قائمة أفخم 10 فنادق الطائف وأسعارها

قائمة أفخم 10 فنادق الطائف وأسعارها

تتميز مدينة الطائف بالسعودية بوجود الكثير من الفنادق الفخمة الرائعة، ولذلك نقدم في هذه المقالة قائمة أفخم 10 فنادق الطائف وأسعارها، والمرافق والمميزات الخاصة بكل فندق، لأن الفنادق في أي دولة أو مدينة تعتبر من أهم البوابات التي يتم التوجه إليها من السياح أو حتى من أهل المدينة.

قائمة أفخم 10 فنادق الطائف وأسعارها
قائمة أفخم 10 فنادق الطائف وأسعارها

قائمة أفخم 10 فنادق الطائف وأسعارها

يأتي في مقدمة قائمة أفخم 10 فنادق الطائف وأسعارهاشاليهات غزال، والبرود، ومطل الحدائق، وفندق الرملة الحمراء، وغيرها الكثير من الفنادق التي تتمتع بموقع ممتاز وإطلالة رائعة، كما تحافظ على أمن وسلامة زائريها بأخذ جميع بروتوكولات السلامة.

شاليهات غزال للفلل الفندقية الفاخرة

  • يوجد هذا المنتجع في الطائف بالسعودية، ويبعد عن جوري مول مسافة 18 كيلو متر، ويتميز هذا الفندق بوجود مواقف سيارات خاصة ومجانية، بالإضافة إلى وجود تراس وحديقة، ومرافق خاصة للشواء.
  • وتبلغ المسافة بينه وبين متنزه سيسد الوطني 40 كيلو متر، و21 كيلو متر بينه وبين حديقة الملك فهد، ويبعد عشرة كيلو مترات عن منتزه الردف.
  • ومن المرافق التي يوفرها الفندق وجود واي فاي مجاني في أي مكان بالفندق، ويوجد أيضا خدمات نقل المطار والاستقبال والغرف التي تعمل على مدار 24 ساعة، كما يوجد في بعض الغرف مطبخ يحتوي على ميكروويف وثلاجة.
  • كما يبعد هذا المنتجع عن منتزه النقبة الحمراء مسافة 28 كيلو متر، بينما يبعد عن حديقة الملك فيصل حوالي 30 كيلو متر، وتبلغ المسافة بينه وبين مطار الطائف الإقليمي 41 كيلو متر، ولذلك يعتبر المطار الأقرب لفندق شاليهات غزال الفاخرة.

اقرا ايضا: افضل فنادق طرابزون المسافرون العرب 2023

 

الشقق الفندقية برود

  • توجد هذه الشقق الفندقية في الطائف بالسعودية، وهي تبعد مسافة خمسة كيلو مترات عن جوري مول، وتتمتع بإطلالة متميزة على الجبل، وعلى المدينة، كما يتاح للضيوف الاسترخاء في الصالة المشتركة.
  • كما توفر خدمة واي فاي، ومواقف خاصة بالسيارات مجانية، بالإضافة إلى وجود تراس وحديقة ومنطقة جلوس تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وقنوات فضائية، ومطبخ به ثلاجة وميني بار، وموقد مسطح، وغلاية، وآلة تحضير القهوة، كذلك يوجد حمام خاص ولوازم استحمام مجانية.
  • ويقع فندق برود أيضا على بعد 25 كيلو متر من منتزه سيسد الوطني، ويفصل بينه وبين حديقة الملك فهد حوالي 7.6 كيلو متر، ويعتبر مطار الطائف الإقليمي هو الأقرب من مكان الإقامة، حيث تبلغ المسافة بينهما حوالي 26 كيلو متر.

مطل الحدائق Gardenview

  • يقع فندق مطل الحدائق على بعد 2.5 كيلو متر من جوري مول، وجميع أماكن الإقامة به مكيفة وتشتمل على خدمة واي فاي مجانية.
  • ويبعد هذا الفندق عن كل من حديقة سيسد الوطنية ومنتزه الردف بحوالي مسافة 18 و 5كيلو متر على الترتيب، ويعد أيضا مطار الطائف الإقليمي هو المطار الأقرب لهذا الفندق فهو يبعد عنه مسافة 34 كيلو متر.

سديم الفجر للشقق الفندقية

  • تتمتع هذه الشقق بديكور حديث، حيث تضم كل شقة غرفة معيشة وطاولة للطعام، بالإضافة إلى مطبخ متكامل به مايكرويف وفرن، ويوجد بها أيضا هاتف وطاولة لكي الملابس، كذلك جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.
  • كما يوجد خدمة تنظيف وكي للملابس عندما يتم طلب ذلك من قبل الضيوف.
قائمة أفخم 10 فنادق الطائف وأسعارها
قائمة أفخم 10 فنادق الطائف وأسعارها

فندق الرملة الحمراء

  1. يوجد فندق الرملة الحمراء للوحدات السكنية على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مول العبيكان للتسوق، كما يبعد عن قصر شبرا أربعة كيلومترات فقط.
  2. ومن مميزات هذا الفندق أن الغرف به مكيفة وعازلة للصوت، وتحتوي على شاشات تلفزيون، ومطبخ مجهز بالكامل، كما يوجد به مقهى يقدم مشروبات باردة وأخرى ساخنة.
  3. كما يوفر الفندق خدمة تنقل من وإلى المطار في مقابل رسوم إضافية ويبعد عن مطار الطائف مسافة 25 كيلو متر، ويوجد موقف خاص بالسيارات مجاني.

فندق اريديوم بالطائف

يقع في الطائف على بعد مسافة 4.2 كيلو متر من جوري مول، وهو يوفر مواقف خاصة للسيارات ومجانية، ومراكز للياقة البدنية، وواي فاي مجانا، وأندية للأطفال، بالإضافة إلى وجود بوفيه مفتوح للإفطار كل صباح بمكان الإقامة.

فنادق أخرى في الطائف

  • بينما نحن بصدد الحديث عن قائمة أفخم 10 فنادق الطائف وأسعارها، نذكر فندق فيوري سويتس، وفندق انتركونتيننتال الطائف، ومنتجع واحة ميرال، ومنتجع ويستن، وجميعها على نفس مستوى الفخامة والرقي تقريبا.

وأخيرا نكون قد انتهينا من ذكر أفضل فنادق من ضمن قائمة أفخم 10 فنادق الطائف وأسعارها، وما يميز كل فندق، والأماكن القريبة منه.