كم تستغرق الرحلة من الاردن الى جزر المالديف؟

كم تستغرق الرحلة من الاردن الى جزر المالديف؟

كم تستغرق الرحلة من الاردن الى جزر المالديف؟ تتعدد وجهات السياحة حول العالم، ومن بين هذه الوجهات البارزة جزر المالديف التي تتميز بظاهرة الشاطئ المضيء، وتُعد منطقة جزر المالديف واحدة من أروع مناطق الجذب السياحي في العالم، حيث يتوجه الأردنيون بكثرة إلى هناك للاستمتاع بما تقدمه من جمال وتجربة سياحية مميزة فضلًا عن السياحة العلاجية أيضًا وغيرها من أنواع السياحة الأخرى المميزة.

كم تستغرق الرحلة من الاردن الى جزر المالديف؟
كم تستغرق الرحلة من الاردن الى جزر المالديف؟

كم تستغرق الرحلة من الاردن الى جزر المالديف؟

للتعرف على كل ما يخص إجابة سؤال كم تستغرق الرحلة من الاردن الى جزر المالديف؟ يمكن القول بأن أكثر مسار متعارف عليه للبدء في السفر  من الأردن إلى جزر المالديف هو الانطلاق من مطار الملكة علياء الدولي إلى الوصول لمطار مالي، حيث يبلغ متوسط مدة الرحلة نحو 11 ساعة و 25 دقيقة وهي مسافة طويلة إلى حد ما ولكن المتعة التي تتمتع بيها جزر المالديف تستحق السفر، وذلك فيما يخص السؤال حول كم تستغرق الرحلة من الاردن الى جزر المالديف؟.

 

تكلفة الإقامة و اسعار جزر المالديف

بعد التعرف على كم تستغرق الرحلة من الاردن الى جزر المالديف؟ يمكنكم الاستمتاع بالإجازة في إحدى الليالي الساحرة على جزر المالديف، في منتجعات فاخرة بسعر يبدأ سعر الإقامة لشخصين في منتجع 4 نجوم ديلوكس من 200 دولار أمريكي، وهذا يتضمن خدمة الاستقبال والتوديع من مطار ماليه عبر القارب السريع.

 

تكلفة رحلات المالديف بالدولار

لكل من يرغب في معرفة كم تستغرق الرحلة من الاردن الى جزر المالديف؟ ويتطلع  لتجربة أكثر فخامة، يمكنكم اختيار فيلا شاطئية في منتجع 5 نجوم بسعر يبدأ من 220 دولار أمريكي، وهذا بالإضافة إلى خدمة الاستقبال والتوديع وفرصة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الرياضات المائية.

وفي حال الرغبة في تحقيق أعلى تجربة ممكنة يمكنكم اختيار فيلا فوق الماء مع بركة خاصة في منتجع 5 نجوم بسعر 450 دولار، وستشمل هذه الإقامة خدمة الاستقبال والتوديع عبر القارب السريع أو حتى الطائرة البحرية، كل ذلك يستدعي الكثير من الناس نحو سؤال كم تستغرق الرحلة من الاردن الى جزر المالديف؟.

 

أهم المنتجعات في المالديف

بعد تحديد الإجابة حول سؤال كم تستغرق الرحلة من الاردن الى جزر المالديف؟ لابد من التعرف على أهم وأبرز المنتجعات التي يمكن زيارتها في المالديف والتي تتمثل فيما يلي:

منتجع ديجيفارو

يقع منتجع جزيرة ديغوفارو في منطقة ديغوفاروفيناغاندو في جزيرة بااتول، وتحديداً على بُعد 29 كم من جزيرة دهارافاندهو في نفس المنطقة، ويعد المنتجع ملاذًا استوائيًا متميزًا يتمتع بمرافق متنوعة وراقية وهو موقع مناسب لكل من يرغب في معرفة كم تستغرق الرحلة من الاردن الى جزر المالديف؟.

ولكل المهتمين بمعرفة كم تستغرق الرحلة من الاردن الى جزر المالديف؟ يمكن القول بأن المنتج يتضمن مسبحًا خارجيًا يعمل على مدار العام، إضافةً إلى منطقة شاطئ خاصة تضفي جوًا هادئًا ومميزًا بالإضافة إلى ذلك، يتيح المنتجع فرصة الاسترخاء والتجدد من خلال مركز السبا الفاخر وتجربة مجموعة من الأنشطة المائية الممتعة.

منتجع اداران بريستيج فادو

يُقدم منتجع آداران بريستيج فادو وحدات سكنية فاخرة فوق سطح المياه، تتمتع كل وحدة بمغطس خاص وحمام زجاجي على الأرضية لمشاهدة الحياة البحرية، وتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الوحدات.

تحتوي الوحدات السكنية على شرفة خاصة وتلفزيون بتقنية البلوتوث من ماركة مارشال وقنوات تلفزيونية متنوعة بالإضافة إلى ميني بار ونظام مسرح منزلي محيطي، كم تستغرق الرحلة من الاردن الى جزر المالديف؟.

كم تستغرق الرحلة من الاردن الى جزر المالديف؟
كم تستغرق الرحلة من الاردن الى جزر المالديف؟

كم سعر تذكرة السفر من الاردن الى جزر المالديف؟

بعد التعرف على كم تستغرق الرحلة من الاردن الى جزر المالديف؟ سوف نتطرق لمعرفة الأسعار الخاصة بالرحلات من الأردن إلى جزر المالديف حيث يبلغ سعر أرخص رحلة ذهاب فقط نحو 878 SR، مع العلم أن هذه الأسعار تختلف وفق لنوع الطيران ومواعيده وغيرها من المعايير الأخرى.

وختامًا تعتبر المالديف من أروع وأجمل الجزر التي يمكن الذهاب إليها من أجل التمتع بالطبيعة الساحرة ومن خلال التعرف على كم تستغرق الرحلة من الاردن الى جزر المالديف؟ يتضح لنا المسافة بين الدولتين ومن ثم يتمكن المسافرون من تحديد كل ما يخص وجهتهم خلال هذه الرحلة.