افضل 6 شقق فندقية في طرابزون تركيا (بالصور)

افضل 6 شقق فندقية في طرابزون تركيا (بالصور)

يتسائل العديد من الأشخاص عن افضل 6 شقق فندقية في طرابزون تركيا (بالصور) حيث تعتبر شقق طرابزون من افضل الشقق التي يمكن الإقامة بها في أيام العطلات فهي تحتوى على جميع الخدمات التي يحتاج إليها العميل، واسعارها في متناول يد الجميع، ومقبولة لذلك سنوضح هذه الشقق في مقالنا هذا.

افضل 6 شقق فندقية في طرابزون تركيا (بالصور)
افضل 6 شقق فندقية في طرابزون تركيا (بالصور)

افضل 6 شقق فندقية في طرابزون تركيا (بالصور)

يتواجد العديد من الفنادق في منطقة طرابزون لذلك سنوضح افضل 6 شقق فندقية في طرابزون تركيا (بالصور) في التالي:

دعاء سويت شقق في ميدان طرابزون لـ المسافرون العرب

  • المدخل الخاص بتلك الشقة يتواجد به صالة، وكذلك كنبات كما يتواجد به طاولة طعام صغيرة كما تحتوى كل  غرفة على سرير مزدوج، وكذلك تكييف، ونوافذ بالإضافة إلى أنه يحتوى على حمام فاخر مع مغسلة.
  • تتواجد هذه الشقة في منتصف ميدان طرابزون مصمم على شكل كلاسيكي قديم فجميع المباني التي توجد في المنطقة قديمة، وهذا الموقع يتميز بحيويته.
  • هذا الشقة تحتوى على مواقف سيارات مجانية للنزلاء بها كما أنها تتضمن على غسالة ملابس لا تتضمن توصيل فطور إلى الغرف.

طرابزون نورث بيرل فخمة للعوائل الكبيرة

  • توجد هذه الشقق في منطقة تسمى يلنجاك تتميز هذه الشقق بفخامتها، وكذلك بحجمها الكبير، ولكن يعاب عليها بأن الخدمات الخاصة بالمواصلات بعيدة عنها كما أنها لا توفر إفطار للنزلاء، ويوجد في بناء هذه الشقق جراج، وذلك حتى يضع النزيل السيارة به.
  • هذه الشقق مجهزة بالكامل، ويتواجد في أسفلها حديقة صغيرة بها لعب للأطفال، وتبلغ مساحة كل شقة حوالي مائة وستين متر فالشقة الواحدة تسع حوالى ثمانية أشخاص، ويتواجد بها أكثر من غرفة ويتراوح سعر إيجارها من سبعين دولار إلى مائة وخمسين دولار.

أفخم شقق فندقية في منطقة طرابزون بتركيا

بعد توضيح افضل 6 شقق فندقية في طرابزون تركيا (بالصور) سنوضح بعض من الشقق الفخمة، وذلك في التالي:

جراح باشا الفندقية طرابزون

  •  تتواجد هذه الشقق في  منطقة تسمى بيليتي و كوناك لار، وهذه المنطقة تتواجد بجوار المطار  توفر لجميع النزلاء إفطار، وكذلك خدمة لتنظيف الغرف كما أنها توفر جراج للسيارات، وكل هذه الخدمات يدفع مقابلها رسوم إضافية. 
  • تتسع الشقة حوالى أربعة غرفة، وتصل مساحتها إلى حوالى مائة متر كما يوجد شقق يتواجد بها غرفتين فقط، وتسع حوالي ستة أفراد وتقرب مساحتها من  مائة وخمسين متر، وتتراوح أسعارها من أربعين دولار إلى تسعين دولار.

ديديمان شقق فندقية في طرابزون تركيا

  • تعتبر من افخم الشقق التي تتواجد في منطقة طرابزون؛ حيث تتواجد هذه الشقق داخل  منطقة تسمى  يومرا طرابزون، وهي إحدى المناطق الحيوية فهي تبعد عن الخدمات، وكذلك مول جواهر وشاطئ السباحة بما يقرب من عشرة دقائق سيراً بالأقدام.
  • تتيح هذه الشقق جراج مجاني للأشخاص الذين يملكون  سيارات، وتوفر  غرف للياقة البدنية تتراوح مساحة هذه الشقق من مائة وخمسين متر إلى مائة وثمانين متر، ويتراوح سعر إيجارها من مائة دولار إلى ثلاثمائة دولار.
افضل 6 شقق فندقية في طرابزون تركيا (بالصور)
افضل 6 شقق فندقية في طرابزون تركيا (بالصور)

رأي النزلاء في افضل شقق فندقية في طرابزون

  • هناك تباين في أراء النزلاء حول شقق منطقة طرابزون فالكثير من الأشخاص يعتبر هذه الشقق من افضل الشقث التي يمكن النزول بها فهي شقق مريحة جدا وتلبى جميع احتياجات العميل جميع الشقق التي تتواجد في تلك المنطقة فخمة بالفعل.
  • كل الشقق في تلك المنطقة سعرها مقبول وفي متناول يد الجميع كما يتواجد بعض من الشقق التي تم تصنيفها على أنها شقق vip  فهذه الشقق تبتعد عن الازدحام وتتواجد بالقرب من البحر والشاطئ وتوجد بها شرفات مطلة على البحر كما يعطيها رونقها الخاص والجميل فهي تضمن الراحة الكاملة للنزيل، ولكن سعرها مرتفع إلى حد ما نظرا لموقعها والخدمات التي تحتوى عليها والتي لا تتوفر في غيرها من الشقق الاخرى.
  • يتوفر شقق ثلاثة غرف، وصالة بمساحة 150 متر مربع، كما يتوفر شقق اربع غرف وصالة بمساحة 180 متر مربع.

وبهذا فقد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا والذى كان بعنوان افضل 6 شقق فندقية في طرابزون تركيا (بالصور) وقد وضحنا به مجموعة من افخم الشقق التي تتواجد في تلك المنطقة كما تم توضيح بعض من أراء النزلاء اتمنى أن تستفيدوا من هذا العرض.