رحلات انطاليا (أفضل 10 نشاطات وجولات سياحية) 2023

رحلات انطاليا (أفضل 10 نشاطات وجولات سياحية) 2023

تعد رحلات انطاليا (أفضل 10 نشاطات وجولات سياحية) 2023 واحدة من أفضل الطرق التي يمكن بواسطتها استكشاف الأماكن الجميلة التي توجد في تلك المنطقة، وكذلك الاستمتاع بجميع المعالم السياحية التي توجد بها، والطبيعة الخلابة لذلك سنوضح بعض من المعلومات حول رحلات انطاليا في مقالنا هذا.

رحلات انطاليا (أفضل 10 نشاطات وجولات سياحية) 2023
رحلات انطاليا (أفضل 10 نشاطات وجولات سياحية) 2023

رحلات انطاليا (أفضل 10 نشاطات وجولات سياحية) 2023

  • من افضل رحلات انطاليا (أفضل 10 نشاطات وجولات سياحية) 2023  التي يمكن أن تقوم بها هي جولة ديمري ميرا حيث يمكنك الانطلاق في تلك الرحلة من الساعة السادسة في الصباح، وتبدأ رحلتك من الذهاب إلى جزيرة كيكوفا، وتنتهي رحلتك بمدينة ميرا القديمة، وسعر تلك الرحلة يصل إلى حوالي خمسة وخمسين دولار هذا السعر لا يشمل الواجبات ولا رسوم دخول الكنيسة.
  • جولة تلفريك هي كذلك من الجولات التي يمكن الانطلاق بها في العاشرة صباحًا وذلك حتى تستكشف جمال منطقة تلفريك، وكذلك جبل تهتالي والسعر الخاص بتلك الجولة يقرب من حوالى خمسة وثمانين دولار لكل فرد، ويتضمن هذا السعر وجبة غداء واحدة.
  • رحلة حقول اللافندر، والتي تستطيع فيها الذهاب إلى سد كاراكوي، وكذلك قرية كوجاك بالإضافة إلى منطقة بوردور، ويبلغ سعرها حوالي ثمانين دولار.
  • جولة جز فتحية يمكنك الانطلاق في تلك الجولة من الساعة الثامنة والنصف في المساء حتى تستطيع زيارة جزيرة نايت وجزيرة كيزيل كما يمكن الذهاب إلى جزر كليوباترا ويقرب سعرها من خمسة وخمسين دولار، وهذا السعر لا يشمل الواجبات ولا المصاريف الشخصية.

رحلات بحرية داخل منطقة أنطاليا

سنوضح بعض من الرحلات البحرية التي تتضمن عليها رحلات انطاليا (أفضل 10 نشاطات وجولات سياحية) 2023 وذلك في التالي:

  • تعد الرحلات البحرية هي أنسب الرحلات التي تستطيع الذهاب أليها؛ حيث ستركب السفينة في تلك الرحلة، وستجعلك تصل إلى منطقة فتحية فستجعلك تلك الرحلة تستجم على الشاطئ.
  • لابد من الانطلاق في تلك الرحلة من الساعة الخامسة والنصف صباحًا، وستنتهي في الساعة الحادية عشر في منتصف الليل.
  • ستزور كذلك  في تلك الجولة قرية باغجلار الجبلية، وهي من ضمن الأماكن المميزة جدًا.
  • تتضمن تلك الرحلة وسائل النقل التي تستطيع بواسطتها الانتقال من وإلى مقر إقامتك، وهذه الوسائل مكيفية.
  • يتم تقديم دليل سياحي لك في تلك الرحلة، وتقديم حوالى ثلاثة وجبات ورحلة باليخت كهدية.

رحلة الغوص في انطاليا

  • تعتبر رحلات الغوص في أنطاليا من أكثر الرحلات الشهيرة التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص من جميع أنحاء العالم فلابد أن تغادر منطقة أنطاليا قبل أن تتمتع بتلك الرحلة المثيرة والشيقة.
  • فتستطيع في تلك الرحلة استكشاف الأسماك الجميلة والشعب المرجانية الملونة التي توجد في اعماق البحر.
  • تبدأ تلك الرحلة من الساعة السابعة والنصف صباحًا، وستأخذ تلك الرحلة إلى خليج يسمى كيريس، ويعتبر هذا الخليج من أجمل الخلجان التي توجد في أنطاليا، وهو مكان لا يتواجد به الرياح، ولا العواصف كما يتواجد بعض من الكهوف الفريدة في تلك المنطقة.

جولة التجديف في انطاليا

تعتبر من افضل الرحلات في انطاليا فهي مناسبة جدًا مع جميع الاشخاص الذين يحبون الأدرينالين فتستطيع من خلال تلك الجولة التعرف على سحر الطبيعة، ويتاح في تلك الرحلة مواصلات مكيفية مجانية، وكذلك وجبة غذاء واحدة.

كما يتاح في تلك الرحلة كل المعدات التي تستخدم في عملية التجديف، ولكن لا تتضمن التصوير الفوتوغرافي، وكذلك المشروبات.

جولة سفاري بوجي والتجديف في انطاليا

رحلات انطاليا (أفضل 10 نشاطات وجولات سياحية) 2023
رحلات انطاليا (أفضل 10 نشاطات وجولات سياحية) 2023
  1. تعتبر تلك الجوالة واحدة من ضمن الجولات الرائعة جدًا في انطاليا تستمتع في تلك الرحلة باستخدام الدراجات الهوائية، وذلك في منطقة بيسكوناك، وبعدها تستطيع أن تستمتع بالتجديف في نهر يسمى كوبروكاي الجبلي.
  2. تستمر تلك الرحلة إلى حوالى ساعة ونصف ثم بعد ذلك ستأخذ قسط من الراحة لكي تتناول وجبة الغداء ثم بعد ذلك ستذهب إلى التجديف مرة أخرى، وستنتهي من الرحلة في السادسة والنصف مساءًا.
  3. توفر تلك الرحلة لجميع الزوار دليل سياحي، ووسائل نقل مكيفة كما أنها توفر كذلك كل المعدات الخاصة بالغوص.

وبهذا فقد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي كان بعنوان رحلات انطاليا (أفضل 10 نشاطات وجولات سياحية) 2023 وقد وضحنا به جميع تفاصيل الرحلات التي يمكن أن تستمتع بها في تلك البلاد اتمنى أن تستفيدوا من هذا العرض.