كم يبلغ ثمن الفيزا الى كندا؟

كم يبلغ ثمن الفيزا الى كندا؟

كم يبلغ ثمن الفيزا الى كندا؟ السفر إلى كندا أصبح الإقبال عليه في الفترة الأخيرة شديد للغاية حيث تعتبر دولة كندا لها شهرة كبيرة بين المسافرين وخاصة السياح ورجال الأعمال والطلاب وكل من يرغب في الهجرة إلى دولة متقدمة. ولكي يتم السفر إلى كندا ينبغي أن يكون الشخص قد حصل على فيزا السفر لدولة كندا، ولكن هناك بعض الأشخاص يستطيعون الدخول إلى دولة كندا بدون تأشيرة يمكنهم الدخول eTA وهو تصريح السفر الإلكتروني لدولة كندا.

كم يبلغ ثمن الفيزا الى كندا؟
كم يبلغ ثمن الفيزا الى كندا؟

كم يبلغ ثمن الفيزا الى كندا؟

 يجب أن يعرف جميع المتقدمين على الحصول على فيزا السفر لدولة كندا أن يعرفوا كم يبلغ ثمن الفيزا الى كندا؟  والسفر إلى كندا قد يكلف مبالغ مختلفة من المال على حسب الفيزا التي يريد المتقدم الحصول عليها ، كم يبلغ ثمن الفيزا الى كندا؟ سنذكره فيما يلي :

  • يبلغ ثمن فيزا السفر لدولة كندا لزيارة حوالي 100 دولار كندي.
  • يبلغ ثمن فيزا السفر لدولة كندا من أجل الدراسة حوالي 150 دولار كندي.
  • يبلغ ثمن فيزا السفر لدولة كندا من أجل تصريح العمل حوالي 155 دولار كندي.
  • يبلغ ثمن فيزا السفر لدولة كندا من أجل الإقامة ولكن تكون مؤقتة حوالي 200 دولار كندي.
  • يبلغ ثمن فيزا هجرة الأعمال لدولة كندا منقسمة إلي مبلغ من أجل رسوم المعالجة وهو حوالي 1625 دولار كندي، والرسم الخاصة بحق الإقامة الدائمة في دولة كندا حوالي 515 دولار كندي.

وبعد دفع تلك الرسوم على البعض أن يقوم بدفع رسوم إضافية آخرى  مثل رسوم الفحوصات البيومترية الخاصة بالسفر لدولة كندا وهي تبلغ حوالي 85 دولار كندي وبعض الرسوم الأخري يتم دفعها في المراكز الخاصة بطلبات الفيزا وبهذا فإن كم يبلغ ثمن الفيزا الى كندا؟ ليس مبلغ ثابت فهو يتغير بتغير نوع الفيزا والرسوم الإضافية الأخرى.

 

مكان التقديم على فيزا كندا

 بعد معرفة كم يبلغ ثمن الفيزا الى كندا؟ معرفة المكان الخاص بالتقديم على طلب الحصول على فيزا كندا ضرورى للغاية، وفي الوقت الحالي أصبح التقديم علي فيزا السفر لدولة كندا من خلال الإنترنت وذلك عن طريق التقديم من خلال الموقع الرسمي لدولة كندا وبعدها يتم تقديم جميع الفحوصات البيومترية في مراكز التأشيرة لكي يتم استكمال الطلب ، بسبب وجود العديد من الأنواع المختلفة من فيزا السفر لدولة كندا فيجب التقديم على الفيزا في المكان الصحيح ومعرفة نوع الفيزا يحدد كم يبلغ ثمن الفيزا الى كندا؟ وبهذا يتم تقديم طلب فيزا الزيارة التي تكون بشكل مؤقت من خلال الإنترنت، ولكن يوجد عدد من المتقدمين يحتاج إلى القيام بزيارة أحد المراكز التابعة للهجرة إلى دولة كندا IRCC ويختلف مكان التقديم على تأشيرة الإقامة الدائمة لدولة كندا ولكي يتم التأكد من المكان الخاص بالتقديم على الفيزا يجب أن يتم زيادة أحد مراكز التأشيرات.

كم يبلغ ثمن الفيزا الى كندا؟
كم يبلغ ثمن الفيزا الى كندا؟

طريقة طلب فيزا السفر لدولة كندا

يوجد العديد من العوامل التي تساعد في الحصول على فيزا السفر لدولة كندا وأهم تلك العوامل نوع جواز السفر الذي يحمله المتقدم ونوع الفيزا التي يريد الحصول عليها وكم يبلغ ثمن الفيزا الى كندا؟ وخطوات تقديم طلب فيزا السفر لدولة كندا هي كتالي :

  • تحديد نوع الفيزا والشروط اللازمة لها حيث تختلف من نوع لآخر.
  • بعد تحديد النوع ومعرفة كم يبلغ ثمن الفيزا الى كندا؟ يجب أن يتم استكمال جميع الأوراق والمستندات المطلوبة.
  • القيام بتقديم الطلب الخاص بالفيزا من خلال الإنترنت من خلال الدخول على حساب الخدمات الحكومية الكندية GCKey وتسجيل الدخول عليه.
  • القيام بتقديم جميع الفحوصات البيومترية في مركز التأشيرات.
  • تقديم الجواز الخاص بالمتقدم بعد أن يتم الموافقة على طلب الحصول على فيزا السفر لدولة كندا.
  • القيام بدفع كم يبلغ ثمن الفيزا الى كندا؟ حسب نوع الفيزا كما ذكرنا في السابق.
  • الإستعداد للقيام بالسفر إلى كندا من خلال تجهيز بعض المستندات المطلوبة.

 

وفي نهاية هذا المقال يكون القارئ على معرفة كاملة بكل ما يتعلق بكم يبلغ ثمن الفيزا الى كندا؟ والمكان الذي يجب الذهاب إليه عند التقديم على الفيزا ، والأخذ في الاعتبار أن هذا المكان يتغير بتغير نوع الفيزا، وطريقة التقديم على الفيزا بشكل صحيح لكي يتم قبولها.