أفضل شقق للإيجار في اوزنجول

أفضل شقق للإيجار في اوزنجول

نتناول في هذه المقالة أهم وأفضل شقق للإيجار في اوزنجول الشمال التركي وكيف تتوزع حول البحيرة بالإضافة إلى كيفية الاختيار والمفاضلة بينها.

أفضل شقق للإيجار في اوزنجول
أفضل شقق للإيجار في اوزنجول

أفضل شقق للإيجار في اوزنجول

بينما نحن في صدد الحديث عن أفضل شقق للإيجار في اوزنجول، ولكي يسهل الاختيار والمفاضلة بينها من الممكن أن نقسمها إلى قسمين، كالتالي:

  • القسم الأول وهو يشمل الشقق العائلية في اوزنجول والتي لا تتواجد على البحيرة مباشرة، بل توجد بمكان مرتفع وبعيد عن البحيرة إلى حد ما، لكن هذا البعد يعطيها إطلالة جميلة ويجعل أسعارها أقل ومتاحة للجميع، ومنها: شقق زيزين الفندقية، وOzbekSuiteHotel، وشقق كومفورتاوزنجول، وآوغا أبارت.
  • أما القسم الثاني فيشمل الشقق القريبة من البحيرة في اوزنجول، وتكون قريبة من الخدمات أيضا، ومن أهمها: فندق عادل اوغلو للعائلات، وشقق سيرا ريزدنس، وشقق اوغلواوزنجول، وشقق نوفا اوزنجول، وشقق رافزااوزنجول.

شقق زيرين الفندقية (لا تطل على البحيرة مباشرة)

يتواجد فندق زيرين في مكان مرتفع بعض الشيء، وبالرغم من أن موقعه بعيد عن البحيرة لكنه يتمتع بإطلالة رائعة على البحيرة.

وجميع الشقق بهذا الفندق تتكون من غرفتين وصالة أو صالتين، وتبلغ مساحتها 65 متر مربع وبها شرفة، ومجهزة بالكامل، ويتراوح سعر الإيجار في هذه الشقق بين 150 دولار إلى 200 دولار.

شقة مفروشة غرفة وصالة (OzbekSuiteHotel) لا تطل على البحيرة مباشرة

  • يتميز هذا الفندق بإطلالة بانورامية رائعة؛ نظرا لوجوده على مكان مرتفع من بحيرة اوزنجول، ومن الممكن الذهاب إلى البحيرة والخدمات المجاورة سيرا على الأقدام لكن من المفضل أن يتوفر لديك سيارة.
  • تتراوح أسعار هذا الفندق بين 130 دولار إلى 140 دولار، ولا يقدم وجبة إفطار، وهي تتكون أغلب شقق هذا الفندق من غرفة وصالة وتبلغ مساحتها 45 متر مربع وبها شرفة، أما الشقق التي تتكون من ثلاث غرف وصالة فتبلغ مساحتها 130 متر مربع وتكون مطلة على البحيرة ولكن ليس بها شرفة.

كومفورتاوزنجول أفضل شقق للايجار اليومي ( لا تطل على البحيرة مباشرة)

  • وهي تحتل موقع رائع عند بداية مدخل اوزنجول، وبالقرب من شقق زمزم اوزنجول في السابق، وتتواجد أيضا قبل البحيرة بقليل بالقرب من الخدمات والبحيرة، كما ترتفع بعض الشيء مما يضفي عليها جمالا ويمنحها إطلالة رائعة.
  • ويصل متوسط أسعار الشقة غرفتين وصالة إلى 150 دولار و200 دولار، تبلغ مساحة هذه الغرف 100 متر مربع و 135 متر مربع، وهي ثلاثة أدوار تختلف طبقا للإطلالة الخاصة بها كما أنها تسع ستة أفراد.

شقق عادل اوغلو للعائلات (قريبة من البحيرة)

  • يتواجد فندق عادل أوغلو للعائلات على البحيرة مباشرة دون وجود فاصل غير شارع صغير، وهو يقع بالقرب من الجامع والكثير من الخدمات والمطاعم والمقاهي والألعاب.
  • يضم الفندق نوعين من الشقق، شقق غرفتين وصالة مع شرفة على البحيرة مساحتها 70 متر مربع، والنوع الثاني شقق ثلاث غرف وصالة وسعرها يتراوح بين 200 دولار و300 دولار.

شقق سيرا ريزدنس( قريبة من البحيرة)

  1. توجد هذه الشقق بعد فندق تركواز بمسافة قليلة جدا، كما يقع هذا الفندق بالقرب من الكثير من الخدمات وبه حدائق وجلسات رائعة لكنه لا يتمتع بميزة تقديم الإفطار.
  2. تتكون الشقة من غرفة وصالة وتتسع لشخصين وطفلين ويوجد بها شرفة وتبلغ مساحتها 30 متر مربع، وهناك شقق تتكون من غرفتين للنوم مع صالة وشرفة وتبلغ مساحتها 40 متر مربع، أما فيما يخص الأسعار فتتراوح بين 150 دولار و200 دولار، في الليلة الواحدة.
أفضل شقق للإيجار في اوزنجول
أفضل شقق للإيجار في اوزنجول

شقق نوفا اوزنجول (قريبة من البحيرة)

  1. هي شقق فخمة ونظيفة تتواجد على بعد عشر دقائق سيرا على الأقدام من البحيرة وتوجد الخدمات حولها بكل مكان.
  2. تشتمل على أستوديو لفردين وشرفة ومطبخ وكل ذلك بمساحة 25 متر مربع، وهناك أيضا شقق غرفة وصالة بشرفة وتتسع لأربعة أفراد بمساحة 45 متر مربع،ويصل متوسط أسعار هذا الفندق في الليلة الواحدة بين 130 دولار إلى 150 دولار.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على أفضل شقق للإيجار في اوزنجول والتي منها ما يطل على البحيرة مباشرة، ومنها ما يقع على ارتفاع بعيد بعض الشيء من البحيرة.