كيف ترسل المال لشخص ليس لديه حساب بريدي جاري؟

كيف ترسل المال لشخص ليس لديه حساب بريدي جاري؟

كيف ترسل المال لشخص ليس لديه حساب بريدي جاري؟ وذلك لأن هذه الخدمة تعتبر واحدة من سلسلة الخدمات التي قامت الحكومة الجزائرية بتقديمها للمواطنين الجزائريين، وتستطيع من خلال بريدي موب أن ترسل الاموال التي تريدها إلى أي شخص تريده، ولكن لابد أن تملك بطاقة ذهبية، ومبلغ من المال في الحساب الخاص بك، ولابد أن يكون حسابك حساب جاري، وتستغرق تلك العملية من العميل بضع دقائق.

كيف ترسل المال لشخص ليس لديه حساب بريدي جاري؟
كيف ترسل المال لشخص ليس لديه حساب بريدي جاري؟

كيف ترسل المال لشخص ليس لديه حساب بريدي جاري؟

كيف ترسل المال لشخص ليس لديه حساب بريدي جاري؟ تستطيع أن تقوم بذلك من خلال بريد موب، وذلك عند استخدام خاصية السحب بدون بطاقة، ويمكن القيام بذلك من خلال الحوالة الإلكترونية، ومن خلال الحوالة البريدية التي تكون على هيئة بطاقة، وأيضاً عبر المطبوع الموحد، وعندما تريد السحب بدون استخدام بطاقة فيكفي أن تستخدم بريد موب، وذلك من خلال أختيار الصلاحية الخاصة بعملية السحب، وتزويد الأشخاص المستفيدين بأرقام يمكن استخدامها عند السحب، وذلك حتى يتم السحب بنجاح، وفي هذه الحالة يتم سحب النقود بطريقة ألية، وكما بينا كيف ترسل المال لشخص ليس لديه حساب بريدي جاري؟ فهناك عائق يمكن أن يواجه المستخدم وهو تواجد مرسل إليه، وعدم تواجد صراف آلى قريب منك.

 

طريقة تحويل الأموال من حساب بريدي إلى حساب أخر عبر بريد موب

كما عرضنا كيف ترسل المال لشخص ليس لديه حساب بريدي جاري؟ فإنه يمكن تحويل الأموال التي تريدها عبر بريدي موب من خلال اتباع بعض من التعليمات، وهذه التعليمات هي كالتالي:

  • يجب في بداية الأمر أن يتم تنزل هذا التطبيق من على شبكة الويب.
  • التسجيل في هذا التطبيق، وذلك من خلال كتابة الاسم والباسورد الخاص بالمستخدم.
  • يتم تحديد مربع مدون عليه عبارة مواصلة.
  • أنتقاء خانة قسم التحويلات.
  • تحديد مربع التحويل نحو حساب أخر.
  • أنتقاء مصدر التحويل الذى تريدة.
  • وضع رقم الحساب الخاص بالشخص الذي تريد ارسال الأموال إليه.
  • كما تم بيان كيف ترسل المال لشخص ليس لديه حساب بريدي جاري؟ فلابد من كتابة المبلغ الذي تريد تحويله.
  • تحديد مربع مواصلة

 

المبلغ الذي يمكنكم تحويلة من حساب نحو حساب آخر عبر تطبيق بريدي موب

كما وضحنا كيف ترسل المال لشخص ليس لديه حساب بريدي جاري؟ فإن هناك حدود للمبلغ الذي سيتم إرساله في اليوم الواحد، وسيتم توضيح ذلك في التالي:

  • الحد الأدنى لعملية التحويل في اليوم الواحد تصل إلى مائة ألف درهم جزائري.
  • بالنسبة للحد الأقصى الذي يمكن أن يتم تحويله إلى شخص أخر في اليوم الواحد فهو يصل إلى ما يقرب من حوالى خمسة ملايين درهم جزائري، ولا يستطيع المستخدم أن يرسل أكثر من ذلك.
  • كما بينا كيف ترسل المال لشخص ليس لديه حساب بريدي جاري؟ فإنه يجب على المستخدم أن يتعرف على سقف العملية النقدية التي سيقوم بها.

 

خدمات تحويل الأموال دوليا 

كما عرضنا كيف ترسل المال لشخص ليس لديه حساب بريدي جاري؟ فإن المستخدم يستطيع أن يحول الاموال الخاص به دوليا من خلال استخدام مزودين مختلفين فهذه الأموال لا تنقل باليد من مكان إلى مكان أخر، ولكن يتم تحويل هذه الأموال من خلال ما يسمى بالمعلومات المالية، وفي هذه الحالة لا يحتاج المستخدم إلى تواجد حساب مصرفي، وكما بينا كيف ترسل المال لشخص ليس لديه حساب بريدي جاري؟ فيتواجد العديد من الخيارات الخاصة بخدمة التحويل فإنه يمكن أن تقوم بالتحويل من خلال بطاقة الخصم أو من خلال بطاقة الإئتمان 

كيف ترسل المال لشخص ليس لديه حساب بريدي جاري؟
كيف ترسل المال لشخص ليس لديه حساب بريدي جاري؟

طرق تحويل الأموال 

مثلما بينا كيف ترسل المال لشخص ليس لديه حساب بريدي جاري؟ فيمكن للمستخدم أن يحول الأموال الخاصة به من خلال استخدام الشيك أو الصك أو، ومن خلال استخدام الحوالات المالية البريدية كما يستطيع أن يحول تلك الأموال بواسطة البطاقات التي تكون مسبقة الدفع، والحسابات المصرفية، وهناك أنواع معينة من الحسابات التي يمكن استخدامها لابد أن تنتبه من ذلك.

 

وبهذا فقد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا، والذى كان بعنوان كيف ترسل المال لشخص ليس لديه حساب بريدي جاري؟ وقد قمنا فيه بتوضيح جميع المعلومات التى لابد أن تكون على علم بها حتى تستطيع أن تقوم بتحويل الأموال بطريقة ناجحة.