رحلة شيلا واغوا (النهر البحيرة المخفية) اسعار 2023

رحلة شيلا واغوا (النهر البحيرة المخفية) اسعار 2023

رحلة شيلا واغوا (النهر البحيرة المخفية) اسعار 2023 سوف نعرضها بالتفصيل من خلال هذا المقال، حيث تعتبر هذه الرحلة واحدة من أهم الرحلات السياحية التي يفضلها الكثير من السياح الراغبين في زيارة أكثر الأماكن شهرة ومتعة في تركيا من أجل قضاء أوقات مميزة في واحدة من أروع الجزر المميزة للغاية، بالإضافة إلى التمتع بجولة بواسطة التلفريك الذي يعد أحد أهم الوسائل في الرحلات السياحية داخل تركيا.

رحلة شيلا واغوا (النهر البحيرة المخفية) اسعار 2023
رحلة شيلا واغوا (النهر البحيرة المخفية) اسعار 2023

رحلة شيلا واغوا (النهر البحيرة المخفية) اسعار 2023

تعتبر رحلة شيلا واغوا واحدة من أجمل الرحلات المناسبة لكل من يرغب في الانعزال داخل مكان هادئ يوفر التمتع بالاسترخاء والطبيعة الخلابة، حيث تعد هذه الرحلة من الرحلات اليومية التي توفرها مدينة اسطنبول للسياح من أجل استكشاف أفضل وأروع الأماكن السياحية الشهيرة وقضاء مدة مميزة ومسلية من الوقت وتعتبر هذه الرحلة من الرحلات المناسبة للغاية للتجمعات الكبيرة ويمكن اصطحاب الأطفال في الرحلة أيضًا.

مدينة شيلا اغوا

تعتبر هذه المدينة واحدة من أهم البلدات الصغيرة المتواجدة في اسطنبول والتي تقع على شاطئ البحر الأسود وهي من البلدات الصغيرة من حيث المساحة وتعد واحدة من أجمل المناطق السياحية التي يمكن زيارتها في تركيا والتي تبعد عن اسطنبول المدينة بما يقرب 120 كيلو متر، وتمتد شواطئ هذه البلدة الصغيرة على مسافة مميزة تبلغ 60 كيلو متر وتتسم بنقائها المميز ونظافتها سواء في الهواء الطلق أو المياه الخاصة بالشواطئ المتواجدة بها، والتي يمكن من خلال رحلةشيلاواغوا (النهرالبحيرةالمخفية) اسعار 2023 قضاء وقت ممتع بها.

نبذة عن الأماكن السياحية في شيل اواغوا

  • تشمل رحلة شيلا واغوا (النهر البحيرة المخفية) اسعار 2023 الذهاب إلىشيلاالتي تعتبر من أبرز وأروع المناطق الريفية ذات الطبيعة الخلابة في تركيا والتي تضم مجموعة مميزة ومتنوعة من الشواطئ والبحيرات الرائعة التي تتناسب مع إقامة رحلات سفاري والتمتع بزيارة الغابات والكثير من المساحات الخضراء المميزة التي تطل على البحار.
  • كما تتميز كذلك هذه المناطق باحتوائها على الكثير من المساحات الخضراء والحدائق التي يمكن من خلالها ممارسة الترفيه والصيد حيث توفر هذه المنطقة أماكن مخصصة للصيد والسباحة أيضًا بالإضافة إلى توفير أماكن مميزة للكورنيش تزينها المساحات الخضراء والمناطق الترفيهية التي تحتوي على ألعاب للأطفال.
  • تضم هذه المنطقة أيضًا أعداد كبيرة من المعالم السياحية والمناطق المخصصة للتسوق بالإضافة إلى الأماكن التي تحتوي على الفنادق المميزة والمطاعم الفاخرة التي تمتلك وجبات مميزة للغاية وشعبية من المطبخ التركي بالإضافة إلى كونها تضم الكثير من الأماكن السياحية الخلابة والمناظر الرائعة المناسبة لقضاء عطلات مميزة مليئة بالحيوية والنشاط.

البحيرة المخفية (ساكليجول) SakliGol

تعتبر البحيرة المخفية في رحلة شيلا واغوا (النهر البحيرة المخفية) اسعار 2023 أحد البحيرات المميزة للغاية والتي تم إدراجها وسط برنامج الرحلة وهي من البحيرات الاصطناعية التي توجد في القرية والتي يتم زيارتها قبل الوصول إلى شيلا، وتعتبر البحيرة من الوجهات السياحية التي تتميز بمناظرها الرائعة والطبيعية المميزة والهواء النقي الذي يساعد على الاسترخاء، بالإضافة إلى هوائها المنعش وإطلالتها المميزة على الغابات التي تحيط بها من كل اتجاه، وذلك بالإضافة إلى الأماكن المميزة المخصصة المتواجدة بها، فضلًا عن الأماكن المميزة التي تتواجد لديها والتي تحيط بها المطاعم الكثيرة، ويتمكن الزوار في هذه الأماكن أيضًا بالتقاط الكثير من الصور المميزة لإحياء ذكرى هذا اليوم.

الزيارات أثناء رحلة شيلا اغوا

رحلة شيلا واغوا (النهر البحيرة المخفية) اسعار 2023
رحلة شيلا واغوا (النهر البحيرة المخفية) اسعار 2023

هناك مجموعة من الأماكن السياحية المميزة التي من المقرر زيارتها خلال رحلة شيلا واغوا (النهر البحيرة المخفية) اسعار 2023 ومن أبرز هذه الأماكن ما سنوضحه فيما يلي:

نهرجوكسو،جولة بالقارب

  • وهو واحد من الأنهاء المميزة للغاية التي تقع في وسط هذه المدينة والذي يتسم بالهدوء والاسترخاء والاطلالة المميزة على المساحات الخضراء بالإضافة إلى التمتع بالنباتات المميزة والمناظر الطبيعية المتواجدة به.

المنارةالقديمة

  • تعتبر المنارة القديمة من أهم المعالم المميزة في هذه المدينة والتي تطل على البحر الأسود والتي يقصدها السياح من شتى الأماكن والبلدان فهي تطل على الكثير من المناظر الخلابة الممتعة للغاية.

البحر الأسود

  • وهو من البحار المميزة للغاية والشهيرة التي تقع في شيلا والتي يمكن زيارتها في هذه الرحلة، ويضم هذا البحر سواحل آمنة تمامًا يمكن زيارتها بواسطة الأطفال ويساهم هذا البحر في قضاء تجربة ممتعة للغاية من الاسترخاء والسياحة المميزة في هذه الرحلة.

في الختام نكون قد تعرفنا على  كافة الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في رحلة شيلا واغوا (النهر البحيرة المخفية) اسعار 2023 والتي تعتبر من الرحلات المميزة التي تساعد على الاسترخاء والراحة.