طيران بيجاسوس الوزن المسموح به وأبعاد الحقائب المصرح بها

طيران بيجاسوس الوزن المسموح به وأبعاد الحقائب المصرح بها

طيران بيجاسوس يقع في دولة تركيا وهي من أهم شركات الطيران المتوفرة في إسطنبول، وتعد هذه الشركة من أرخص الشركات المخصصة في الرحلات الجوية وتقوم بالعديد من الرحلات الجوية الداخلية وكذلك الخارجية، ويوجد لدى طيران بيجاسوس الوزن المسموح به وأبعاد الحقائب المصرح بها كشرط أساسي من شروط السفر من خلال طيران بيجاسوس، وتقدم أفضل الخدمات والمزايا على متن الطائرة وأفضل الأطعمة والمشروبات المختلفة المسموح بها على متن الطائرة، وانطلقت أول طائرة من خلال بيجاسوس عام 1991م من خلال طائرتين تم تأجيرهم من نوع بوينج 737.

طيران بيجاسوس الوزن المسموح به وأبعاد الحقائب المصرح بها
طيران بيجاسوس الوزن المسموح به وأبعاد الحقائب المصرح بها

طيران بيجاسوس الوزن المسموح به وأبعاد الحقائب المصرح بها

أوضح طيران بيجاسوس الوزن المسموح به وأبعاد الحقائب المصرح بها ويتمثل ذلك من خلال أنواع الأمتعة، وتكون حقائب اليد في التذكرة الاقتصادية 7 كجم والارتفاع 55 سم والطول 40 سم والعمق 20 سم، وبالنسبة للتذكرة الايسنتشال وتذكرة كومفورت فليكس والتذكرة المميزة تكون نفس الوزن.

كما أن طيران بيجاسوس الوزن المسموح به وأبعاد الحقائب المصرح بها للحقائب المسموح بها أو المفحوصة يكون 15 كجم للتذكرة الايسنتشال، وبالنسبة للتذكرة المميزة وتذكرة كومفورت فليكس يكون الوزن عشرين كيلو جرام للقطعة الواحدة ويكون ذلك في الرحلات المحلية.

ولذلك يكون طيران بيجاسوس الوزن المسموح به وأبعاد الحقائب المصرح بها في الرحلات الدولية في التذكرة الأساسية دون رسوم ولكن التذكرة المميزة وتذكرة كومفورت فليكس يكون الوزن 20 كجم والايسنتشال يكون الوزن 15 كجم.

طيران بيجاسوس شراء وزن

وفر طيران بيجاسوس الوزن المسموح به وأبعاد الحقائب المصرح بها وكذلك سمحت بإمكانية شراء أوزان إضافية، ويمكن إتمام عملية الشراء من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها أو من خلال مقر الشركة ويتم ذلك في الرحلات الجوية الداخلية والدولية.

علمًا بأن الرحلات الجوية الداخلية يتم دفع رسوم بقيمة 8 ليرة تركية حتى 20 ليرة تركية للكيلو جرام، وتبدأ الأوزان الإضافية في الرحلات الجوية الدولية من 5 ليرة تركية للكيلو جرام الواحد، وهذا ما بينته شركة طيران بيجاسوس الوزن المسموح به وأبعاد الحقائب المصرح بها.

أنواع الحقائب التي حددتها طيران بيجاسوس

وضحت طيران بيجاسوس الوزن المسموح به وأبعاد الحقائب المصرح بها كما وضحت أنواع الحقائب المصرح بها وهي حقائب محمولة، وكذلك الحقائب المفحوصة وحقائب الأطفال الرضع وحقائب خاصة.

علمًا بأن هناك مخالفات تحدث مع الحقائب مثل التلف ويرجى التوجه إلى مكتب الخاص بالمطار وملء استمارة توضح أن هناك تلف في الحقائب، وسوف يتم التعامل مع شكوى المسافرين على أفضل سرعة، وهذه الخدمات مقدمة بجانب ما قدمه طيران بيجاسوس الوزن المسموح به وأبعاد الحقائب المصرح بها.

المميزات التي يقدمها طيران بيجاسوس للركاب

هناك العديد من الخدمات التي يقدمها طيران بيجاسوس بجانب ما أوضحه طيران بيجاسوس الوزن المسموح به وأبعاد الحقائب المصرح بها، وأهم هذه المميزات هي:

  • التعامل الجيد مع المسافرين وتقديم أفضل الخدمات.
  • تقديم أفضل وأجود أنواع الطعام والشراب وإمكانية اختيار الأطعمة أثناء الحجز على موقع الشركة.
  • والفرصة الذهبية المتاحة على أفضل المقاعد المريحة وشاشة عرض تلفزيون مع إمكانية اختيار الكرسي المناسب أثناء الحجز.
  • إمكانية شراء وزن إضافي للحقائب.
  • وفي درجة رجال الأعمال والمستثمرين يوجد أحزمة ذكية يمكن تعديلها.
  • متاح استخدام الخدمة المكوكية من المطار.
  • وجود فريق خاص بخدمة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.
  • ومتاح خدمة تأجير السيارات من خلال بيجاسوس.
طيران بيجاسوس الوزن المسموح به وأبعاد الحقائب المصرح بها
طيران بيجاسوس الوزن المسموح به وأبعاد الحقائب المصرح بها

الأشياء الممنوع حملها في الأمتعة

قدم طيران بيجاسوس الوزن المسموح به وأبعاد الحقائب المصرح بها بالإضافة إلى الأشياء التي لا يجب وضعها في الحقائب، ولذلك منعت وجود الأسلحة البيضاء والأسلحة النارية والمتفجرات، وأيضًا الغازات المضغوطة والسامة بجانب المواد القابلة للاشتعال وبعض المواد السائلة مثل الدهانات.

كما أنه يمنع حمل المواد المؤكسدة وعلى سبيل المثال مساحيق التجميل والتبييض والمواد الكيميائية، وأيضًا والسكاكين والخناجر وغيرها الكثير من الأشياء الممنوعة، ولذلك يجب الإنتباه في عدم حمل مثل هذه الأشياء حتى لا يحدث أي عائق أثناء السفر وقد يمنع الركاب من السفر وهذا ما أقرته الشركة بجانب معلومة طيران بيجاسوس الوزن المسموح به وأبعاد الحقائب المصرح بها.

 

 

كانت هذه أفضل المعلومات المتاحة عن طيران بيجاسوس الوزن المسموح به وأبعاد الحقائب المصرح بها، وكذلك أفضل الخدمات المقدمة من طيران بيجاسوس للركاب وكيفية التعامل الرائع مع المسافرين.