هل السياحة في النرويج غالية؟

هل السياحة في النرويج غالية؟

هل السياحة في النرويج غالية؟ حيث تعتبر الدولة من أحسن الدول التي تحتوي على معالم جميلة فهي تحتوي على الكثير من المميزات التي جعلتها تتميز عن غيرها من المدن السياحية الأخرى فهي تحتوى على الطبيعة الخلابة التي تسحر من ينظر إليها، وبسبب هذا يتهافت الكثير من الأفراد من جميع أنحاء العالم على زيارتها، والتمتع بالمناظر التي تحتوي عليها.

هل السياحة في النرويج غالية؟
هل السياحة في النرويج غالية؟

هل السياحة في النرويج غالية؟

هل السياحة في النرويج غالية؟ لا تعتبر السياحة في النرويج غالية جدًا؛ حيث أن متوسط سعر تذكرة الطيران من مدينة جدة إلى النرويج، ويتراوح من ألفين ريال سعودي إلى أربعة آلاف ريال سعودي والرحلة من جدة إلى النرويج تستغرق ما يقرب من الساعتين، ولكن ثمن التذكرة يختلف باختلاف الزمان والمكان، وكذلك شركات الطيران التي سيتم حجز التذكرة بها.

 

أسعار الإقامة في النرويج لشخصين 

كما وضحنا هل السياحة في النرويج غالية؟ فأن الإقامة في النرويج بالنسبة للشخصين سواء كان أصدقاء أو أزواج ستكون داخل فندق ثلاثة نجوم وفندق أربعة نجوم، وذلك بناء على ميزانية السائح، ونشير إلى أن الإقامة داخل النرويج مرتفعة، وبشكل خاص أذا تمت الإقامة في فندق أربعة أو خمسة نجوم الأمر الذى نتج عنه حجز غالبية السائحين فنادق ثلاثة نجوم؛ حيث أن المبيت لليلة واحدة داخل هذه الفنادق يكلف الفرد حوالى أربعمائة ريال سعودي، وهو ما يعادل مائة وسبعة دولار أمريكي، وذلك بالنسبة لشخص واحد كما بينا  هل السياحة في النرويج غالية؟ فأن حجز شقة كاملة يمكن إقامة شخصين بها يكلف الفرد حوالى سبعين دولار أمريكي لليلة الواحدة.

 

تكاليف الطعام في النرويج لشخصين

مثلما عرضنا  هل السياحة في النرويج غالية؟ فأن سعر وجبة الفطور تكون مضمنة من ضمن مصاريف الإقامة أما وجبة الغداء والعشاء فتكليفها على المقيم، وتتراوح هذه الواجبات من بين خمسة وثلاثين ريال إلى خمسين ريال، وذلك للفرد الواحد، وهو ما يعادل الثمانية عشر دولار إلى الثمانية وعشرين دولار، وبالنسبة للوجبتين تكفي لشخصين فإنها ستتكلف مائتين ريال، وإذا أحببت أن تتناول الوجبات داخل المطاعم الفاخرة والراقية فسيكلف ذلك الكثير من الأموال.

 

تكلفة المواصلات في النرويج لشخصين

مثلما بينا  هل السياحة في النرويج غالية؟ فإن المواصلات داخل النرويج عالية التكلفة، وبشكل خاص أذا استخدم السائح التكسي بشكل متكرر خلال اليوم الواحد أما المواصلات العامة فهي تكلف الفرد حوالى عشرين دولار أمريكي في اليوم الواحد، وهو ما يعادل خمسة وسبعين ريال سعودي وأذا سافرت إلى تلك الدولة، وبرفقتك ما يقرب من خمسة أشخاص يمكنكم أن تستقلون تأكسي إيجار، وتبلغ قيمته خمسة وأربعين دولار أمريكي، وهو ما يعادل مائة وسبعين ريال سعودي كما تم بيان  هل السياحة في النرويج غالية؟ فأن سعر المواقف التي يتم ركن السيارات بها مرتفع جدًا وخصوصا التي تتواجد في المناطق السياحية لذلك حاول أن تتجنب تلك المناطق حتى لا تدفع مبلغ يتراوح من الخمسة عشر دولار إلى الخمسة وعشرين دولار.

هل السياحة في النرويج غالية؟
هل السياحة في النرويج غالية؟

تكاليف الأنشطة السياحية في النرويج لشخصين

بعد عرض  هل السياحة في النرويج غالية؟ فإنه يتواجد الكثير من الأنشطة والمعالم السياحية في تلك البلاد، وتلك الأماكن تحتاج إلى رسوم تذاكر حتى يتم دخولها فالمتاحب تحتاج إلى رسوم لدخولها، والأماكن الترفيهية تحتاج إلى رسوم لدخولها، وكذلك الهدايا التذكارية التي يتم شراؤها، والتي يغفل عنها الكثير من السياح الذين يسافرون إلى هذه الدولة، وتلك المشتريات تكلف الفرد في اليوم الواحد ما يقرب من حوالى ثمانين ريال سعودي، وهذا ما يعادل واحد وعشرين دولار أمريكي كما بينا  هل السياحة في النرويج غالية؟ فان اجمالي تذاكر النرويج يتراوح من ألف وثماني مائة ريال إلى سعودي، وكذلك يقرب إجمالي سعر فنادق النرويج من حوالى أربعة ريال سعودي أما أجمالي تكلفة الأكل فهي تصل إلى ستين دولار أمريكي.

 

وبهذا فقد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا، والذى كان بعنوان  هل السياحة في النرويج غالية؟ وقد قمنا فيه بتوضيح تكاليف الأنشطة السياحية في النرويج، وكذلك تم توضيح تكلفة المواصلات لفردين وتكلفة الواجبات التي يمكن أن يتناولها الفرد أثناء الإقامة، وذلك حتى يكون لديك علم بالمصاريف التي يمكن أن تصرفها في تلك الرحلة أثناء زيارة الاماكن السياحية والأماكن الترفيهية .