كم كيلو مسموح في طيران الكويتية؟

كم كيلو مسموح في طيران الكويتية؟

كم كيلو مسموح في طيران الكويتية؟ أحد الأسئلة التي يحاول الكثير من الأشخاص التعرف على إجابتها؛ حيث قامت الخطوط الجوية الكويتية بالإعلان عن السياسة الخاصة بالأوزان والأمتعة التي يكون مسموح بها على ظهر الطائرات الكويتية، وقد قامت الشركة بتطبيق مبدأ القطعة، وذلك حتى يتم توفير خدمة متميزة جدًا، ورائعة تجعل المسافر يشعر بتجربة سفر فريدة من نوعها، وتعد تلك التغيرات أكثر فائدة للمسافر من السياسات والقوانين السابقة لذلك سنوضح لك عزيزي القارئ إجابة سؤال كم كيلو مسموح في طيران الكويتية؟ في مقالنا هذا.

كم كيلو مسموح في طيران الكويتية؟
كم كيلو مسموح في طيران الكويتية؟

كم كيلو مسموح في طيران الكويتية؟

يسأل العديد من الأشخاص عن كم كيلو مسموح في طيران الكويتية؟ حيث أن الأوزان التي يمكن حملها على الطائرة  تختلف حسب اختلاف درجة الطائرة، وبالنسبة للدرجة الأولى فأن وزن الحقائب لا يزيد عن ما يقرب من حوالي اثنين وثلاثين كيلو جرام أما درجة رجال الأعمال فتسع  حوالى ثلاثة وعشرين كيلو جرام، وهي تقدر بحوالى حقيبتين فقط.

 

كم كيلو مسموح في طيران الكويتية؟ بالنسبة  للدرجة السياحية فأن المسافر يستطيع أن يحمل حقيبة واحدة فقط لا يتعدى وزنها الثلاثة وعشرين كيلوا جرام كما أن الدرجة السياحية التي ستتجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية فيستطيع فيها المسافر بحمل حقيبتين كل حقيبة تحتوى على ثلاثة وعشرين كيلوا جرام فقط.

 

وزن الأمتعة المحمولة على اليد على متن الطائرة

كم كيلو مسموح في طيران الكويتية؟ يسمح للمسافرين على متن الطائرة الكويتية بحمل حقيبة لا يتعدى وزنها ما يقرب من حوالي أحد عشر كيلو جرام، وذلك بالنسبة للأشخاص المسافرين في الدرجة الأولى، ودرجة رجال الأعمال أما بالنسبة للأشخاص الذين سيسافرون في الدرجة السياحية فيحق لهم أن يحملون حقيبة يد يصل وزنها إلى حوالى سبعة كيلو جرام أما بالنسبة لأجهزة الحاسب الآلى فيمكن للمسافرين حملها في أي درجة بشكل مجاني وبدون أن يواجه المسافر أي عوائق.

 

الرسوم المفروضة على الأوزان الزائدة طبقا لأسعار مفهوم القطعة

كما تم توضيح كم كيلو مسموح في طيران الكويتية؟ سنوضح الرسوم المفروضة على زيادة وزن الأغراض التي يحملها المسافر أثناء سفره فإن المسافر إذا حمل معه حقيبة واحدة زائدة يبلغ وزنها حوالى ثلاثة وعشرين كيلو جرام فإنه سيدفع مبلغ قدره حوالي خمسة وثلاثين دينار كويتي أما إذا حمل حقيبتين يحملون نفس الوزن فأنه سيدفع مبلغ تقدر قيمته حوالى ستين ريال سعودي، وبالنسبة لحمل ثلاثة حقائب من نفس الوزن سيدفع حوالى مائة دينار كويتي.

 

 نبذه عن الخطوط الجوية الكويتية

كما تم عرض كم كيلو مسموح في طيران الكويتية؟ فإن الخطوط الجوية الكويتية تتجه إلى حوالى ستة وأربعين دولة حول العالم، وهي تقدم مجموعة متميزة من الخدمات فهي توفر الراحة التامة للمسافرين، وقد تم أنشاء تلك الشركة في سنة ألف وتسعمائة وأربعة وخمسين ميلاديًا، وتقوم بجميع عملياتها من مطار الكويت الدولي الذي يتواجد في محافظة الفروانية كما أن تلك الشركة تتميز بأن الرحلات الخاصة بها رخيصة، والعروض الخاصة بها مميزة وتنافسية.

 

كم كيلو مسموح في طيران الكويتية؟ فأن المميزات التي تتميز بها هذه الشركة جعلتها تحصل على شهادة من الهيئة الفيدرالية، وهذه الشاهدة توضح مدى حفاظ تلك الشركة على معايير السلامة؛ حيث أنه قد تم تصنيف تلك الشركة من أكثر الشركات التي تحافظ على سلامة المسافرين في العالم، وذلك بناء على الدراسات الإحصائية التي تم القيام بها بواسطة رابطة تسمى سلامة الطيران، وذلك في عام ألفين واثنين.

كم كيلو مسموح في طيران الكويتية؟
كم كيلو مسموح في طيران الكويتية؟

الأمتعة المفحوصة في شركة الطيران الكويتية 

كم كيلو مسموح في طيران الكويتية؟ لقد قامت تلك الشركة بالجواب على هذا السؤال، وهي أنه مسموح للمسافر على درجة الملكية أن يحمل ثلاثة شنط من الأمتعة ووزن تلك الشنط جملة واحدة هو اثنان وثلاثون كيلو جرام، وبالنسبة لأبعاد تلك الشنط فأنه لابد أن لا تتجاوز التسعين سنتيمتر أما بالنسبة للأمتعة الخاصة بالأطفال الرضع فيسمح للمسافرين حمل حقيبة واحدة للأطفال، ولابد أن لا يتزوج بعدها عن مائة وعشرة سنتيمتر.

 

وبهذا فقد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا، والذى كان بعنوان كم كيلو مسموح في طيران الكويتية؟ وقد قمنا فيه بتوضيح أوزان الأمتعة التي يمكن للمسافر أن يحملها على متن الطائرة، وذلك بمختلف درجات الطائرة.