رحلة البسفور الصباحية والمسائية اسعار + ايجار يخت خاص

رحلة البسفور الصباحية والمسائية اسعار + ايجار يخت خاص

رحلة البسفور الصباحية والمسائية اسعار + ايجار يخت خاص حيث يعتبر مضيق البوسفور الذي أحد أروع الرحلات البحرية في اسطنبول، أمرًا لا بد منه لأي شخص يزور المدينة لأنه يربط بين قارات آسيا وأوروبا ويحده العديد من مناطق الجذب الجذابة في اسطنبول، و لجعل جولتك في البوسفور تجربة رائعة نقترح القيام برحلة بحرية عند غروب الشمس ومشاهدة مدينة اسطنبول الخلابة من الماء.

رحلة البسفور الصباحية والمسائية اسعار + ايجار يخت خاص
رحلة البسفور الصباحية والمسائية اسعار + ايجار يخت خاص

رحلة البسفور الصباحية والمسائية اسعار + ايجار يخت خاص

  • تنتشر فيلات الإمبراطورية العثمانية والقصور الملكية مثل قصر سيراجان وقصر بيلار باي وقصر دولما بهجة على طول شواطئ اسطنبول الآسيوية والأوروبية.
  • يمكنك أيضًا مشاهدة قلعة روملي الرائعة وجسر البوسفور أثناء السفر عبر مضيق البوسفور اللامع، قم بشراء بعض المعجنات قبل القيام برحلة بحرية في مضيق البوسفور في اسطنبول حتى تستمتع أنت وعائلتك بطيور النورس المذهلة لا تفوت فرصة إطعام النورس التي تحلق بالقرب من السفن.
  • نظرًا لخصائص المدينة الثقافية الغنية تعد رحلة البوسفور فرصة ممتازة لالتقاط صور فريدة للمدينة، نحن نضمن أنه نظرًا لمدى جمال هذه الصور التذكارية فإنها ستعيش في ذهنك الى الابد.
  • يمكنك مشاهدة اسطنبول في الليل بينما لا تزال تتلقى نفس الجولة بالضبط مثل جولة البوسفور الكاملة، حيث توفر العبارة إطلالات رائعة وهي تغادر قبل غروب الشمس.

جولة بحرية في مضيق البوسفور

عند السفر إلى اسطنبول يختار السياح والزوار القيام بجولة بحرية في

البوسفور للأسباب التالية:

  1. يستغرق الأمر بضع ساعات لإكمال جولة البوسفور الكاملة والتي توفر إطلالة جميلة على مضيق البوسفور.
  2. ستكلفك هذه الرحلة التي ستنقلك من ميناء إمينونو في اسطنبول إلى البحر الأسود والعودة 25 ليرة تركية فقط.
  3. نظرًا لأن العبارة تتوقف خمس مرات على طول الطريق حتى يتمكن الركاب من الصعود والنزول، تستغرق الرحلة بأكملها حوالي 90 دقيقة.
  4. آخر ميناء قبل البحر الأسود وحيث يجب النزول من السفينة هو Anadolu Kava.
  5. توفر لك جولة البوسفور أيضًا فرصة لزيارة القلعة والاستمتاع بوجبة غداء في أحد مطاعم الأسماك الشهيرة في المدينة، والتي تقع في مكان مناسب على الشاطئ وتقدم بعضًا من أشهى المأكولات البحرية في المدينة.
  6. يتم إجراء عدد قليل من الجولات الكاملة بواسطة العبارة كل يوم لذا تأكد من مراجعة أحدث الجداول الزمنية على متن خط سير الرحلة الرسمي للعبّارة.
  7. كما بالإضافة إلى اللغة العربية تتوفر الأدلة الرقمية بعشر لغات مختلفة، بما في ذلك التركية والإنجليزية والألمانية والفرنسية والإسبانية والإيطالية واليابانية والروسية والفارسية.
  8. تتضمن هذه الأدلة أيضًا معلومات حول أكثر من 70 موقعًا مهمًا على طول الطريق.
  9. يكلف 25 ليرة تركية للسفر في كلا الاتجاهين.
  10. وبذلك تكون استكشفت جميع مواقع ومعالم اسطنبول التي تطل على مضيق البوسفور.

سعر رحلة البوسفور إسطنبول

رحلة البسفور الصباحية والمسائية اسعار + ايجار يخت خاص
رحلة البسفور الصباحية والمسائية اسعار + ايجار يخت خاص
  • السؤال الذي يطرحه معظم السياح والزوار الذين يرغبون في القيام بهذه الرحلات البحرية في إسطنبول هو تكلفة تذاكر جولة في مضيق البوسفور.
  • يمكنك شراء النبيذ ومجموعة متنوعة من الوجبات على متن رحلة البسفور الصباحية والمسائية اسعار + ايجار يخت خاص بأسعار معقولة بما في ذلك الأطباق اللذيذة المصنوعة من الأسماك التي يتم صيدها محليًا.
  • كما على الرغم من حقيقة أن جميع رحلات قوارب البوسفور تستغرق ما لا يقل عن ساعتين وتزور الجزء القديم من فقط، ستظل تلاحظ جاذبية المكان وخصوصيته، يُنصح أيضًا برؤية الأجزاء الشمالية من مضيق البوسفور والاستمتاع بها.
  • يختار العديد من عملائنا رحلات بحرية مدتها من 3 إلى 4 ساعات عندما تسنح الفرصة ويوجد وقت إضافي للقيام بذلك من أجل تجربة المزيد من جاذبية البوسفور.
  • تبلغ تكلفة الرحلة بأكملها بما في ذلك رحلة كاملة ذهابًا وإيابًا حوالي 25 ليرة تركية، رحلة البوسفور بأكملها (ذهابًا أو إيابًا) بدون رحلة ذهاب وعودة تكلف 15 ليرة تركية.
  • (للأطفال دون سن 12 عامًا) جولة كاملة في البوسفور تكلفة الرحلة الكاملة ذهابًا وإيابًا 12.5 ليرة تركية، (للأطفال أقل من 12 عامًا) جولة كاملة في البوسفور تكلف حوالي 8 ليرة تركية للسفر ذهابًا وإيابًا.

رحلة البسفور الصباحية والمسائية اسعار + ايجار يخت خاص هي واحدة من أهم الأشياء التي يرغب الزوار والسياح في القيام بها عندما يكونون في اسطنبول، نظرًا لأنها واحدة من أكثر الطرق المحبوبة والمميزة والمذهلة لقضاء الوقت أثناء زيارة اسطنبول، فهي تعتبر واحدة من أفضل الرحلات البحرية في تركيا لمشاهدة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية والمضائق الأكثر إثارة في العالم.