جدول اجمل 9 رحلات سياحية في اسطنبول (مع الصور)

جدول اجمل 9 رحلات سياحية في اسطنبول (مع الصور)

يبحث الكثير من الأشخاص عن جدول اجمل 9 رحلات سياحية في اسطنبول (مع الصور) حيث تعد  مدينة اسطنبول من أهم المناطق التي تحتوي على معالم سياحية في دولة تركيا فهي يوجد بها الجبال، والصخور، والقصور، والمناطق الريفية الهادئة، وغيرها الكثير من المناطق الرائعة التي تستحق أن ينفق السائح أموالة بها لذلك سنوضح الجدول الخاص بالرحلات في تلك المدينة في مقالنا هذا.

جدول اجمل 9 رحلات سياحية في اسطنبول (مع الصور)
جدول اجمل 9 رحلات سياحية في اسطنبول (مع الصور)

جدول اجمل 9 رحلات سياحية في اسطنبول (مع الصور)

سنوضح جدول اجمل 9 رحلات سياحية في اسطنبول (مع الصور) وذلك في التالي:

  • رحلة بورصة ستبدأ هذه الرحلة من الفندق، وأخذ جولة الموترات وزيارات محالات الحلقوم، وكذلك يتم زيارة الشجرة المحلقة، وكذلك زيارة محل العسل المربي، ويبلغ سعر تلك الرحلة حوالي مائتين وعشرين دولار.
  • أما الرحلة التي ستبدأ من الفندق إلى شلالات معشوق ثم تتوجه إلى السفاري متورات، وكذلك التوجه نحو نهر جكسو وغيرها من المناطق الأخرى سعرها حوالى مائة وثمانين دولار.
  • رحلة شيلا واغوا ستبدأ تلك الرحلة من الفندق وتصل إلى البحيرة الخفيفة، وكذلك سيتم التوجه نحو جكسو، وسيتم زيارة ساحل البحر الأسود، وتبلغ قيمة تلك الرحلة حوالى مائة وأربعين ليرة تركية.
  • رحلة يومية تنطلق من جسر البسفور  ثم تصل إلى تل العرائس، والتجول حول برج البنت، وكذلك زيارة جزيرة هيبلي، وبعد ذلك سيتم ركوب السيارة الكهربائية وتصل قيمتها حوالى مائة وعشرين ودولار.
  • رحلة العشاء البحرية وهي تنطلق من الفندق إلى السفينة فيتواجد بها بوفية مفتوح ويتواجد به ألذ الأطعمة والمأكولات.

أفضل رحلات سياحية في اسطنبول 

  • تعتبر رحلة بورصة من أفضل الرحلات التي توجد في جدول اجمل 9 رحلات سياحية في اسطنبول (مع الصور) وذلك لأن تلك الرحلة تتميز بتواجد التلفريك الكبير بها، وكذلك تتميز بتواجد الثلوج في فصل الشتاء فهي مناسبة جدًا لممارسة نشاط التزلج، وتبعد تلك المدينة عن مدينة اسطنبول بحوالى مائة وخمسة وستين كيلو متر وتستغرق الرحلة إلى تلك المنطقة حوالي ساعة ونصف باستخدام المركبة.
  • تتضمن رسوم تلك الرحلة تكاليف وسائل النقل التي يتم بواسطتها نقل الزائرين من وإلى الفندق، وتلك الوسائل تكون مكيفة كما تتضمن وجبة الغذاء، والمشروبات بالإضافة إلى الدليل السياحي الذي يسترشد السياح بواسطة على الأماكن الترفيهية التي تتواجد في مدينة اسطنبول.
  • لا تتضمن التكلفة الخاصة بتلك الرحلة تكلفة ركوب التلفريك، وكذلك تكلفة جولة السفاري.
  • كما أن رحلة سبانجا تعتبر من أفضل الرحلات السياحية التي يستطيع الزائر القيام بها، وذلك لأن تلك المنطقة هي منطقة راقية تحتوى على المظاهر الطبيعية الخلابة، وتتميز بالهدوء، وكذلك تتميز بالنشطات الجميلة التي يقوم بها الأطفال والآباء في تلك المنطقة.
  • تتضمن الرسوم الخاصة بتلك الرحلة تكاليف المواصلات التي تنقل الزائرين، وتتضمن تكاليف الوجبات التي يتناولها السائحين بينما لا تتضمن مصاريف استخدام حبل زبلاين، ولا تتضمن مصاريف جولة سفاري كما أنها كذلك لا تتضمن التكاليف الخاصة بالهدايا التذكارية والتصوير الفوتوغرافي.

تفاصيل رحلة شيلا واغوا اسطنبول مع مجموعة

جدول اجمل 9 رحلات سياحية في اسطنبول (مع الصور)
جدول اجمل 9 رحلات سياحية في اسطنبول (مع الصور)
  1. ستنطلق تلك الرحلة من الفندق وستمر بالبحيرة المخفية، وكذلك جولة السفاري ونهر جاكسون، وتنتهي بالمنارة التاريخية، وتعد تلك الرحلة من أروع الرحلات التي يمكن للزوار القيام بها، وذلك لأن منطقة شيلا تعتبر منطقة ريفية، ويتواجد بها الكثير من الشواطئ والأنهار كما أنها تحتوى على العديد من النشاطات الترفيهية الجذابة لذلك يمكن العائلات الذهاب للتنزه في تلك المنطقة.
  2. تحتوي الرسوم التي سيتم دفعها لتلك الرحلة نقل السائحين من وإلى الفندق كما أنها تحتوى على بعض الواجبات والمشروبات ذات المذاق الراقي، وكذلك تتضمن التذكرة الخاصة بجولة القارب.
  3. ولكن تلك الرحلة لا تحتوى على الرسوم الخاصة بركوب الدبابات، وكذلك التكاليف الذاتية ومصاريف شراء الهدايا، والتسوق من تلك المنطقة.
  4. ستبدأ تلك الرحلة من الساعة الثامنة والنصف صباحًا، وقد تمتد إلى الساعة الثامنة وخمسة وأربعين دقيقة، وذلك بناء على الفندق الذي يتواجد به السائح.

وبهذا فقد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا والذى كان تحت عنوان جدول اجمل 9 رحلات سياحية في اسطنبول (مع الصور) وقد وضحنا به افضل واجمل الرحلات في مدينة اسطنبول، وكذلك فقد وضحنا تكاليف كل رحلة، وبعض المعلومات عن رحلة شيلا واغوا التي تتواجد أيضًا في اسطنبول.