من جرب طيران ناس الدولي؟

من جرب طيران ناس الدولي؟

من جرب طيران ناس الدولي؟سؤال يتردد كثيرًا بين محبي السفريات، والتجوال حول العالم، ولأن كل مسافر لديه مزيح من الانطباعات الإيجابية والسلبية على رحلته داخل الطائرة، فقد قمنا بتجميع تجارب البعض من المسافرين عبر طيران ناس الدولي فتابعونا في هذا المقال.

من جرب طيران ناس الدولي؟
من جرب طيران ناس الدولي؟

من جرب طيران ناس الدولي؟

  • بينما يحاول البعض اختيار أفضل شركة طيران لكي يضمن استمتاعه في رحلاته الدولية، نجد تساؤلاتهم تجوب مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، منجرب طيران ناس الدولي؟ حيث وجدنا أن هناك الكثيرين من ركاب طائرات ناس في رحلاتها الدولية، ممن يحملوا معهم انطباعاتهم الجيدة لشركة ناس التي استقلوا طائراتها.
  • بينما على الصعيد الآخر نجد من يحملون الذكريات السيئة المرتبطة بتجاربهم على متن طائرات الشركة، لاسيما أن شركة ناس كغيرها من أي شركة بالعالم فلها العديد من المميزات، وكذلك لديها بعض العيوب، لذا سوف نتعرف معًا عن تجارب البعض من خلال السطور القادمة.

تجارب جيدة في السفر مع طيران ناس الدولي

بينما يتساءل البعض من جرب طيران ناس الدولي؟ فقد جمعنا لكم بعض التجارب الجيدة مع الشركة من خلال بعض المسافرين فلنتعرف عليها سويًا:

  • حيث يحكي مسافرًا تجربته: بأن مواعيد الطيران جيدة، وساعة الانطلاق جيدة، وكذلك الأسعار معقولة والتجربة جيدة، بعد عدة مرات من السفر عبر هذه الشركة، الخدمة جيدة لحد كبير.
  • بينما تلك تجربة مسافرًا آخر توجهت رحلته عبر طيران ناس الدولي إلى تركيا، يرى أن ساعة مواعيد الانطلاق جيدة، وكذلك خدمة المضيفين، لا سيما ميزة أسعارها الاقتصادية.
  • وكذلك أشاد مسافرًا بتجربته مع طيران ناس الدولي في رحلته الرياض- بيروت- الرياض، حيث قرر أن يكرر تجربته معها عبر رحلة الرياض الشارقة، لما وجده من تميز وجودة خدمات.
  • بينما يعتبرها مسافرًا آخر شركة جيدة، حيث قام بتجربتها لأول مرة منذ ثلاثة أسابيع من أبو ظبي إلى الرياض، حيث أعجبته أسعارها الاقتصادية، لذا فهو يقول أنه قرر الذهاب إلى العمرة عبر طيران ناس الدولي مرّة ثانية.

طيران ناس الدولي أفضل طيران اقتصادي

حيث يحكي المسافرون تجاربهم مع شركة طيران ناس الدؤلي قال أحدهم؛ حقيقًة كأرخص طيران دولي فهى الشركة الأفضل على الإطلاق، فقد كانت تجربتي مع طيران ناس منذ أسبوع،  من أبوظبي إلى جدة أكثر من رائعة، والأسعار ممتازة.

أهم التجارب السيئة مع طيران ناس الدولي

  1. لعل الكثير يتساءلون منجرب طيران ناس الدولي؟ لذا فقد جمعنا بعض التجارب السيئة التي حملها المسافرون عبر الشركة، فلنتعرف عليها معًا.
  2. حيث وصف مسافرًا إلى عمان بأنها تجربة سيئة للغاية، حيث تأخر موعد رحلته أكثر من 12 ساعة، مما جعله يشعر بأن وقت الناس لا قيمة له لدي شركة ناس.
  3. لا سيما حكى مسافرًا آخر عن تجربته، حيث كان ترانزيت جدة، وأثناء نزوله من الطائرة فقد حقيبة ظهره، ولم يتعاون معه أي شخص من موظفي الشركة، ولم تُرد إلى الأمانات، لذا يتساءل طائرة هذه أم حافلة نقل عام؟
  4. بينما يحكي مسافرًا آخر تجربته مع طيران ناس الدولي حيث يصفه بأنها أول رحلة له بشركة ناس والأسوأ على الإطلاق، حيث قام بحجز رحلة من دبي الامارات الى جدة السعودية ذهاب وعوده، ولكن في رحلة ذهابه، قامت الشركة بتغيير الرحلة قبل أقل من 24 ساعة.
  5. مما أدى إلى خسارته بحجوزات التاكسي والقطار، لذا قرر عدم التعامل معها مطلقًا.
من جرب طيران ناس الدولي؟
من جرب طيران ناس الدولي؟

عجرفة الموظفين وارتفاع أسعار الوزن الزائد في طيران ناس الدولي

من جرب طيران ناس الدولي؟ سؤال يتردد على مسامع الكثيرين، ولعل إجاباته قد تكون إيجابية أو سلبية تبعًا لتجربة المسافر نفسه، فلنتعرف على تجربة ذلك المسافر حيث يقول عن تجربته:

  • للأسف تجربة السفر سيئة جدا و تكبّر و غرور الموظفين السعوديين في مطار جدة، بينما دفعت لخمسة كيلو زيادة للشنطة 300 ريال أي ما يعادل سعر التذكرة، لا سيما حمام الطائرة عندما صعدت وجدته غير نظيف، وعندما فقدت حقيبتي قمت بتحرير محضر، بينما مندوبتهم في مصر لم ترد مطلقًا على الهاتف لكي أسألها هل وجدوا الحقيبة أم لا، لذا لا أنصح بهذه الشركة إطلاقًا.

في النهاية قد تناولنا في هذا المقال، من جرب طيران ناس الدولي؟ حيث تحدثنا عن تجارب المسافرين الإيجابية مع طيران ناس، وكذلك التجارب السيئة للآخرين مع نفس الشركة، كما تحدثنا عن الأسعار الاقتصادية التي تقدمها الشركة لكافة عملائها المسافرين عبر طائراتها.