دليل السياحة في لوس أنجلوس مع أهم الأماكن السياحية 2023

لوس أنجلوس الواجهة السياحية الشهيرة التي لاقت صدحآ كبيرآ في شتى دول العالم، فهي مدينة الحضارة، الثقافة، الجمال والرقي، ذات موقع جغرافي إستيراتيجي جميل جعل منها محط أنظار العالم للتمتع بها، إحدى مدن الولايات الأمريكية المتحدة والتي تضم الكثير المراكز التجارية المميزة، والمطاعم الفاخرة للإستمتاع بتناول أشهى الأطباق والمأكولات الغربية، مدينة ساحلية تميزت بشواطئها الرملية الناعمة، وفي مقالتنا اليوم سنتحدث حول أشهر وأبرز الأماكن السياحية في لوس أنجلوس الأمريكية.

أين تقع لوس أنجلوس

مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، والتي تشير بإسمها إلى الملائكة، ثاني أكبر مدن أمريكا كثافة سكانية بعد نيويورك، تتواجد لوس أنجلوس في الجهة الجنوبية الغربية من ولاية كاليفورنيا، مطلة عالمحيط الهادي، تميزت لوس أنجلوس كونها مركز علمي، إقتصادي وثقافي في الولايات المتحدة الأمريكية.

مناخ لوس أنجلوس

تحظى مدينة السياحة الشهيرة لوس أنجلوس بمناخ متوسط، فنجده جاف وحار في فصل الصيف، ورطب ومعتدل البرودة في فصل الشتاء، شهر يناير ويليه شهر فبراير أكثر شهور السنة رطوبة، ونشاهد هطول الأمطار سنويآ في فصل الشتاء والربيع.

أفضل الأماكن السياحية في لوس أنجلوس

1. هوليوود

أشهر معلم سياحي أمريكي في لوس أنجلوس، يحتضن الفنانين والنجوم، حيث يمكننا من إلتقاط أجمل الصور معهم، كما ويضم المقاهي والمطاعم الفاخرة لتناول ألذ المأكولات.

2. حديقة حيوان لوس أنجلوس

يزور السياح سنويآ حديقة حيوان لوس أنجلوس الشهيرة بضمها لعدد كبير من الحيوانات النادرة الوجود في العالم مثل: الفيلة، الشمبانزي والكونكورد، ونجد أنواع مختلفة من النباتات كذلك.

3. شاطئ فينيسيا

من أشهر الأماكن السياحية الساحلية التي يزورها السياح للإستمتاع بأجوائها الطبيعية الساحرة، من شواطئ وأمسيات بالهواء الطلق، وممارسة هواية الصيد، ركوب الأمواج والسباحة وغيرها.

4. منتزه غريفيث

منتزه غريفيث الشهير ب لوس أنجلوس الجميلة، ذو مساحات شاسعة الخضار، مناسب لممارسة رياضة المشي والركض، ركوب الدراجات وكذلك التخييم وسط الطبيعة الجميلة المريحة للنفس.

5. ديزني لاند

يزور السياح ديزني لاند بشكل سنوي لقضاء أجمل الأوقات ضمن الفعاليات والأمسيات والأنشطة التي تعرضها ديزني لاند التي تناسب جميع الأعمار من الصغير وحتى الكبير، وعيش الأجواء السعيدة المملوءة بالحماس والشغف، وسط مناظر طبيعية جميلة تسحر الزائر.

مع تنوع الواجهات السياحية إلا أن لوس أنجلوس ما زالت تحتل الصدارة ضمن قائمة أجمل المدن السياحية، فهي تضم الكثير من المعالم السياحية النادرة الوجود بغيرها من دول ومدن العالم، يزورها السياح للتمتع بكل ما تقدمه وتملكه، وما ساعد على هذا مناخها المناسب على مدار العام.