رقم فندق المروة ريحان مكة خدمة العملاء

رقم فندق المروة ريحان مكة

رقم فندق المروة ريحان مكة يمتاز فندق المروة ريحان مكة بتصميم عصري بألوان رائعة وجميلة، بالإضافة إلى نوافذ من الأرض إلى السقف ويوجد تلفزيون، ومرافق صنع الشاي وأيضًا القهوة، والإقامة بداخله هي إقامة فاخرة من الدرجة الأولى، لذا يبحث العديد عن رقم فندق المروة ريحان مكة ويحتوي الفندق على ثلاثة مطاعم تقدم المأكولات الانتقائية والمأكولات بهيئة البوفيه، ويتم توفير مجموعة متنوعة من الأطباق العربية والعالمية.

رقم فندق المروة ريحان مكة
رقم فندق المروة ريحان مكة

فندق المروة ريحان مكة المكرمة

  • يقع فندق “المروة ريحان مكة” بالقرب من المباني التجارية الجديدة بما في ذلك المراكز التجارية الرئيسية والمساجد المكيفة.
  • يقع الفندق في مجمع يسهل الوصول منه إلى المسجد الحرام، لديه مركز تسوق من خمسة طوابق بالإضافة إلى مسجد كبير مكيف، كما يوجد مركز طبي يعمل على مدار الساعة، وأيضًا محال السوبر ماركت، بالإضافة إلى المطاعم التي توفر وجبات سريعة وبها منافذ بيع مباشرة.
  • الاستقبال متاح 24 ساعة  بالإضافة إلى  التنقلات، كما يتميز الفندق بتوفير إفطار جيد جدًا وطاقم العمل، لذا يود الكثير الوصول إلى رقم فندق المروة ريحان مكة لأنه من الفنادق ذات المستوى العالي.

 

كم يبعد فندق المروة ريحان عن الحرم

  • يقوم الفندق بتوفير خدمة وقوف السيارات، بالإضافة إلى واي فاي مجاني يعمل في كل غرفة، ويمكنك تخزين الأمتعة بكل سهولة من خلال الأماكن المخصصة، ويمكن التعرف على كيفية الحجز من خلال رقم فندق المروة ريحان مكة بكل يسر.
  • يقع الفندق بمكان ممتاز بأبراج البيت أجياد شارع عيد مكة السعودية، ويبعد الفندق عن أبراج البيت ب 170 مترا، كما يبعد عن الكعبة ب 280 م، والمسجد يكون بعيدًا ب 330  مترا.
  • إن الفندق يتمتع بالمكانة كبيرة، ويُعد من أفخم الفنادق التي توجد داخل مكة، كما أنه من فئة الخمسة نجوم، وأكثر ما يميز هذا الفندق أنه يقترب كثيرًا من المسجد الحرام، لذا الكثير يريدون التعرف على رقم فندق المروة ريحان مكة بكل وضوح.

 

رقم فندق المروة ريحان مكة

  1. الفندق به ما يقرب من 841 غرفة، والغرف تتميز بأنها مكيفة بمستوى عال، وبداخل كل غرفة ثلاجة، وسرير وتلفزيون مجهز ومرتبة مريحة، ولحاف من الريش، لذا يتساءل الكثير عن رقم فندق المروة ريحان مكة بشكل فوري.
  2. بالإضافة إلى الحمامات الخاصة مع منتجات العناية الشخصية ومجففات الشعر، تم تجهيز الغرف بإنترنت سلكي أو وهوائي تجعلك تشعر وكأنك في المنزل.
  3. يتوفر الإنترنت السلكي واللاسلكي في الغرف وهو متاح مقابل رسوم أخرى.
  4. أما بالنسبة لوسائل ترفيه ووسائل الراحة فهي راقية في فندق المروة ريحان، حيث التسوق في متجر الهدايا بالفندق، واستمتع بمناظر الفندق، ويأتي رقم فندق المروة ريحان مكة على النحو التالي ‎+966 12 571 4444.

 

اطلب فندق المروة ريحان

  • يحتوي الفندق على 3 مطاعم بالإضافة إلى وجود كافتيريا  حيث يمكن للضيوف تناول العشاء في المطعم أو طلب تناول الطعام في الغرفة، كما يقدم الفندق أيضًا إفطارًا دون تكلفة  يوميًا.
  • يتيح الفندق الوصول إلى الإنترنت السلكي عالي السرعة مجانًا، بالإضافة إلى مركز أعمال وخدمة سيارات فاخرة، وإذا كنت تريد التواصل مع الفندق فمن خلال رقم فندق المروة ريحان مكة فسوف يتم الرد على  كافة الاستفسارات.
  • من الأمور التي تجب معرفتها قبل السفر إلى فندق المروة ريحان مكة، إنه ممنوع لغير المسلمين بدخول مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.
  • هناك قيود على الزوار من الذكور والإناث، مطلوب إثبات الزواج ليجلسوا بنفس الغرفة، مطعم يقدم المأكولات العالمية طوال اليوم

 

مطعم فندق المروة ريحان

  1. يقدم المطعم بخبرة الأطباق الشهية إلى جانب المأكولات العالمية اللذيذة،  ويقع في الطابق الحادي عشر من فندق المروة ريحان.
  2. المطعم يحضر أطباق بسيطة ومتطورة في أجواء أنيقة وعصرية، فيمكنك أن تستمتع بالأجواء غير العادية.
  3. يقدم المطعم الإفطار ومجموعة متنوعة رائعة  على طراز البوفيه من الأطباق العالمية سواء للغداء والعشاء. يعرض فريق الطهاة لديهم مهاراتهم في محطات الطهي المباشر لدينا، مما يوفر تجربة فريدة مميزة، ويمكنك الحصول على كافة المعلومات من خلال الاتصال على رقم فندق المروة ريحان مكة.
رقم فندق المروة ريحان مكة
رقم فندق المروة ريحان مكة

تقييم فندق المروة ريحان

  • إن تقييم فندق المروة ريحان ممتاز وهذا التقييم يظهر بوضوح، وذلك لأن الإقامة بها فاخرة للغاية وعصرية، وفيه جميع وسائل الراحة والترفيه، كما أن الفندق من الداخل والخارج يمتاز بأنه شديد الفخامة وراق للغاية.
  • الفندق بداخله آلة مخصصة لصرف الأموال، وذلك لمن يحتاج ذلك الأمر، كما بداخله العديد من المصاعد الفاخرة، وبه النقل من الفندق إلى المطار.
  • يُمنع التدخين في كافة الأماكن التي توجد بالفندق، وخدمة الاستعلامات خدمة ممتازة للغاية وبه أيضًا خدمات الإرشاد، بالإضافة إلى توفير خدمة التواصل من خلال رقم فندق المروة ريحان مكة بشكل رائع.
  • الفندق يوفر خدمة غسيل الملابس، وصرف العملات، وأيضًا به مواقف السيارات والليموزين كما يتيح وسائل نقل، إنه حقًا فندق متكامل من جميع النواحي، ويمكن الاتصال على رقم فندق المروة ريحان مكة بكل سهولة.

 

اخيرًا، وجدنا أن الفندق يوفر كذلك المرافق التي تلائم ذوي الاحتياجات الخاصة، وبه الغرف المطلة على الكعبة الشريفة أو الحرم الشريف، وإن المطار القريب إلى فندق المروة ريحان والذي يمكن الوصول منه إلى الفندق بسهولة هو مطار جدة أو مطار الملك عبد العزيز الدولي الذي يبعد 99 كم، لذا يمكنك الاتصال على رقم فندق المروة ريحان مكة والتعرف على طرق الحجز.