أفضل مراكز التسوق في ميامي الأمريكية 2023

مع تنوع الواجهات السياحية التي يزورها السياح كل عام إلا أن السياحة إلى ميامي تصدرت القائمة والأولوية، فهي مدينة الثقافة، الاقتصاد، التجارة العالمية، والتعليم والترفيه في الولايات المتحدة الأميركية، سميت بمدينة السحر، لجمالها الطبيعي الساحر للأنظار الخاطف للقلوب، فقصدها السياح من شتى أنحاء العالم بشكل كبير سنويآ، فهي الخيار الأمثل لمحبي الهدوء والطبيعة، وتعددت فيها مراكز التسوق واشتهرت عالمياً، سنتعرف معآ اليوم حول أبرز مراكز التسوق في مدينة ميامي الأمريكية السياحية.

أين تقع ميامي الأمريكية

مدينة ميامي إحدى مدن الولايات المتحدة الأمريكية الموجودة في الجنوب الشرقي من ولاية فلوريدا، حظيت بمكانة ثقافية واقتصادية هامة، والتي تبلغ مساحتها قرابة 139.86 كيلو متر تربيع، وبناءا على إحصائيات عام 2009 ميلادي نشرت الصحف الأمريكية بأنها احتلت مرتبة أغنى مدن أمريكا، كما أنها أنظمها بناءا على تصنيف مجلة فوربس لعام 2008 ميلادي.

ما هي لغة سكان ميامي الأمريكية

وفقاً لإحصائيات عام 2000 ميلادي وجد أن نسبة من يتحدث اللغة الأسبانية في ميامي هي 66.75%، وهي النسبة الأكبر، في حين شكلت نسبة 25.45% من يتحدث اللغة الإنجليزية 0.76% من يتحدث اللغة الفرنسية، بالإضافة إلى عدة لغات أخرى منتشرة بنسبة ضئيلة منها الإيطالية، الألمانية، البرتغالية، العربية، اليونانية و الصينية.

أشهر مراكز التسوق في ميامي الأمريكية

1. لينكولن رود

أحد أشهر مراكز التسوق في المدينة الأمريكية ميامي، يشمل عدة متاجر ومحال تعرض أحدث المنتجات وأشهرها والماركات العالمية، وتضم العديد من المقاهي والمطاعم الفاخرة للإستمتاع بتناول وجبة شهية.

2. دولفين مول

اشتهر دولفين مول في ميامي فهو أحد أكبر مراكز التسوق فيها، حظي بإعجاب السياح سنويآ، يعرض أجمل المنتجات المواكبة لصيحات الموضة بأشهر الماركات العالمية، كما ويضم المسارح والمقاهي والمطاعم الجميلة.

3. مول أفينتورا

تميز مول أفينتورا في ولاية فلوريدا كونه أحد أشهر مولاتها العالمية التجارية، الذي يضم قرابة 300 متجر التي تناسب كافة الأذواق العالمية لأفخم وأشهر الماركات حول العالم.

4. مول الشلالات

مول الشلالات من أجمل المولات التجارية الموجودة في مدينة ميامي السياحية الأمريكية في ولايهطة فلوريدا تحديدا، سمي بهذا الاسم لاحتوائه على الشلالات المصممة داخله، كما ويضم العديد من المطاعم والمقاهي للاسترخاء والتمتع وسط مناظر طبيعية بشلالاتها، ويعرض الماركات العالمية الخاصه بالملابس، يزوره السياح سنوياً فقد حظي على إعجابهم الكبير.

مدينة السحر والجمال ميامي الأمريكية التي نالت اعجاب واهتمام الكثير من السياح سنوياً، للتمتع بمراكز التسوق فيها والتي تناسب أشهر الصيحات العالمية العصرية للموضة، بالاضافة الى التمتع بجمالها التضاريسي الجذاب ومعالمها الطبيعية الخلابة.