رابط طلب تأشيرة أو فيزا جنوب السودان الإلكترونية

رابط طلب تأشيرة أو فيزا جنوب السودان الإلكترونية

جنوب السودان هي دولة جديدة ظهرت في عام 2011 م وهي في الأصل منشقة من دولة السودان وقد طرحت دولة جنوب السودان بعض القوانين والقواعد التي يجب اتباعها عند السفر إليها، وكذلك طرحت السلطات المختصة في جنوب السودان رابط طلب تأشيرة أو فيزا جنوب السودان الإلكترونية، وهذا الرابط يتم من خلاله التقديم على طلب الحصول على تأشيرة دخول وهناك أكثر من نوع في الفيزا المخصصة لدخول جنوب السودان وعلى سبيل المثال فيزا سياحية و فيزا عمل وغيرها من الأنواع المختلفة، وقد منحت دولة جنوب السودان مواطنين تنزانيا حق الدخول إليها بدون تأشيرة أو فيزا أي لا يحتاج المواطن التنزاني أي شيء للدخول إلى جنوب السودان.

رابط طلب تأشيرة أو فيزا جنوب السودان الإلكترونية
رابط طلب تأشيرة أو فيزا جنوب السودان الإلكترونية

رابط طلب تأشيرة أو فيزا جنوب السودان الإلكترونية

أصدرت دولة جنوب السودان الطريقة المخصصة للدخول على رابط طلب تأشيرة أو فيزا جنوب السودان الإلكترونية، وكذلك الأوراق المطلوبة في إنشاء ملف للتقديم به، وأهم الخطوات التي يجب اتباعها في هذا الرابط هي:

  • التوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص لجنوب السودان.
  • ثم إنشاء حساب شخصي.
  • كتابة البيانات الشخصية المطلوبة على هذا الموقع.
  • وبعد ذلك يتم رفع كل الأوراق الرسمية المطلوبة على الموقع.
  • وآخر شيء هو دفع القيمة المادية الخاصة بطلب تقديم الحصول على تأشيرة دخول.
  • ثم ينتظر الشخص الإجابة على بريده الإلكتروني وبعد ذلك يطبع التأشيرة.

وهذه أفضل خطوات الدخول على رابط تأشيرة أو فيزا جنوب السودان الإلكترونية.

ما هي الأوراق الرسمية المطلوبة في الحصول على التأشيرة؟

قبل الدخول على رابط تأشيرة أو فيزا جنوب السودان الإلكترونية يجب تجهيز كافة الأوراق الرسمية المطلوبة، ولذلك لابد من إحضار نسخة من جواز سفر صالح الاستخدام لمدة ستة أشهر على الأقل، وكذلك حجز فندق في جنوب السودان مع دفع قيمة الحجز وصورة شخصية واحدة بإطار خلفي لونه أبيض.

بالإضافة إلى حجز تذكرة طيران ذهاب وعودة وصورة منها وصورة من الفيزا كارد وكل هذه الصورة يتم عمل عليها مسحة ضوئية أي سكان، ثم يتم رفعها على رابط تأشيرة أو فيزا جنوب السودان الإلكترونية مع دفع رسوم الطلب أونلاين بالفيزا كارد أو الماستر كارد.

تأشيرة جنوب السودان

هناك خطوات يتم تنفيذها عند الدخول على رابط تأشيرة أو فيزا جنوب السودان الإلكترونية ولكن هناك دول يمكن لحاملي جواز جنوب السودان دخولها بدون تأشيرة، ولذلك يمكن لصاحب جواز سفر جنوب السودان أن يدخل 18 دولة وعلى سبيل المثال جزر كوك وأوغندا وكينيا، وأيضًا يمكن السفر إلى فلسطين وسنغافورة وهايتي وماليزيا وغيرها من الدول.

 

علمًا بأن هناك دول أخرى توفر تأشيرة دخول عند الوصول لأصحاب جواز السفر الخاص بجنوب السودان ومن هذه الدول هي الصومال والمالديف، وكذلك غانا وتنزانيا وسيشيل ومصر ومدغشقر وتوغو وساموا والكثير من الدول يبلغ عددها 25 دولة، وذلك مهم معرفته بجانب معرفة كيفية الدخول على رابط تأشيرة أو فيزا جنوب السودان الإلكترونية.

الدول التي يجب دخولها بفيزا إلكترونية لأصحاب جواز السفر من جنوب السودان

يوفر جواز السفر الخاص بجنوب السودان الدخول إلى 43 دولة جزء من هذه الدول يحتاج إلى تأشيرة دخول عند الوصول، وجزء آخر لا يحتاج الدخول بتأشيرة ولكن هناك دول فرضت على حامل الجواز من جنوب السودان أن يقدم على طلب تأشيرة إلكترونية قبل السفر إليها ويبلغ عدد هذه الدول 31 دولة.

علمًا بأن من هذه الدول على سبيل المثال دولة أستراليا والأردن والبحرين وباكستان، وكذلك جزر البهاما ودولة الإمارات العربية المتحدة وغينيا ودولة عمان، وكل هذه الدول تطلب تأشيرة إلكترونية قبل الدخول إليها، وهذا من المعلومات المهمة التي أقرتها دولة جنوب السودان بجانب طرح رابط تأشيرة أو فيزا جنوب السودان الإلكترونية.

رابط طلب تأشيرة أو فيزا جنوب السودان الإلكترونية
رابط طلب تأشيرة أو فيزا جنوب السودان الإلكترونية

معلومات هامة أصدرتها دولة جنوب السودان

بجانب طرح رابط تأشيرة أو فيزا جنوب السودان الإلكترونية أقرت دولة جنوب السودان أنه يجب على السيدات المطلقات والمتزوجات والأطفال على إذن آبائهم قبل الخروج من الدولة، وكذلك الشخص الذي قام بأخذ تأشيرة إسرائيل لا يمكنه الدخول إلى جنوب السودان.

كما أنه يجب على بعض المواطنين الأجانب الحصول على تأشيرة خروج من جنوب السودان، ويمكن أن يتم ذلك في مطار هذه الدولة إذا كان يحمل فيزا سياحية.

 

وكانت هذه أفضل المعلومات والبيانات الخاصة عن رابط تأشيرة أو فيزا جنوب السودان الإلكترونية وكيفية الدخول عليه والحصول على تأشيرة إلكترونية.