طيران ناس في أي صالة في جدة؟

طيران ناس في أي صالة في جدة؟

طيران ناس في أي صالة في جدة؟ للرحلات الجوية التي تغادر من أي مطار في مملكة السعودية د يمنحك Flynas خيار طباعة تمريرة على الإنترنت، لديك خيار طباعة نسخة ورقية أو يظهر تمريرة الصعود إلى رمز الاستجابة السريعة على هاتفك الذكي، إذا كان لديك كمية صغيرة فقط من الأمتعة اليدوية فيمكنك تخطي الخط والذهاب مباشرة إلى بوابة الصعود حيث سيقوم موظف Flynas بالتحقق من مستندات الهوية والسفر.

طيران ناس في أي صالة في جدة؟
طيران ناس في أي صالة في جدة؟

طيران ناس في أي صالة في جدة؟

  •  يعد افتتاح صالة ناسمايلز الجديدة جزءًا من خطط توسعة المطار، التي ترغب في تزويد الركاب بصالات ناسمايلز ليحصلوا على تجربة سفر مميزة تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.
  • إن افتتاح صالة ناسمايلز في المطار بجدة يؤكد التزامنا المستمر بتعزيز تجربة المسافر من خلال الاستثمار في إنشاء الخدمات والسلع، في صالة ناسمايلز يمكن للضيوف أيضًا الحصول على الطعام والمشروبات الساخنة والباردة أثناء إقامتهم، تدير شركة الخليج للتموين بالتعاون مع طيران ناس صالة ناسمايلز.
  • بالنسبة للركاب الذين يسافرون في الدرجة الممتازة على رحلات طيران ناس، سيصبح الدخول لصالة ناسمايلز مجانيًا ويتم الترحيب أيضًا بجميع الركاب على الرحلات التي تديرها شركات طيران أخرى في صالة ناسمايلز بدخول مدفوع، أحد الإصدارات الأخيرة لطيران ناس صالة ناسمايلز مرتبطة ببرنامج ناسمايلز.
  • في كل مرة يسافر فيها زائر طيران ناس إذا كان علي رحلة محلية أو دولية أو يستفيد من إحدى مميزات شركة الطيران، يكون مؤهلاً للحصول على مكافآت بموجب برنامج الولاء، يعتزم طيران ناس فتح صالات ضيوف إضافية في مطارات إضافية.
  • مع أسطول مكون من 30 طائرة وأكثر من 1200 وجهة أسبوعية إلى 35 رحلة، تعد طيران ناس أكبر شركة طيران منخفضة التكلفة في المملكة السعودية.
  • أكثر من 50 مليون شخص سافروا من خلال رحلات طيران ناس منذ تأسيس الشركة في عام 2007، وعلى مدار الـ 12 عامًا الماضية نما هذا العدد بشكل مطرد نتيجة التزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات بأقل التكاليف الممكنة مع الحفاظ على الدقة، من جداول الرحلات وتقديم خدمات متفوقة لعملائها.
  • تلقى طيران ناس ردود فعل ممتازة على هذه الخدمات كما يتضح من السنوات الست المتتالية التي حققتها الشركة في الفوز بلقب أحسن شركة طيران أقل تكلفة في الشرق الأوسط من وسامات السفر العالمية لمدة ست سنوات متكررة ومن سكاي تراكس الدولية.

صالات الضيافة

  • بمجرد انتهاء نقطة التفتيش يمكنك ترك الزحام والضجيج في المطار في الماضي من خلال زيارة إحدى صالات رجال الأعمال التابعة لطيران ناس، حيث نقدم لك وسائل الراحة لجعل رحلتك أكثر متعة وإمتاعًا.
  • أشهى الوجبات وألذ الأطباق متاحة دائمًا لك ولعائلتك للاستمتاع بها، جنبًا إلى جنب مع المشروبات الساخنة أو الباردة وخدمة الواي فاي المجانية، مع العلم أنك ستحصل على خصم على الصالة المختارة عند إجراء حجز لصالة رجال الأعمال من خلال موقعنا على الإنترنت.
  • اتصل على +966 920001234 من المملكة السعودية أو +966114349000 من الخارج للحجز.
  • سيتم عرضه في تفاصيل خط السفر بمجرد تحديد صالة الأعمال التي تريدها باستخدام وكيل حجز الرحلات على موقع الويب الخاص في المطار الذي تسافر إليه، يمكنك أيضًا الدفع نقدًا في قاعة رجال الأعمال.
  • سيتم منحك قسيمة لتقديمها لموظف صالة رجال الأعمال أثناء الدخول من قبل موظفي طيران ناس عند المنضدة عند تسجيل الوصول في المطار.
طيران ناس في أي صالة في جدة؟
طيران ناس في أي صالة في جدة؟

الشروط والأحكام لدخول صالات الضيافة مجاناً

قاعات المطار متاحة للمشتركين في ناسمايلز برايم بدون مقابل.

  1. لن يكون الدخول المجاني إلى القاعات متاحًا لضيوف المشتركين في ناسمايلز بريم.
  2. يوفر كل من مطار في القاعة رقم 5 بالرياض الدخول المجاني للمشتركين في ناسمايلز برايم.
  3. يحق فقط لركاب طيران ناس ومشتركين ناسمايلز برايم الدخول المجاني إلى القاعات.
  4. بالنسبة إلى NAS يجب على المستخدمين أيضًا عرض بطاقة عضويتهم على تطبيق الهاتف الذكي الخاص بهم بالإضافة إلى بطاقة الطلوع إلى الطائرة.
  5. الدخول المجاني غير متاح للأعضاء الذين يسافرون على إحدى طائرات شركائنا.

طيران ناس في أي صالة في جدة؟ للمسافرين الدائمين لمكافأتك في كل رحلة تقوم بها مع الشركة، إذا تم ربح نقاط Smiles فيمكن استبدالها عن طريق اختيار مقعد أو فحص المزيد من الحقائب أو الذهاب إلى أي من قاعات الركاب فقط في المطار، ويقدم موقع قبائل أسفار الآن حجز رحلات طيران ناس عبر الإنترنت.