افضل فنادق في اوزنجول المطلة على البحيرة 2023

افضل فنادق في اوزنجول المطلة على البحيرة 2023

يبحث العديد من الأفراد الذين يسكنون في  بجوار بحيرة أوزنجول عن افضل فنادق في اوزنجول المطلة على البحيرة 2023  حيث تعد تلك المنطقة من أفضل المناطق التي توجد في تركيا، وذلك لأن موقعها الجغرافي متميز جدًا كما أن مناخها معتدل الأمر الذى جعل الفنادق التي توجد بها تحظى بشهرة كبيرة، وسنوضح هذا في مقالنا.

افضل فنادق في اوزنجول المطلة على البحيرة 2023
افضل فنادق في اوزنجول المطلة على البحيرة 2023

افضل فنادق في اوزنجول المطلة على البحيرة 2023

سنوضح افضل فنادق في اوزنجول المطلة على البحيرة 2023 في التالي:

دنيا ريزيدنس اوزنجول

  •  يعتبر ذلك الفندق من أحسن الفنادق التي توجد في منطقة اوزنجول؛ حيث يمكن نزول العائلات به فهو يتضمن على الكثير  من الغرف الكبيرة التي تسع العديد من الأشخاص.
  • يتواجد ذلك الفندق بجوار البحيرة، وبجانبها جميع الخدمات التي يحتاج إليها النزلاء، ويتاح له غرفه تصل مساحتها إلى عشرين متر، وتحتوي على  شرفة مطلة تفتح على البحيرة، وذلك بالنسبة للشباب أما بالنسبة للعائلات فيتواجد به غرف تقارب مساحتها حوالى مائة دولار.

فندق كار اوزنجول من أفضل فنادق أوزنجول للعرسان 

  • يتواجد هذا الفندق فى منطقة مرتفعة تقرب من البحيرة الأمر الذي جعله يتميز بإطلالة جذابة فالجبال تتواجد من حوله، والبحيرة من أمامة، ويحتوى هذا الفندق على غرف تقرب مساحتها من سبعين متر  مربع، ويختلف عدد الآسرة من غرفة إلى غرفة أخرى.
  • تتراوح أسعار تلك الغرفة من سبعين دولار إلى مائة دولار.

أفخم فنادق بحيرة اوزنجول

بعد أن تم توضيح  افضل فنادق في اوزنجول المطلة على البحيرة 2023 سنوضح بعض من الفنادق الفخمة التي تقع بالقرب من المحطة في التالي:

 موتيل دوغا اوزنجول

  •  يعتبر هذا الفندق أيضًا من ضمن فنادق بحيرة اوزنجول التي تكون قريبة من جميع الخدمات التي يحتاج إليها النزلاء كما أنه يتواجد بالقرب من فندق دنيا ريزيدنس، ويحتوي على مطعم يعد أفضل المأكولات للنزلاء، وكذلك يتواجد به بعض المتاجر الصغيرة.
  • تتراوح مساحة الغرفه من أربعة وعشرين متر إلى ثلاثين متر،  وأغلبها يتواجد به شرفة  تطل على البحيرة كما أن أسعار حجز الغرفة تتراوح من سبعين دولار إلى مائة دولار.

فندق بويراز اوزنجول

  • هو كذلك يقع بجوار البحيرة مباشرة، وهو يتواجد  بين فندق دوغا وكذلك فندق دنيا، يتواجد به  غرف تحتوي على شرفات تفتح على البحر، ولكن يعاب عليه بأن مساحتة صغيرة.
  • تتراوح مساحة الغرفة بهذا الفندق من خمسة عشر متر إلى ثلاثين متر، وبالنسبة للاجنحة فأن مساحتها تصل إلى أربعين متر كما يتواجد به غرف متصلة، وكذلك اكواخ، وتصل مساحة إلى خمسة، وعشرين متر وتبلغ قيمة حجز الغرفة حولي خمسين دولار.

ارخص فنادق اوزنجول

  • يتواجد هذا الفندق  على نهاية البحيرة من جانب نهر النيل، ويتواجد العديد من الخدمات المتاحة بالقرب منه، وتتراوح مساحة الغرف به من عشرين متر إلى خمسة وأربعين متر أما الأجنحة فتتراوح مساحتها من سبعة وخمسين متر إلى خمسة وستين متر.
  • يحتوي هذا الفندق على غرف تسع شخص واحد، وغرف تسع أسر بأكملها وتتعد الآسرة في تلك الغرف بعدد الأفراد النزلاء، ويتراوح سعر حجز الغرفة من خمسة وسبعين دولار إلى مائة دولار.
افضل فنادق في اوزنجول المطلة على البحيرة 2023
افضل فنادق في اوزنجول المطلة على البحيرة 2023

جراند اوزنجول Grand Uzungol Hotel 

  • يعتبر كذلك واحد من ضمن العديد من الفنادق التي توجد بجانب بحيرة  اوزنجول كما أنه يتواجد بالقرب من فندق دوغا، أي أنه يقرب من المطاعم، وكذلك الخدمات الهامة التي يحتاج إليها النزيل تقرب مساحة  الغرفة حوالي عشرين متر مربع، يتواجد في  بعض الغرف شرفات كما أنه يوفر غرف متصلة للعوائل منها مطلة، ومنها غير مطلة بسعر اقتصادي.
  • يتراوح سعر حجز الغرفة لليلة واحدة في ذلك الفندق من سبعين دولار إلى مائة دولار.
  • يحتوى الفندق على مراكز لممارسة الرياض ومراكز خاصة بالعلاج بالمساج، وكذلك يتواجد به حديقة صغيرة مطلة على البحر، وتواجد بها جلسات مريحة جدا تضمن راحة العميل.
  • كما يتواجد به مكان خاص بالأطفال ويحتوى على ألعاب وذلك لتسلية الاطفال في أوقات الفراغ.

وبهذا فقد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذى كان تحت عنوان افضل فنادق في اوزنجول المطلة على البحيرة 2023 وقد وضحنا به بعض من أفضل الفنادق المطلة على هذه البحيرة، وكذلك مجموعة من الفنادق الرخيصة اتمنى أن تستفيدوا.