السياحة في ولاية كولورادو الأمريكية 2023

يسافر الكثير من الأفراد والعائلات باحثين عن الراحة والهدوء والسكينة وسط الطبيعة الجميلة المريحة للنفس البشرية، ونجدهم يحتارون في إختيار واجهتهم السياحية مع تنوعها حول العالم، ومن أفضل واجهات السياحة والسفر اليوم ولاية كولورادو الأمريكية التي تميزت بجبالها، سهولها، هضابها، بحيراتها كذلك، فهي مدينة الجمال الساحر الطبيعي، يزورها السياح سنويآ لعيش أجمل اللحظات وسط معالمها التاريخية والسياحية، سنتعرف اليوم في مقالتنا حول أشهر أماكنها السياحية.

أين تقع كولورادو الأمريكية

تتواجد ولاية كولورادو الأمريكية في الجزء الغربي والجنوبي من الولايات المتحدة الأمريكية، تضم غالبية جبال روكي، والجهة الغربية للسهول الكبرى، والجزء الشرقي الشمالي لهضبة كولورادو الأمريكية، احتلت المرتبة الثامنة من حيث المساحة بأمريكا، أسست في الأول من أغسطس لعام 1876 ميلادي، عاصمتها المركزية دنفر.

أكبر مدن ولاية كولورادو الأمريكية

تضم كولورادو السياحية العديد من المدن المميزة بتضاريسها الحغرافية الساحرة لتكون محط إعجاب وجذب السياح، ومن اكبر مدنها ما يلي:

  • عاصمة كولورادو وأكبر مدنها دنفر.
  • كولورادو سبرينغز.
  • بولدر.
  • أورورا.
  • أسبن.
  • فورت كولينز.

أجمل المعالم السياحية في كولورادو الأمريكية

1. حديقة روكي ماونتن الوطنية

حديقة روكي معلم سياحي شهير شعبي يقصده السياح والزوار خلال العام، المكان الأنسب لعشاق التصوير والتخييم وسط الطبيعة الساحرة الخضراء الواسعة المحاطة بالبحيرات والجبال الشاهقة، ذات جمال لا يقاوم.

2. الوادي الأسود

يضم هذا الوادي العديد من القطع الصخرية ترمز للعصور القديمة بلونها الداكن، تشير إلى الحياة البرية للدببة السوداء، وتتواجد البوبكات العرضية، الكوغاز، والقيوط.

3. حديقة ميسا الخضراء

من أشهر الأماكن السياحية في ولاية كولورادو بأمريكا، تضم مسارات للإستكشاف والتجول، وأنقاض خاصة بالهنود الأمريكيين، ومساكن جرف كذلك.

4. بلدة فيل

تجذب بلدة فيل آلاف السياح سنويآ للتمتع برياضة التزلج وغيرها من الأنشطة الرياضية الأخرى، ينصح بزيارتها وبشدة.

5. جبل إيفانر

أحد أشهر المرتفعات الجبلية المنتشرة في ولاية كولورادو الأمريكية، ذو إطلالة جميلة لا مثيل لها، يقصده الزوار للتمتع بجماله الذي يطل على غيره من الجبال المحيطة به.

كولورادو الأمريكية إحدى أشهر وأبرز واجهات السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية، نالت إعجاب الزوار والسياح الأجانب لطبيعتها وتضاريسها الجغرافية، حيث اشتهرت بجبالها الشاهقة الإرتفاع، سهولها، حدائقها الشاسعة الخصراء المريحة للنفس والذهن، وتحدثنا اليوم في مقالتنا عن أشهر معالمها السياحية ومنها التاريخية التي تعرض التاريخ للهنود الأمريكيين وأنقاضهم مثل حديقة ميسا الخضراء في كولورادو السياحية الامريكية، فهي الخيار المناسب لعيش أجمل الأوقات وسط طبيعة برية وبحرية وثلجية كذلك.