متى افضل وقت للسفر للمالديف؟

متى افضل وقت للسفر للمالديف؟

متى افضل وقت للسفر للمالديف؟ حيث تعتبر تلك المدينة من أفضل المدن المصرية التي تحتوى على الطبيعة الخلابة والمناظر التي لا يمكن أن يتم وصفها التي تأسر أنفاس من ينظر إليها فهي تعتبر من المناطق التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم فيمكن أن يقضى المتزوجين الجدد شهر العسل في تلك المدينة فهي تحتوى على أجواء هادئة جدًا ورومنسية، وذلك لأنها تقع في منتصف المحيط الهندي.

متى افضل وقت للسفر للمالديف؟
متى افضل وقت للسفر للمالديف؟

متى افضل وقت للسفر للمالديف؟

متى افضل وقت للسفر للمالديف؟ هو من شهر ديسمبر لشهر ابريل؛ وذلك بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون قضاء العطلات الخاصة بهم في الأجواء المشمسة ففي تلك الفترة لا تتساقط الأمطار على الجزيرة، ويكون الجو دافئ، ودرجة الحرارة ليست بالعالية، ولكن في تلك الفترة تكون اسعار الفنادق والمطاعم عالية جدًا، وذلك بسبب الازدحام الشديد الذى يتواجد على الجزيرة نتيجة لتوافد السياح في تلك الفترة إلى الجزيرة من جميع أنحاء العالم، متى افضل وقت للسفر للمالديف؟ فأن الفترة من شهر  مايو إلى شهر نوفمبر تعتبر أيضًا من أفضل الأوقات التي يمكن زيارة في تلك الجزيرة، وتمتاز تلك الفترة بأن الاسعار بها مناسبة، وذلك لقلة الوافدين في ذلك الوقت.

 

نصائح قبل السفر إلى المالديف

بعد توضيح متى افضل وقت للسفر للمالديف؟ فأن هناك مجموعة من النصائح الهامة التي لابد من وضعها في الاعتبار عن السفر إلى المالديف، ومن بين تلك النصائح هو توفير المصاريف التي سيتم إنفاقها في الفترة التي ستمكث بها في الجزيرة حيث أن الأسعار مرتفعة، وهذا نتيجة استيراد جميع المنتجات التي يتم استخدامها على أرض الجزيرة من الخارج، وذلك لأن تلك الجزيرة تعتبر من المناطق غير المنتجة كما تم بيان متى افضل وقت للسفر للمالديف؟ فأنه لابد أن يكون لديك نقود متوفره في محفظتك، وذلك لأنه لا يتواجد ماكينات الصرف الآلى داخل الجزيرة.

 

تكلفة الإقامة في المالدليف

مثلما وضحنا متى افضل وقت للسفر للمالديف؟ فأن تلك الجزيرة تحتوى على العديد من الفنادق التي تختلف أسعارها، وذلك حسب التصنيف الحاصل عليه الفندق؛ حيث أن الفنادق الثلاثة نجوم تختلف تتراوح تكلفة الإقامة بها من المائة وخمسين دولار إلى المائتين دولار، وذلك بالنسبة لليلة الواحدة أما الفنادق التي تم تقيمها من قبل النزلاء بأربعة نجوم فأن تكلفة الإقامة بها تبدأ من مائتين وخمسين دولار وتصل إلى حوالى سبعمائة دولار كما أن تكلفة الإقامة لليلة الواحدة بداخل فندق خمسة نجوم تقرب من ألفين دولار.

 

الطقس في جزر المالديف

متى افضل وقت للسفر للمالديف؟ فإن الطقس في المالديف مستقر في المالديف طوال السنة؛ حيث أن درجة حرارة الجو في المالدليف تتراوح من الثلاثة وعشرين درجة إلى التسعة وعشرين درجة مئوية ورطوبة الجو مستقرة على طول العام، وتحتوي الجزيرة على موسمين مميزين جدًا، وهذين الموسمين مناسبين جدًا لزيارة الجزيرة وقضاء العطلات، والإجازات بها، ومن بين تلك المواسم موسم الجفاف، وهو الموسم الذى يحتوى على رياح شمالية شرقية، وكذلك موسم الرطوبة، وهو الذى يحتوى على رياح جنوبية غربية.

متى افضل وقت للسفر للمالديف؟
متى افضل وقت للسفر للمالديف؟

أفضل الأنشطة الترفيهية عند السياحة في جزر المالديف 

كما بينا متى افضل وقت للسفر للمالديف؟ فإن من أفضل الأنشطة الترفيهية التي يمكن القيام بها أثناء زيارة تلك الجزيرة هو المشى تحت الماء، وذلك من خلال الخوض تحت المياة وحمل أنابيب الاكسجين، وهذا النشاط لا يحتاج من الشخص أن يكون على علم بالغوص؛ حيث سيكون المدرب بجانبك طوال الوقت، وأنت تحت المياه كما أن من أفضل تلك الأنشطة أيضًا التزلج على الماء فهذا النشاط يجعل اللاعب يشعر بالرفاهية، والتشويق كما تم بيان متى افضل وقت للسفر للمالديف؟ فإن من بين الأنشطة التي يمكن القيام بها في  تلك الجزيرة هو صيد الأسماك، ويمكن أثناء الصيد أن تسترخي تحت أشعة الشمس، ويمكنك أن تخوض التحدي مع أصدقاءك وأفراد عائلتك في الصيد، وكذلك من ضمن الأنشطة التي يمكن القيام بها رياضة الغوص، واستخدام قارب الموزة.

انتهى المقال، وقد وضحنا به متى افضل وقت للسفر للمالديف؟ وتلك المدينة تحتوى على الكثير من الأماكن السياحية التي يمكن أن يتم زيارتها، ومن ضمن تلك الأماكن أوثيمو غاندوفارو، وهي عبارة عن قصر يرجع إلى العصور القديمة.