كم تكلفة خدمة تكرم في مطار الملكة علياء؟

كم تكلفة خدمة تكرم في مطار الملكة علياء؟

كم تكلفة خدمة تكرم في مطار الملكة علياء؟ حيث يمكن للمسافرين الذين يسافرون عبر مطار الملكة علياء الدولي الاستفادة من مجموعة متنوعة من الخدمات الفريدة والمساعدة المقدمة من شركة المشرق الخاصة لخدمات الطيران، وذلك بالتعاون مع فريق مكون من 250 أردنيًا، وتقدم خدمة تكرم التي بدأت بالفعل في العمل في بداية هذا العام خدمة ترحيبية ومساعدة للسياح في محاولة لتسهيل رحلتهم وسنتحدث عنها بالتفصيل في مقالنا اليوم.

كم تكلفة خدمة تكرم في مطار الملكة علياء؟
كم تكلفة خدمة تكرم في مطار الملكة علياء؟

كم تكلفة خدمة تكرم في مطار الملكة علياء؟

  • في مقابل الأسعار المحددة الخاصة بخدمات مطار الملكة علياء والتي تختلف على حسب كل نوع الخدمة يمكن للمسافر الحصول على سعر خدمات تكرم داخل المطار من القوائم المخصصة داخل مباني المطار.
  • يمكن ايضًا للمسافر حجز الخدمة بشكل مباشر أو مقدمًا باستخدام الهواتف أو عناوين البريد الإلكتروني المحددة أو موقع التواصل الاجتماعي، حيث يقدم العمل مجموعة متنوعة من طرق الدفع وفقًا لتفضيلات المسافرين.
  • في تقرير خاص عن المسؤولون عن الشركة قد تم التصريح أن الاسم التجاري “تكرم” والمشتق من “شركة طيران المشرق” قد تم اختياره ليكون وجهه وإثبات لتاريخ الضيافة الأردنية وكرم ضيافة الضيف وتسهيل إجراءات السفر المختلفة التي بالطبع تعزز موقع المطار وتعلي من شأنه.
  • يعد مطار الملكة علياء هو المدخل الرئيسي للأردن ويعتبر ايضًا نقطة تمركز لها أهمية كبيرة في الأردن ومكان شهير يمر عليه العديد من الأشخاص لقضاء العطلات وأشهرهم رجال الأعمال والمستثمرين الأجانب والزوار والمواطنون العاديون.
  • وفرت شركة المشرق شرحاً عن الخدمات التي تقدمها للزوار عند الوصول والمغادرة بما في ذلك خدمة الاستقبال والتي تشمل خدمات الاستقبال وبعدها استكمال جميع الأوراق الخاصة بالسفر لجميع المسافرين والعائلات وتوفر لك خط سريع يمكنك استخدامه مع وصولك للأردن.
  • التفتيش على جوازات السفر والأمن كان من ضمن هذه الخدمات حيث يرحب الموظف الذي يقوم بهذه الخدمة بالركاب المغادر أو الوافد من بوابة مبنى المطار إلى مكتب تسجيل الوصول ويتولى جميع ترتيبات السفر الأساسية إما لرحلة الذهاب أو العودة وكذلك للمسافرين العابرين.

سعر خدمة تكرم في مطار الملكة علياء

  • تختلف التكاليف خدمة تكرم في مطار الملكة علياء على حسب مستوى الخدمة والكمية وما إذا كان الركاب يمرون أو يصلون أو يغادرون، وصرحت الشركة في تقرير لها إلى أن الأسعار المحددة لخدمة تكرم للزوار هي 25 ديناراً للمغادرة و 30 ديناراً للمسافر الوافد و 100 دينار لمجموعة من 15 راكباً و 50 ديناراً لأسرة مكونة من شخصين وطفلين.
  • ولكن بالنسبة للأطفال الذين تكون أعمارهم  أقل من 12 سنة يضاف لهم مبلغ 5 دنانير، و السائح المغادر مسؤول عن دفع 70 ديناراً إجمالاً مقابل كل هذه الخدمات إضافة إلى 10 دنانير عن كل طفل إضافي ولكل راكب.
  • تشمل المساعدة المقدمة لركاب الترانزيت مقابلتهم عند بوابة الطائرة وإرشادهم عبر مكتب العبور وإنهاء إجراءات بطاقة صعود إلى الطائرة واجتياز الفحوصات الأمنية وإرشادهم إلى السوق المفتوح.
  • توفر ايضًا هذه الخدمة وجود أكثر من 1200 عربة أمتعة مجانية متوفرة في صالات الوصول والمغادرة، وتقدم خدمة تكرم للسياح مجموعة من الخيارات بما في ذلك خدمات الأمتعة.
كم تكلفة خدمة تكرم في مطار الملكة علياء؟
كم تكلفة خدمة تكرم في مطار الملكة علياء؟

خدمات الأمتعة في مطار الملكة علياء

  1. في مطار الملكة علياء الدولي هناك عدد من القيود على أنواع المنتجات التي يمكن إحضارها على متن الطائرة في حقائب اليد وحقائب السفر، وذلك بهدف إخلاء المسؤولية عنها عند رؤيتها مع الأمتعة ويتم التخلص من المواد المصادرة أثناء إجراءات التفتيش وفقًا لقواعد التشغيل ولا يُسمح بإعادتها إلى الركاب.
  2. عدد حقائب اليد المسموح بها يجب الاستفسار عن كميتها وحجمها المسموح به من شركة الطيران التي تسافر معها، ويسمح مطار الملكة علياء بدخول السوائل عبر بوابات الأمن ولكن تلك التي يمكن تعبئتها في حقائب اليد محدودة.
  3. من ضمن السوائل التي يمكنك تعبئتها في حقائب اليد هي أي نوع من المشروبات حتى الماء والأطعمة التي تكون سائلة أو شبه سائلة ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية ومعجون الأسنان والمواد الهلامية مثل جل الاستحمام والشعر ومحلول العدسات اللاصقة.

نكون ذكرنا كم تكلفة خدمة تكرم في مطار الملكة علياء؟ في نهاية مقالنا، ويجب القول أن مطار الملكة علياء من أفضل المطارات التي يمكن للمسافرين من خلال الاستمتاع برحلة جيدة بدون الشعور بتعب الإجراءات الخاصة بأوراق السفر وما إلى ذلك، وذلك يرجع إلى التسهيلات التي يوفرها المطار لجميع المسافرين.