أفضل أربعة فنادق 5 نجوم في الدمام 2023

أفضل أربعة فنادق 5 نجوم في الدمام 2023

أفضل أربعة فنادق 5 نجوم في الدمام 2023 حيث أن مدينة الدمام هى وجهة الزائرين طوال أيام العام لاسيما في فصل الصيف كونها هى المدينة المطلّة بثلاثة جهات على ساحل الخليج العربي، مما يضفي عليها المناخ الرائع والمناظر الطبيعية الجذابة، لذا يرغب الكثيرين بمعرفة أفضل الفنادق بها من حيث الموقع والإقامة وكذلك الخدمات المقدمة، لذا سوف نتناول في مقالنا أفضل أربعة فنادق 5 نجوم في الدمام 2023 كما سوف نتعرف على فندق شيراتون الدمام وكذلك فندق تريبر إن، والعديد من فنادق الخمس نجوم بالدمام ، وللمزيد من التفاصيل تابعوا معنا.

أفضل أربعة فنادق 5 نجوم في الدمام 2023
أفضل أربعة فنادق 5 نجوم في الدمام 2023

أفضل أربعة فنادق 5 نجوم في الدمام 2023

بيد أن مدينة الدمام هى تلك المدينة الساحلية رائعة الجمال، حيث تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة، والعدبد من الأماكن السياحية المذهلة، لذا فهى تحتوي على العديد من الفنادق، وحقيقًة لا تمتلك الدمام سوى فندق شيراتون الدمام وهو الفندق الذي تتضمنه فعليًا فئة الـ 5 نجوم، إلى أنها لديها العديد من أفضل الفنادق التي ترتقي بخدماتها وتقترب إلى الخمسة نجوم أيضًا، ولأن الكثيرين يبحثون عن أفضل أربعة فنادق 5 نجوم في الدمام 2023 فنحن سوف نتعرف عليها معكم من خلال السطور القادمة.

 

فندق شيراتون الدمام

  • أفضل أربعة فنادق 5 نجوم في الدمام 2023 هو فندق شيراتون الدمام حيث أنه من أفخم الفنادق الـ 5 نجوم، بينما تتوفر لديه غرف وأجنحة فاخرة، كما يتميز بمطاعمه الأربعة، لعل أهمهم المطعم الإيطالي دافينشي، والمتميز بتقديم وجباته الإيطالية المميزة، كما يمتلك مطعم فيروز وهو المطعم المتاح على مدار الـ 24 ساعة، كما يمكنك قضاء أمتع الأوقات في مقهى فيينا، وكذلك الصالة الاجتماعية الرائعة “جارة القمر” حيث تستطيع قضاء وقتًا عائليًا ممتعًا بها وسط عائلتك وأحبابك.
  • ولعل أهم ما يجعل فندق شيراتون الدمام من أفضل أربعة فنادق 5 نجوم في الدمام 2023 هو موقعه المتميز بقلب مدينة الدمام، حيث يبعد حوالى 14دقيقة فقط بالسيارة عن مدينتي الظهران والخبر، بينما يبعد حوالي 25 دقيقة عن مطار الدمام، كما أن الفندق يحتوي على 283 غرفة وجناح فندقي فاخر، حيث يمكنك من خلال أي غرفة به الإطلالة المباشرة على ساحل الخليج العربي في مشهد ساحر الجمال والإبداع.

 

فندق تريبر إن الدمام

  • حيث يعتبر من أفضل أربعة فنادق 5 نجوم في الدمام 2023 بينما يقع على ساحل الشاطئ مباشرًة، حيث يقع في شارع الياقوت، بالشاطئ الشرقي، فهو يتميز بمناظره الطبيعية رائعة الجمال، والتي يمكنك مشاهدتها من داخل التراس بأي غرفة تقيم بها، بينما تتوفر بكل غرفة أو جناح به مسبحّا خاصًا، كما يتميز بتصميمات فائقة الإبداع من حيث الحداثة والعصرية، فضلًا عن إطلالاته المباشرة على شاطئ البحر والتي تضفي على إقامتك به سحرًا خاصًا وقدرًا كبيرًا من الرفاهية والاستمتاع.
  • بينما يبعد الفندق عن حديقة الملك فهد بمسافة 14 كيلو مترًا فقط، كما يبعد بحوالى 13 كيلو مترًا عن بحيرات الخبر، بينما يبعد عن مطار الملك فهد بمسافة 47 كيلو مترًا لا غير، لذا فهو يعتبر من أفضل أربعة فنادق 5 نجوم في الدمام 2023 كما أن أسعار الغرف به تبدأ من 176 دولار حيث تعتبر أسعارًا مناسبة لجميع ضيوف وسياح الدمام.

 

فندق بريرا الدمام

  • حيث يعنبر فندق من أفضل أربعة فنادق 5 نجوم في الدمام 2023 لما يتميز به من موقع هائل على شاطئ الخليج العربي، مما يمكنك رؤية كافة الإطلالات الساحرة للبحر ولمدينة الدمام بأكملها فقط من خلال تواجدك داخل شرفات غرفتك.
  • ولعل أكثر ما يجعله فندقًا مميزًا ومن ضمن أفضل أربعة فنادق 5 نجوم في الدمام 2023 أنه فقط يبعد عن بحيرة سيهات بمسافة تسعة كيلو مترات، بينما تفصله فقط 46 كيلو مترًا عن مطار فهد الدولي، كما يبعد عن الشاطئ مول بمسافة 3.6 كيلو مترًا، كما تستطيع من خلال إقامتك بالفندق الاستمتاع بأفخم إفطار عبر مطعمه الفاخر، وكذلك الاسترخاء في أروع صالات سبا متواجدة لديه، إضافًة إلى خدماته الفاخرة داخل الغرف والأجنحة.
أفضل أربعة فنادق 5 نجوم في الدمام 2023
أفضل أربعة فنادق 5 نجوم في الدمام 2023

فندق ويندام جاردن الدمام

  1. وهو من أفضل أربعة فنادق 5 نجوم في الدمام 2023 حيث يتميز بخدماته الفندقية الفاخرة، وموقعه الأكثر تميزًا في قلب مدينة الدمام، كما أنه يمتلك أروع الإطلالات الساحلية وأكثرها سحرًا وجاذبية، بينما يوفر مسبحًا خاصًا بكل غرفة لديه، حيث يستمتع المقيمين بأقصى حالات الخصوصية، كما أنه يتضمن شققًا فندقية، وأجنحة غاية في الجمال لاسيما ديكوراتها العصرية، وخصوصيتها بحيث تتناسب مع إجازات شهر العسل للعرسان الجدد.
  2. بينما يعتبر موقعه هو الأكثر روعة وإبداعًا، كما أن أسعاره تعتبر في متناول الجميع، حيث يبدأ سعر الليلة الواحدة به 72 دولار فقط، بينما يتيح لك التنقل إلى كافة الأماكن السياحية بسهولة وسرعة فائقة، حيث يبعد عن قلب مدينة الدمام بمسافة 1,7كيلو مترًا، كما أنه يبعد عن الكورنيش بمسافة 3 كيلو مترًا، لذا فهو من أفضل وجهاتك في مدينة الدمام.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا أفضل أربعة فنادق 5 نجوم في الدمام 2023 حيث تناولنا به أهم الفنادق وأفخمها لاسيما فندق بريرا الدمام، وكذلك فندق ويندام جاردن الدمام حيث يتناسب تمامًا لقضاء رحلة شهر العسل للعرسان، كما تعرفنا على أهم الفنادق بالدمام وهو فندق شيراتون الدمام حيث الفخامة والرقي.