الوزن المسموح به على طيران الاتحاد

الوزن المسموح به على طيران الاتحاد

إن شركة طيران الاتحاد من أكبر وأهم شركات الطيران التي توفر أقوى الرحلات الجوية بأفضل الطائرات إلى كل الدول برحلات مباشرة وغير مباشرة، وتوضح الشركة الوزن المسموح به على طيران الاتحاد بجانب الأوزان الزائدة التي يرغب المسافر في شراؤها، وتضم هذه الشركة أكبر أسطول طائرات بأفضل المحركات ومن أحدث الأنواع كما أنها تقدم أفضل الأسعار التنافسية والعروض والخصومات المتجددة على جميع الرحلات، وفي الآونة الأخيرة تم إصدار تطبيق خاص بالشركة لتسهيل عملية الحجز وتحديد مواعيد الذهاب والرجوع وإلى أين تتجه الرحلة وكل هذه المميزات متوفرة على التطبيق الخاص بشركة الاتحاد.

الوزن المسموح به على طيران الاتحاد
الوزن المسموح به على طيران الاتحاد

الوزن المسموح به على طيران الاتحاد

أوضحت شركة الاتحاد أن الوزن المسموح به على طيران الاتحاد ومع ثمن الأمتعة المتوفرة في هذه الشركة متاح حمل شنطة في مقصورة الطائرة، ولذلك يكون الوزن المسموح به على طيران الاتحاد في الشنطة اليدوية هو 7 كيلو جرام ويكون العرض المنضبط للشنطة هو 56 سم ويكون الارتفاع هو 36 سم والعمق 23 سم.

كما أنه إذا تخطى المسافرين الوزن المسموح به على طيران الاتحاد سوف يدخل في باب شراء أوزان إضافية، بسبب أن هناك شروط مثل الوزن المسموح به على طيران الاتحاد له مقدار معين وإذا تم تخطى هذا المقدار يتوجب على الركاب شراء وزن إضافي.

نبذة عن طيران الاتحاد

إن شركة طيران الاتحاد من أهم شركات الطيران الإماراتية التي تعمل على توصيل المسافر إلى مختلف الدول بأفضل الطائرات وأفضل الخدمات المقدمة من هذه الشركة، وتهتم الشركات بالحياة الطبيعية كذلك حيث أنها عملت على تقليل المواد البلاستيكية في جميع رحلات الشركة كنوع من أنواع الاستدامة.

وبجانب الامتيازات التي تقدمها الشركة فهي تتجه إلى جميع الدول في قارة آسيا وأفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط، وكذلك توفر خدمة شحن البضائع إلى جميع أنحاء العالم ولها بعض الشروط المطلوبة عند السفر على متن رحلاتها مثل الوزن المسموح به على طيران الاتحاد.

الآلة الحاسبة في طيران الاتحاد

توفر الشركة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها آلة حاسبة حتى تقوم بحساب الوزن المسموح به على طيران الاتحاد ويكون من خلال تحديد البلد التي ينطلق منها المسافر والوجهة التي يذهب إليها، ثم تظهر الآلة الحاسبة الوزن المسموح به على طيران الاتحاد بالتحديد وبالتالي يستطيع المسافرين معرفة الوزن بالتحديد.

علمًا بأن هذه الآلة الحاسبة تتوفر على تطبيق طيران الاتحاد أيضًا وهي من أقوى الخدمات التي يقدمها طيران الاتحاد، وذلك بجانب الامتيازات المتوفرة في الرحلات الجوية والتي تبدأ من الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والمستثمرين وأيضًا الدرجة الاقتصادية.

المعلومات المتوفرة عن طيران الاتحاد

هناك بعض القواعد التي تضعها شركة طيران الاتحاد ويجب إدراكها قبل السفر عليها بجانب معرفة الوزن المسموح به على طيران الاتحاد، وأهم هذه المعلومات هي:

  • المال المدفوع للحقائب الإضافية لا يتم استرجاعه.
  • إذا لم يتم توصيل الحقائب الخاصة بالركاب في موعد الرحلة يتم تبليغ المسافر بتقرير الممتلكات غير المنتظمة.
  • يمكنك شراء الحقائب الإضافية قبل الانطلاق بالطائرة بمدة زمنية قدرها أربع ساعات.
  • يمكن حساب الوزن المسموح به على طيران الاتحاد من الآلة الحاسبة على موقع طيران الاتحاد.
  • إمكانية السفر بشاشة تلفزيون كجزء من الحقائب التي تم تسجيلها تحت بند أنه لا يتجاوز الطول والوزن.
  • يختلف المبلغ المالي المحدد للحقائب المسموح بها على إذا كان المسافر لديه أكثر من رحلة طيران على الخطوط الجوية.

حجم الحقائب المسموح بها

حددت المؤسسة الوزن المسموح به على طيران الاتحاد حيث تبلغ وزن حقيبة اليد في مقصورة الطائرة وزن 7 كجم ويكون العمق 23، وأيضًا حددت الطول ويكون 36 سم ويبلغ الارتفاع 56سم، ويمكن شراء أوزان إضافية كيفما يرغب المسافر ويبلغ وزن حقيبة الأطفال حوالي 7 كجم.

علمًا بأن هناك شروط يجب توفرها في هذه الحقيبة لابد أن تكون شفافة ولا يوجد بها مواد متفجرة ولا قابلة للاشتعال مثل الفحم، وأيضًا لابد أن تكون العطور في زجاجة حجمها 100 مل كحد أقصى في علبة مغلقة بإحكام ومسموح ببعض مستحضرات التجميل ولبن الأطفال.

 

 

وكانت هذه أفضل المعلومات والبيانات الخاصة عن الوزن المسموح به على طيران الاتحاد وأهم الشروط المطلوبة في حجم حقيبة اليد في مقصورة الطائرة وهل يجوز استرداد رسوم الأمتعة الإضافية أو لا؟