أفضل فنادق البحرين مع مسبح خاص لعام 2023

كثرت الواجهات السياحية عالميآ وتنوعت، فهنالك من يحب الهدوء وسط الطبيعة كالجزر الساحلية الإستوائية، وآخرين يحبون عيش الحياة الليلية الصاخبة، وكانت مملكة البحرين إحدى هذه الواجهات التي يزورها الكثير من الأفراد العرب والأجانب، كونها تضم سلسلة فنادق صنفت خمس نجوم في مدنها خاصة المنامة العاصمة البحرينية، حظيت هذه الفنادق بإعجاب وإهتمام زوارها بشكل كبير، سنتعرف اليوم حول أشهر هذه الفنادق المرفقة بمسابحها الخاصة.

أشهر الأماكن السياحية في البحرين

1. كورنيش المارينا

يتواجد هذا الكورنيش السياحي في المنامة العاصمة، يتمتع زواره بنزهة على ساحل الخليج العربي بإطلالة ساحرة.

2. حديقة واهوو المائية

من أبرز الأماكن الترفيهية بالبحرين، المتواجدة في سيتي سنتر المملكة، تعرض الكثير من الألعاب المائية التي تناسب كافة الأعمار لقضاء أجمل اللحظات مع العائلة.

3. منتجع الدولفين

يعرض منتجع الدولفين أهم الفعاليات والأنشطة والعروضات البهلوانية للدلافين ليتمتع زواره بمشاهدتها بكل حماس وإثارة.

4. منتزه محمية العرين

تتواجد هذه المحمية الطبيعية في الصخير منطقة صحراوية بالبحرين، تم بناؤها عام 1976 ميلادي، تضم الكثير من أنواع النباتات والحيوانات المحلية والمستوردة أيضآ.

5. حديقة خليفة بن سلمان

الخيار الأنسب للأجواء العائلية، الواقعة بالقرب من جزيرة المحرق، ذو إطلالة ساحرة على العاصمة مدينة المنامة، ذات مساحات خضراء شاسعة مريحة.

6. متحف بيت القرآن

تميزت البحرين بأماكنها التاريخية ومن أشهرها متحف بيت القرآن أحد أبرز المتاحف الإسلامية حول العالم، يعرض العديد من الكتب والمخطوطات والنسخ القرآنية التي وصل عددها إلى عشرة آلاف نسخة.

7. باب البحرين

معلم سياحي حضاري بحريني، بني عام 1945 ميلادي على يد تشارلز بلجريف مستشار الحكومة البحرينية حينها، يعتبر المدخل الأساسي لسوق المنامة بالحي التجاري بساحة الجمارك.

8. جزر البحرين

جزر البحرين السياحية الخيار الأمثل لمحبي الطبيعة والبعد عن صخب المدينة وضجتها، حيث يتمكن الشخص من الاسترخاء وأخذ قسط من الراحة والهدوء والسكينة وسط لوحة فنية طبيعية تجمع البحر، الهواء والرمال البيضاء الناعمة.

أهم الفنادق في مملكة البحرين

تحتضن مملكة البحرين السياحية العديد من أماكن السياحة التاريخية، الترفيهية، عصرية، وفنية متنوعة نالت إعجاب جميع السياح بمختلف دول العالم، وتميزت بفنادقها العصرية الراقية بمسابحها الخاصة ومن أشهرها:

1. أجنحة وسبا لوماج

تميز هذا الفندق البحريني بجماله الهندسي وجودة الخدمات التي يقدمها لزواره، يحتضن مسبح خاص به، ذو إطلالة جميلة على معالم المدينة.

2. فندق جلف كورت

اشتهر فندق جلف كورت البحريني بمسبحه الخاص والذي صنف ضمن قائمة فنادق الأربعة نجوم، يضم غرف واسعة، وكافة وسائل الترفيه والراحة، يتميز بوجود مركز لياقة ورشاقة بدنية، خدمات الإنترنت، نادي أطفال، موقف سيارات، يقع الفندق قريبآ من المطار الدولي وسيتي سنتر البحرين.

3. منتجع وسبا قصر العرين

أحد أشهر فنادق الخمس نجوم بالبحرين، المتميز بمسبحه الخاص به، الأمر الذي يحبذه السياح لضمان الإستمتاع والإستقلالية والخصوصية لعيش أجمل الأوقات، يعرض قاعات خاصة بالحاكوزي والمساج،ومراكز لياقة البدن، والعروض الموسيقية المختلفة، خدمة الواي فاي المجانية، نادي للأطفال، يقع بالقرب من جنة دلمون المفقودة ومطار البحرين الدولي.

4. فندق ومركز مؤتمرات ذا غروف

تميز هذا الفندق بتصميمه المعماري الجميل، أحد أشهر فنادق البحرين السياحية، يضم مسبح خاص لكل غرفة، ذو إطلالة ساحرة على المدينة، الحدائق، البحيرة والمسابح العامة، ويتميز بعدة مرافق منها: تراس للشواء، نادي أطفال، مركز عافية وسبا، مركز تجميل، مطعم يقدم ألذ الوجبات، مرافق خاصة لذوي الهمم.

5. منتجع وسبا لاغونا بيتش

تميز هذا المنتجع البحريني بطابعه الأصيل في تجهيزاته العصرية وديكوراته الراقية، ذو إطلالة جميلة على المسبح والبحر، يضم عدة مطاعم تقدم مختلف الأطباق الغربية والشرقية، يتوفر فيه مسبح داخلي للكبار وآخر للصغار، بيوتي سنتر، جاكوزي ومساج، ملعب خاص بالأطفال، باقات إنترنت بشكل مجاني، وموقف سيارات كذلك، يقع بالقرب من متحف البحرين الوطني التاريخي و سيف مول.

وفي ختام مقالتنا لهذا اليوم استعرضنا معآ أفضل وأشهر الفنادق في مملكة البحرين السياحية التي لاقت إعجاب الزوار المحليين والأجانب، وعرضنا كافة الخدمات التي تقدمها هذه الفنادق لتصنف ضمن قائمة الخمس نجوم التي تميزت بمسابحها الخاصة للكبير والصغير مع المسابح العامة كذلك.