فنادق الطائف بسعر رخيص يبدأ ب100ريال

فنادق الطائف بسعر رخيص يبدأ ب100ريال

تعد مدينة الطائف من أهم وأجمل المدن بالسعودية، وتتمتع بمناخ معتدل وطبيعة جذابة وخلابة، هذا بالإضافة إلى وجودها ضمن موقع ممتاز بالقرب من أهم مدن السعودية، مثل: مكة وجدة وغيرهما، ولهذا تعد الطائف من الأماكن الممتعة لقضاء عطلة ممتعة مع العائلة ولهذا نتحدث في هذه المقالة عن فنادق الطائف بسعر رخيص يبدأ من 100 ريال وفي نفس الوقت توفر الخدمات والمرافق الممتعة ولا يمكن الاستغناء عنها.

فنادق الطائف بسعر رخيص يبدأ ب100ريال
فنادق الطائف بسعر رخيص يبدأ ب100ريال

فنادق الطائف بسعر رخيص يبدأ ب100ريال

  • تشتمل مدينة الطائف على الكثير من الفنادق المجهزة بأفضل التجهيزات والخدمات اللازمة، ومنها فنادق فخمة ذات 4 أو 5 نجوم، وهناك فنادق أخرى مصنفة تبع الفنادق ذات نجمتين أو ثلاثة وتكون أسعارها أقل وفي متناول الجميع، ومن أهم فنادق الطائف بسعر رخيص يبدأ من 100 ريالالفنادق التالية: فندق شهد الطائف، وفندق كيان الطائف، وفندق رماج بالطائف، وفندق SwissSpiritHotel&SuitesTaif وغيرها، وجميعها يتمتع بموقع ممتاز، ويوفر الكثير من المرافق والخدمات.
  • كما تهتم أيضا بالصحة والسلامة، وتحرص على التباعد المكاني والتنظيف والتعقيم على أكمل وجه تبعا لبروتوكولات السلامة التي نصت عليها السلطات المحلية، كما يتم توفير خدمة تعقيم لأماكن الطعام والأدوات المستخدمة أثناء تناوله.

فندق شهد الطائف

  • يوجد هذا الفندق بمدينة الطائف بالسعودية، وهو أحد الفنادق المصنفة ذات النجمتين، ويوجد به واي فاي ومكتب استقبال وخدمة عرف تعمل على مدار الساعة.
  • يوجد على بعد مسافة 24 كيلو متر من منتزه سيسد الوطني، وعشرة كيلومترات من حديقة الملك فهد، كما تبلغ المسافة بينه وبين مول جوري 8.3 كيلو متر، ولا يسمح داخل هذا الفندق بالتدخين.
  • وتصل المسافة بينه وبين حديقة الملك فيصل حوالي 14 كيلو متر، بينما منتزه الردف يبعد عنه بحوالي 15 كيلو متر، ويوفر هذا الفندق بوفيه للإفطار يوميا، كما يبعد عن مطار الطائف الإقليمي مسافة 25 كيلو متر ومن ثم فهو المطار الأقرب لفندق شهد.

اقرا ايضا: فندق ميركيور طرابزون الجديد (حجز فنادق عبر الانترنت) 2023

فندق كيان الطائف

  • يوجد فندق كيان الطائف بالسعودية، وهو يبعد عن جوري مول مسافة 2.7 كيلو متر، وعن منتزه سيسد الوطني حوالي 23 كيلو متر، كما تصل المسافة بينه وبين حديقة الملك فيصل حوالي 13، وبينما تصل إلى 14 كيلو متر بينه وبين منتزه الردف، ويعد مطار الطائف الإقليمي هو المطار الأقرب له، حيث يبعد عنه مسافة 24 كيلو متر.
  • تشتمل غرف الضيوف به على شاشة مسطحة بقنوات فضائية، كما يوجد بها شرفة وتتمتع بإطلالة رائعة على المدينة، أما عن طاقم العمل والموظفين فهم في قمة الاحترام وعلى أتم الاستعداد لتقديم المساعدة في أي وقت على مدار الـ24 ساعة، وهم يتحدثون اللغتين العربية والإنجليزية.

فندق رماج بالطائف

  • تحتوي جميع الغرف به على شاشات تلفزيون مسطحة مع قنوات فضائية، وغلاية وبيديت، وموقد مسطح، وخزانة للملابس، وحمام خاص به لوازم استحمام مجانية ودش ومجفف شعر.
  • ويوفر الفندق لضيوفه إمكانية لعب البلياردو، كما يوجد به تراس وخدمة واي فاي مجانية وخدمة كونسيرج، بالإضافة إلى وجود خدمة استقبال على مدار الـ24 ساعة.
  • يعد مطار الطائف الإقليمي بالنسبة لفندق رماج في الطائف هو المطار الأقرب حيث تبلغ المسافة بينهما 29 كيلو متر، بينما يبعد عن جوري مول مسافة 3.1 كيلو متر، وعن كل من منتزه سيسد الوطني وحديقة الملك فهد مسافة 12 و8 كيلو متر على الترتيب، كذلك فإن هذا الفندق يتمتع بإطلالة متميزة على المدينة.
فنادق الطائف بسعر رخيص يبدأ ب100ريال
فنادق الطائف بسعر رخيص يبدأ ب100ريال

فندق SwissSpiritHotel&SuitesTaif

  1. يتمتع هذا الفندق بموقع رائع حيث يفصل بينه وبين جوري مول مسافة 4.1 كيلو متر، وبينه وبين منتزه الردف مسافة 6.7 كيلو متر، بينما يبعد عن منتزه سيسد الوطني مسافة 26 كيلو متر وعن مطار الطائف الإقليمي مسافة 26 كيلو متر أيضا؛ لذلك يعد المطار الأقرب لهذا الفندق.
  2. يصنف هذا الفندق من الفنادق ذات الـ3 نجوم، وهو يقوم بتقديم العديد من المرافق والخدمات المتميزة، منها وجود موقف خاص بالسيارات ومطعم، كما يتم تقديم وجبة يوميا للإفطار، ويوجد خدمة تخزين، وخدمات استقبال على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمة كونسيرج وخدمة صرف العملات.

وفي النهاية نكون قد قدمنا لكم مجموعة من أفضل فنادق الطائف بسعر رخيص يبدأ من 100 ريال، بالإضافة إلى ما تتميز به من مرافق وخدمات، وحرص على النظافة والسلامة والصحة والتعقيم.