ما هي مميزات طيران ناس؟

ما هي مميزات طيران ناس؟

ما هي مميزات طيران ناس؟ لطيران ناس العديد من المميزات التي تدفع الكثيرين إلى اعتمادها في كافة سفرياتهم، ولعل أهم تلك المميزات هى التميز والتطوير الدائم والذي جعلها تتخذ مكانتها بين أهم شركات الطيران بالمملكة وكذلك الشرق الأوسط، بينما أسعارها المخفّضة والتي تتناسب مع كافة الإمكانيات تعد من أفضل مميزاتها، فضلًا عن برنامج الولاء حيث تقدم الشركة العديد من المكافئات للمسافر في كل رحلة يقوم بها.

ما هي مميزات طيران ناس؟
ما هي مميزات طيران ناس؟

ما هي مميزات طيران ناس؟

ما هي مميزات طيران ناس؟ حصلت شركة طيران ناس على عدة جوائز لعل أهمها، الجائزة العالمية لأفضل شركة للطيران الاقتصادي في (2017 2018-) من سكاي تراكس  لما تميزت به الشركة من مميزات مذهلة من أهمها ما يلي:

  • أسعارها الاقتصادية والملائمة للجميع.
  • تقديمها خصمًا بقيمة 50% على تذاكر الأطفال من عُمر (عامين – 12 عام) على كافة الرحلات داخل المملكة، بينما تقدم لهم خصم 25% على كافة رحلاتهم الخارجية.
  • تتيح للمسافر على درجة رجال الأعمال التعديل أو الإلغاء لرحلته حتى الـ 3 ساعات قبل مغادرته.
  • كما تتيح للمسافر على الدرجة السياحية  التعديل أو الإلغاء لرحلته خلال الـ 12 ساعة السابقة لمغادرته.
  • كما تتوفر لدي الشركة خدمات مميزة للحوامل الحوامل، وكذلك الأطفال الرُضَّع وأمهاتهن على متن الطائرة.

 

 

  • ما هي مميزات طيران ناس؟ تسمح الشركة بدخول الراكب بكرسي متحرك، وكذلك ذوي الهمم.
  • وأيضًا تتيح طيران ناس خدمة التسوق على متن الطائرة، لا سيما هدايا العطور والاكسسوارات وكذلك المجوهرات.
  • فضلًا عن الالتزام التام بموعد الرحلات الداخلية وكذلك الخارجية.
  • كما أن طيران ناس هو أهم الشركة الصديقة للبيئة نظرًا لاعتمادها طائرات الإير باص A320 حيث تستهلك أقل كمية من الوقود.

إمكانيات شركة طيران ناس 2023

ما هي مميزات طيران ناس؟ منذ أن تأسست شركة طيران ناس في عام 2007 وهى تهدف إلى الصعود إلى العالمية بفضل خدماتها المتميزة، وحرصها على التطور الدائم، لذا فقد امتلكت على مر السنوات عدة إمكانيات فائقة، ومن أهمها: أنها تقوم بتشغيل ما يتخطى الـ 1200 رحلة اسبوعيًا، بينما قد تخطى عدد الركاب لديها ما يفوق الـ 60 مليون مسافر داخل وخارج المملكة ما هي مميزات طيران ناس؟

 

كما أن طيران ناس لديها أكثر من 38 وجهة داخلية وخارجية تستطيع نقل المسافرون إليها، ما هي مميزات طيران ناس؟ بيد أن الشركة لديها أسطولها الخاص من طائرات الإير باص والذي يتخطى الـ 38 طائرة، بدرجاتها سواء الاقتصادية أو درجة رجال الأعمال، حيث تسع طائرات الرحلات الاقتصادية 156 راكب في كل رحلة، بينما درجة الأعمال فهى تسع 8 ركاب في كل رحلة لها.

الوجهات الداخلية لشركة طيران ناس

ما هي مميزات طيران ناس؟  نظرًا لأن شركة طيران ناس هى الشركة الاقتصادية السعودية الأولى، فهى دائمًا ما تعمل على تعدد رحلاتها الداخلية تسهيلًا على كافة مواطني المملكة، لذا فهى رحلة الطيران من (جده – الرياض)، حيث يمكن الحجز بكود الرحلة ” JEDRUH”، ورحلة الطيران من (حائل – الرياض) حيث يمكن الحجز على كود الرحلة ” HASRUH ” وكذلك رحلة الطيران من (أبها – جدة) حيث يمكن الحجز على كود الرحلة ” AHBJED”، ورحلة الطيران من (جازان – جدة) حيث يمكن الحجز على كود الرحلة ” GIZJED “ ما هي مميزات طيران ناس؟

ما هي مميزات طيران ناس؟
ما هي مميزات طيران ناس؟

الوجهات الخارجية لشركة طيران ناس

ما هي مميزات طيران ناس؟ حيث تتعدد الوجهات الخارجية لشركة طيران ناس من المملكة وإليها، بيد أن كافة الرحلات الخارجية تقوم بالانطلاق من خلال مطار الرياض الدولي، وكذلك مطار جدة الدولي، حيث أنها دائمًا ما تكون رحلات يومية، كما توجد لديها الكثير من الرحلات الخارجية الموسمية، ما هي مميزات طيران ناس؟ بينما تشتمل الرحلات الخارجية لطيران ناس على عدة دول، لاسيما أهمها، تركيا والسودان، وكذلك مصر وعمان، فضلًا عن الإمارات، والكويت، ولبنان، وكذلك البحرين، والمغرب، وسراييفو، والعديد من الدول في قارة آسيا، وكذلك دول الشرق الأوسط جميعها.

 

ختامًا قدمنا ما هي مميزات طيران ناس؟ حيث تناولنا أهم مميزات طيران ناس، كما قدمنا أفضل الإمكانيات لدى شركة طيران ناس، وكذلك الوجهات الداخلية لطيران ناس، فضلًا عن وجهاته الخارجية لاسيما في مصر ولبنان وسراييفو.