افضل 10 فنادق تبليسي المسافرون العرب رخيصة

افضل 10 فنادق تبليسي المسافرون العرب رخيصة

افضل 10 فنادق تبليسي المسافرون العرب رخيصة حيث يبحث عنها عشاق جورجيا وطبيعتها الساحرة، بيد أن مدينة تبليسي المقامة بالكامل أعلى سفوح الجبال، حيث يتخللها نهر كورا والذي يمنحها إطلالات طبيعية مذهلة، بيد أن تبليسي هى عروس المدن والعاصمة الجورجية الزاخرة بالمعالم السياحية الطبيعية، وكذلك الآثار التاريخية المذهلة إضافًة إلى العديد من أماكن الترفيه المتميزة، والتي يمكنكم الاستمتاع بها من خلال إقامتكم الرائعة في تلك الفنادق، وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا اليوم، فقط تابعونا.

افضل 10 فنادق تبليسي المسافرون العرب رخيصة
افضل 10 فنادق تبليسي المسافرون العرب رخيصة

افضل 10 فنادق تبليسي المسافرون العرب رخيصة

بينما يبحث الكثيرين عن افضل 10 فنادق تبليسي المسافرون العرب رخيصة حيث تقدم لكم العديد من الفنادق التي تقوم بتقديم أفضل الخدمات الفندقية، إلى جانب مواقعها الممتازة في قلب تبليسي، وكذلك بأفضل الأسعار التي تتناسب مع الإمكانيات المادية المحدودة.

فندق تلبيسي سنترال من مجزافيربي

يعد من افضل 10 فنادق تبليسي المسافرون العرب رخيصة حيث يبعد عن المسرح الشهير رستافلي بمسافة تقل عن 2.4 كيلو متر، بينما تفصله عن وسط المدينة مسافة 2 كيلومتر، كما أنه يبعد بخطوات بسيطة عن محطة المترو، كما يتميز بغرفه المكيفة والمزودة بمكتب صغير للعمل وكافة التجهيزات العصرية، بينما يشتمل على مطعم فاخر يقوم بتقديم أشهر الوجبات الجورجية وكذلك الأكلات التركية المميزة.

فندق ناتا – تبليسي

وهو من افضل 10 فنادق تبليسي المسافرون العرب رخيصة حيث تفصله عن مطار تبليسي 17 دقيقة فقط، كما يبعد عن وسط المدينة بمسافة 3 كيلومتر، بينما يمكنك مشاهدة النصب التذكاري حيث يبعد عن إقامتك بالفندق بخمس دقائق فقط، كما تستطيع الذهاب إلى مترو الأنفاق عبر خطوات، سيرًا على أقدامك، بينما يتميز الفندق بالغرف المتميزة والمجهزة بالكامل، إضافًة إلى أن الفندق يشتمل على المطعم الأوروبي والمطعم الانجليزي المتميز للغاية، وكذلك مسبحًا كبيرًا، وبار، ومحلات تجارية متنوعة.

 

فندق يور كمفورت – تبليسي

يعتبر من افضل 10 فنادق تبليسي المسافرون العرب رخيصة حيث أنه فندق ذو نجمتين فقط إلا أنه يتميز بوجوده في وسط تبليسي كما يبعد بخطوات عن سينما أبوللو، وكذلك محطة المترو التي تستطيع الوصول إليها فقط من خلال السير على أقدامك لمسافة بسيطة للغاية، بينما يشتمل فندق يور كمفورت على 10 غرف مكيفة ونظيفة للغاية، كما يتضمن مطعمًا صغيرًا يقدم أشهى الوجبات، إضافًة إلى إنترنت مجاني، وألعاب متعددة للأطفال.

فندق بيلي – تبليسي

وهو افضل 10 فنادق تبليسي المسافرون العرب رخيصة حيث يبعد عن مطار تبليسي بمسافة 15 كيلو مترًا، كما تفصله عن دار الأوبرا وكذلك مسرح الباليه العالمي، مسافة لا تتعدي كيلو مترًا واحدًا، بينما يتميز فندق بيلي بالغرف المجهزة تجهيزًا عصريًا، كما يشتمل على مطعم يقوم بتقديم أشهى المأكولات، إضافًة إلى إطلالات خرافية على الجبال والمناظر الطبيعية الساحرة.

 

فندق أليون – تبليسي

وهو من افضل 10 فنادق تبليسي المسافرون العرب رخيصة حيث يبعد عن مسرح رستافلي بمسافة كيلو مترًا، بينما يبعد بـ 2 كيلو متر عن دار الأوبرا، كما تفصله عن مطار تبليسي مسافة 14 كيلو مترًا، أما الغرف فجميعها مغطاه بالأرضيات الخشبية الرائعة، إضافًة إلى مطبخ متميز حيث يقدم كافة المأكولات من جورجيا وكذلك وجبات الإفطار مع الأطباق التركية الشهية، بينما يقوم بتوفير انترنت مجاني للنزلاء.

فندق جاليري – تبليسي

يعد أشهر وافضل 10 فنادق تبليسي المسافرون العرب رخيصة حيث يبعد عن مسرح رستافلي بمسافة 2.2 كيلو متر، بينما يبعد عن دار الأوبرا بمسافة 2.5 مترًا، وكذلك يفصله عن مطار تبليسي 13 كيلو مترًا فقط، بينما تتميز لديه كافة الغرف بالتجهيز الكامل إضافًة إلى التكييف، وكذلك يتضمن مطعمًا يقدم أشهى فطور كونتنينتال، إضافًة إلى سبا متميز، وخدمة التأجير لعشاق ركوب الدراجات، وكذلك خدمة التوصيل من وإلى المطار الدولي.

 

فندق ستامبا – تبليسي

يعتبر هو افضل 10 فنادق تبليسي المسافرون العرب رخيصة حيث يقع في منطقة فيرا وهى أرقى أحياء تبليسي، بيد أن السياح العرب غالبًا ما يفضلون فندق ستامبا، نظرًا لانخفاض أسعاره إضافًة إلى خدماته المميزة، لاسيما مطاعمه المميزة، ومحلاته التجارية المتنوعة، حيث يجد الزوار به كافة احتياجاتهم، كما يقدم رحلات رائعة لتعريف الضيوف بالمدينة وتمكينهم من زيارة كافة معالمها السياحية.

افضل 10 فنادق تبليسي المسافرون العرب رخيصة
افضل 10 فنادق تبليسي المسافرون العرب رخيصة

فندق بيلتمور- تبليسي

هو من افضل 10 فنادق تبليسي المسافرون العرب رخيصة حيث يقع على بعد مسافة 400 متر فقط من مسرح رستافلي، بينما تفصله عن مطار تبليسي مسافة 18 كيلو مترًا، كما أنه يفدم أفضل خدماته الفندقية من خلال مطعمه المتميز بالأطباق المحلية، وكذلك الممشى الخاص به لمحبي رياضة المشي، كما يقوم بتقديم خدمة التأجير لسيارات الرالي وسيارات الخروجات العادية.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا افضل 10 فنادق تبليسي المسافرون العرب رخيصة حيث تناولنا به العديد من الفنادق في مدينة تبليسي، كما تعرفنا على أهم خدماتها المقدمة للزائرين وخاصًة المسافرين العرب.