افضل مطعم رز في مكة

افضل مطعم رز في مكة

تنتشر مطاعم الرز في مكة المكرمة بسبب قدوم الكثير من الحجاج والمعتمرين إليها والذين يرغبون في تناول وجبات الرز السريعة، لذلك يبحث الكثير منهم عن افضل مطعم رز في مكة يساعدهم على تناول وجبات أرز على الدجاج شهيرة ولذيذة.

افضل مطعم رز في مكة
افضل مطعم رز في مكة

افضل مطعم رز في مكة

تنتشر في مكة مطاعم الرز التي يتسابق إليها الكثير من الأشخاص لتناول وجبة شهية تتكون من الأرز البسمتي أو ما يسمى بالكبسة بالإضافة إلى الدجاج أو اللحم، ويوجد الكثير من المطاعم التي يمكن ضمها إلى قائمة افضل مطعم رز في مكة ومن ضمنها مطعم أريانا البخاري، وهذا المطعم متخصص في تقديم الأرز بكافة أنواع طبخ مثلا الرز البخاري أو الرز المندي أو الرز المظبي، وتتراوح الأسعار في هذا المطعم ما بين أسعار قليلة إلى أسعار متوسطة لذلك يمكن انضمامه بكل سهولة إلى رأس قائمة افضل مطعم رز في مكة.

يقع مطعم أريانا في ممشى الشوقية في مدينة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، ويبدأ العمل فيه من الساعة العاشرة والنصف صباحا وحتى الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل طوال ايام الاسبوع، ويشتهر المطعم بنظافة صالاته بالإضافة الى تقديمه لوجبات مختلفة بأذواق راقية وجودة عالية لمساعدة الزبائن على الثقة فيه وجعلهم ينظرون اليه على اعتباره افضل مطعم رز في مكة.

مطاعم الرز البخاري في مكة

تضم قائمة افضل مطعم رز في مكة مطاعم الرز البخاري المختلفة والتي يمكن اعتبارها اشهر المطاعم المتخصصة في صناعة وجبات الطعام اللي تتكون من الارز كوجبة رئيسية وطبق اساسي، ومن أهم هذه المطاعم هو مطعم الرز البخاري الذي يقدم أفضل وجبات الرز والدجاج داخل مدينة مكة المكرمة، حيث يهتم بتقديم العديد من الوصفات الشهية والمتجددة على وجباته ويمتاز بالنظافة كما أنه يوفر مستوى عالي من الخدمة والسرعة في الأداء، وذلك طبقا لآراء بعض العملاء عنه حيث كان من آرائهم أنه يعتبر أفضل مطعم رز في مكة.

ويقع هذا المطعم في دار الحديث في حي النزهة في مدينة مكة المكرمة ويمكن التواصل معه على الرقم 00966555340095، وتبدأ ساعات العمل في المطعم يوميا من الساعة 9:00 صباحا وتستمر حتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل، ويقدم المطعم إمكانية التوصيل إلى المنازل، وهذه المميزات تجعله من افضل مطعم رز في مكة.

مطعم الأنوار للرز البخاري

من افضل مطعم رز في مكة هو مطعم الأنوار والذي يقع على رأس هذه القائمة حيث يهتم بتقديم العديد من الوجبات الشهية التي تتكون من الرز والدجاج أو الرز واللحم، كما أن هذا المطعم يتميز عن غيره من المطاعم الأخرى بتوفيره لطبق من السلطة اللذيذة والطازجة مع كافة وجبات الأرز كما أنه يقوم باختيار ديكورات تساعد على إضافة طابع عربي شرقي أصيل على المطعم يجعل الزوار يرغبون في زيارته والشعور بالراحة داخله وهذه المميزات تجعله في رأس قائمة افضل مطعم رز في مكة.

يقع المطعم في شارع النور منطقة الخنساء في مكة المكرمة ويبدأ العمل فيه من الساعة 11:00 صباحا ويستمر حتى الساعة 1:00 صباحا من يوم السبت وحتى يوم الخميس، أما يوم الجمعة فيبدأ العمل من الساعة 1:00 بعد الظهر وينتهي في الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، ويهتم المطعم بنظافته وبتوفير أطباق مختلفة وهذا يجعله من افضل مطعم رز في مكة.

افضل مطعم رز في مكة
افضل مطعم رز في مكة

مطعم الندوي

يقدم هذا المطعم مجموعة من الوجبات الشهية مثل تقديم وجبات اللحم المندي مع الرز المندي، أو وجبة الحنيذ المعروفة والمميزة، كما أنه يهتم بتقديمها بطرق حديثة ومختلفة مما يجعله من المطاعم المتميزة التي يمكن إضافتها إلى قائمة افضل مطعم رز في مكة المكرمة بالإضافة إلى كون الأسعار في هذا المطعم قد تكون مرتفعة بعض الشيء نسبة لغيره من المطاعم ولكن يرجع ذلك إلى أفضليته في تقديم خدمات الزوار، وهذا يجعله من افضل مطعم رز في مكة.

يقع هذا المطعم على الطريق الدائري الرابع في منطقة النسيم في مدينة مكة المكرمة داخل المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل معه على الرقم 00966566465667، ويقدم المطعم إمكانية التوصيل إلى المنازل كما يقدم مجموعة من أماكن تناول الطعام المنفصلة والتي تساعد على الحفاظ على الخصوصية مما جعله يحتل مرتبة في المراتب الأولى من قائمة افضل مطعم رز في مكة.

 

وبذلك نكون قد تعرفنا على مجموعة من المطاعم التي يمكن ضمها إلى قائمة افضل مطعم رز في مكة كما تم التعرف على بعض المعلومات السريعة عنها، وتم التعرف على عنوان هذه المطاعم وطرق التواصل معها مما يجعل العميل قادر على الوصول إليها بشكل أسرع.