افضل 10 شقق اوزنجول الشمال التركي للايجار (2023)

افضل 10 شقق اوزنجول الشمال التركي للايجار (2023)

في مقالنا اليوم سنذكر أفضل 10 شقق اوزنجول الشمال التركي للايجار (2023) يمكنك الاختيار من بينها، وذلك من خلال فهم كيفية وضع كل شقة في المدينة من حيث المميزات والعيوب في السابق، وتشتهر مدينة اوزنجول المتواجدة في شمال تركيا بالعطلات الصيفية والشتوية والتي تمكنك من قضاء وقت ممتع والاستمتاع بكل لحظة في المدينة، و لمساعدتك على ذلك سنذكر تفاصيل افضل 10 شقق اوزنجول الشمال التركي للايجار (2023).

افضل 10 شقق اوزنجول الشمال التركي للايجار (2023)
افضل 10 شقق اوزنجول الشمال التركي للايجار (2023)

افضل 10 شقق اوزنجول الشمال التركي للايجار (2023)

في مقالنا اليوم سنذكر افضل 10 شقق اوزنجول الشمال التركي للايجار (2023) مع ذكر مميزات وعيوب كل شقه لكي تختار ما يناسبك ويناسب عائلتك أثناء عطلتك.

شقق أوزبك في مدينة أوزنجول

  • تتمتع شقق أوزبك بإطلالة بانورامية على بحيرة أوزنجول بسبب موقعها المرتفع، وعلى الرغم من أن امتلاك سيارة أمر مفضل إلا أنه يمكنك المشي بسهولة إلى البحيرة والخدمات.
  • لا يتم تقديم الإفطار في شقق أوزبك، وتشتمل غالبية وحدات الشقق على شرفة وتحتوي على غرفة وصالة مدمجة في الحجم حوالي 45 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى ذلك هناك شقق مكونة من ثلاث غرف وصالة بمساحة 130 مترًا مربعًا توفر رؤية مباشرة على البحيرة ولكن بدون وجود تراس.

شقق زيرين في مدينة أوزنجول

  1. تتميز شقق زيرين بموقعها المختلف والمتميز، وذلك لأنها تقع على مسافة قصيرة جدًا من البخيرة عن شقق أوزبك، وتقع في منطقة أعلى مما توفر رؤية رائعه لأجواء المدينة، كما توفر إطلالات خلابة على البحيرة.
  2. جميع شقق زيرين تبلغ مساحتها 65 مترًا مربعًا وتحتوي على غرفتين وصالة، بعضها يوجد به صالتان، وتكون مفروشة بالكامل وبها بلكون.

شقق كومفورت في مدينة أوزنجول

  • شقق كومفورت تعتبر من افضل 10 شقق اوزنجول الشمال التركي للايجار (2023) وذلك لأنها تقع في موقع متميز عند بداية مدخل أوزنجول بالقرب من مدينة أوزنجول الأصلية القديمة.
  • يعتبر موقعها مميز لأنه قريب من المرافق والبحيرة ويعتبر قبل البحيرة مباشرة، ولأنه مرتفع قليلاً فإنه يتمتع بإطلالة جميلة، تبلغ مساحة الشقة 100 مترًا مربعًا و يوجد البعض ذو مساحة 135 مترًا مربعًا والتي وتتسع لستة أشخاص، ولها جمالية مختلفة في كل من طوابقها الثلاثة.

شقق أوغا بارت في أوزنجول

  • على الرغم من أن شقق أوغا بارت ليست قريبة بشكل خاص من البحيرة وتقع بجوار شقق أخرى إلا أنها تعتبر من افضل 10 شقق اوزنجول الشمال التركي للايجار (2023) لأنها تقع على نقطة عالية من البحيرة.
  • توفر شقق اوغا بارت إطلالة صباحية مذهلة، ولكنها لا تقدم وجبة الإفطار من ضمن خدماتها المميزة، هناك شقة مساحتها 125 متر مربع وتكون مكونة من غرفتين وثلاث غرف نوم، وتحتوي جميعها على غسالات ومجففات وشرفات تطل على مناظر.

شقق عادل أوغلو في مدينة اوزنجول

  1. يوجد ببساطة شارع قصير يفصل بين شقق عادل اوغلو والبحيرة، وهذا ما يجعلها ضمن افضل 10 شقق اوزنجول الشمال التركي للايجار (2023)، ويبرز موقعها لكونها قريبة من المسجد وجميع المطاعم والبازارات وأي خدمة تريدها وأماكن الترفيه المختلفة.
  2. تتكون شقق عادل اوغلو من غرفتين وصالة بمساحة 70 مترًا مربعًا بشرفة تطل على البحيرة مباشرة، بالإضافة إلى ذلك فهي تحتوي على شقق بعضها به فناء يضم ثلاث غرف نوم وصالة وتكون مساحتها 90 مترًا مربعًا.
  3. تبلغ تكلفة الشقق المكونة من ثلاث غرف بالإضافة إلى القاعات في المتوسط ​​ما بين 200 و 220 دولار شهريًا في أوزنجول.
افضل 10 شقق اوزنجول الشمال التركي للايجار (2023)
افضل 10 شقق اوزنجول الشمال التركي للايجار (2023)

شقق سيرا في أوزنجول

  • تقع شقق سيرا على بعد مسافة قصيرة من فندق تركواز، بالإضافة إلى أنها قريبة من الخدمات والبحيرة، وتوجد حدائق جميلة ومناطق جلوس قريبة منها وهذا ما يجعلها من افضل 10 شقق اوزنجول الشمال التركي للايجار (2023).
  • الإفطار غير متوفر من ضمن خدماتهم، وتكون الشقة مكونة من غرفتي نوم مع صالة وشرفة بمساحة 40 مترًا مربعًا تتسع لشخصين وطفلين.
  • يوجد شقق أخرى تتكون من غرفة وصالة تتسع ايضًا لشخصين وطفلين، وتتكلف شقق سيرا عادةً في العطلات ما بين 150 دولارًا و200 دولار شهريًا للإيجار.

في نهاية مقالنا نكون ذكرنا افضل 10 شقق اوزنجول الشمال التركي للايجار (2023)، وتم ذكر تفاصيل جميع الشقق والتي يمكنك الإطلاع عليها بتمعن قبل أن تقوم باستئجار أي منها لقضاء عطلتك الصيفية أو الشتوية، ويجب القول ان مدينة أوزنجول من أفضل المدن التي يمكنك اختيارها كمكان مناسب لك ولعائلتك لقضاء وقت رائع، لذلك قبل السفر إلى هناك ننصحك بالإطلاع على افضل 10 شقق اوزنجول الشمال التركي للايجار (2023).