فندق المروة ريحان من روتانا – مكة خدمات الزوار

 فندق المروة ريحان من روتانا - مكة

 فندق المروة ريحان من روتانا – مكة والذي حقق أعلى النسب في الحجز والإقامة، بيد أنه قد حصد جائزة الكريستال المخصصة لسلامة وأمن الغذاء حيث حصل عليها عن جداره لتميزه بين فنادق الـ 5 نجوم في مكة، لذا أصبح الوجهة الأساسية  لدي الزائرين والحجاج، وكذلك المعتمرين،وحيث أنه أصبح مطلوبًا للغاية لذا فإن فندق المروة ريحان من روتانا -مكةوهذا ما سوف نتناوله في مقالنا اليوم، كما سوف نتعرف على موقع الفندق وكذلك أهم مميزاته، إضافًة إلى خدماته الرائعة، وللمزيد من التفاصيل تابعوا معنا.

 فندق المروة ريحان من روتانا - مكة
فندق المروة ريحان من روتانا – مكة

 فندق المروة ريحان من روتانا – مكة

  •  فندق المروة ريحان من روتانا – مكة حيث ازداد البحث عنه خلال تلك الفترة نظرًا لأنه أحد أشهر فنادق الـ 5 نجوم، حيث يقع في قلب مكّة المكرّمة، بينما يتبع تابع سلسلة روتانا ضمن ناطحات سحاب البيت، كما أن له إطلالتهالساحرة على المسجد الحرام، والكعبة، مكة.- مكة المكرمة.
  • وعلى الرغم من أنه يعتبر من أحدث الفنادق في مكة حيث أنشئ في 2009 بينما تمت التجديدات المبهرة له في 2013إلا أنه أثبت مكانته وسط كافة فنادق الـ 5 نجوم بمكة المكرمة، لذا سوف نقدم لكم  فندق المروة ريحان من روتانا – مكة عبر السطور القادمة، لكلمن يبحثون عنهسواء كان ذلك للحجز أو الاستفسار عن كافة الخدمات التي يقوم بتقديمها الفندق لجميع زواره.

موقع فندق المروة ريحان من روتانا -مكة

بينما يتساءل الكثيرين عن  فندق المروة ريحان من روتانا – مكة فلنا أن نتعرف على الموقع المتميز للفندق، حيث يمكنكم السير على الأقدام منه لمدة 5 دقائق فقط حتى وصولكم إلى المسجد الحرام، وتلك إحدى ميزاته الرائعة، حيثيقع في العنوان التالي:

  • Ajyad Street Abraj Al Bait, مكة المكرمة 24231، المملكة العربيةالسعودية.

رقم  فندق المروة ريحان روتانا –مكة

يمكنكم التواصل على أرقام خدمة عملاء  فندق المروة ريحان من روتانا – مكة حيث تستطيعون الحصول على إجاباتكم عن أي استفسار، وكذلك تستطيعون حجز غرفكم عبر الهاتف من خلال الأرقام التالية:

966125714444+

966125714510+

أهم مميزات فندق المروة ريحان روتانا -مكة

  • بينما يتساءل البعض عن  فندق المروة ريحان من روتانا – مكة يمكننا أن نتعرف على ميزات ذلك الفندق الرائع، حيث يقع ضمن المنطقة المركزية والتي تضم “الكعبة المشرفة”، والعديد من مواقع الحج، بينما يطل بإطلالة رائعة على “مسجد الله الحرام” كما يقع وسط ناطحات السحاب لاسيما “أبراج البيت” حيث يبعد مسافة 8 كيلومترات فقط من “القطار السريع المخصص للمرور أمام الحرمين” بمكة المكرمة.
  • كما تستطيعون الاستفسار عبر أرقام هواتف  فندق المروة ريحان من روتانا – مكة عن طرق المواصلات المتاحة حيث أن الفندق يتميز بسهولة الوصول منه إلى مسجد الله الخرام حيث لا تتخطى المسافة 5 دقائق فقط من السير قُدمًا، كما يشتمل على مركزًا كبيرًا للتسوق، حيث يتكون من 5 طوابق تتوفر بها كافة احتياجات الضيوف، إلى جانب مخرجًا مباشرًا على الحرم الشريف، كما يتواجد المركز الطبي حيث يعمل على مدى الـ 24 ساعة كاملًة.

مطعم فندق المروة ريحان روتانا -مكة

كما أنه من خلال  فندق المروة ريحان من روتانا – مكة يمكنكم معرفة تفاصيل أكثر عن الفندق حيث يشتمل على ثلاثة مطاعم متنوعة الخدمات حيث تتميز بالرقي والمعاصرة في المبنى والديكور الخاص، إلى جانب الوجبات المميزة، حيث تتيح لكافة الضيوف الاستمتاع بالبوفيه المفتوح على مدى الـ 24 ساعة، حيث يتوفر به العديد من وجبات المأكولات الشهيرة العالمية الغربية، وكذلك الكثير من أشهر الوجبات العربية، والشرقية بشكل خاص.

 فندق المروة ريحان من روتانا - مكة
فندق المروة ريحان من روتانا – مكة

أهم الخدمات المقدمة لدى فندق المروة ريحان روتانا – مكة

نظرًا لأن الفندق يقدم العديد من الخدمات التي يهتم جميع الضيوف لمعرفتها، فلنا أن نتعرف على بعضها الآن.

  1. تتوفر لدي الفندق خدمة الواي فاي المجانية بجميع الغرف والأجنحة.
  2. كما تحتوي كافة الغرف على نوافذ ذات مساحة كبيرة حتى يتثنى لجميع الضيوف مشاهدةالمسجد الحرام.
  3. كما تشتمل الغرف على شاشة تليفزيونية، تتوفر بها جميع القنوات الفضائية، إضافًة إلى ماكينة القهوة وأيضًا الشاي.
  4. بينما يمكنكم الاتصال على رقم  فندق المروة ريحان من روتانا – مكة حيث تقومون بتأكيد موعد الحجز بيد أن وقت الوصول يكون في تمام الرابعة مساءً، بينما وقت المغادرة يكون الثانية عشر مساءً.

إلى هما نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا  فندق المروة ريحان من روتانا – مكة حيث تناولنا أهم مميزات الفندق وكذلك بعضًا من خدماته المقدمة إلى كافة الضيوف، إلى جانب كافة المعلومات عن مطعم الفندق ووجباته الشهية، لذا ولزيادة الاستفسار عما تريدون يمكنكم الاتصال عبر أرقام فندق المروة ريحان مكة.