدك، والوجه التي تريد أن تصل إليها، وذلك قبل التخطيط لذلك.

 

وبهذا فقد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا، والذى كان بعنوان ماهي شروط الحصول على الجنسية الإندونيسية 2023 ؟ وقد قمنا فيه بتوضيح جميع المعلومات الخاصة بالحصول على هذه التأشيرة، وطريقة طلب هذه التاشيرة.